الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

انا شخص زهروي واريد تيسير الرزق والجاه

أسئلة وطلبات الأعضاء الخاصة والعامة

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

    السلام عليكم جزاكم الله كل خير و انار دربكم و يسر امركم ورزقكم من علمه ما لم يحصل عليه احد شيوخي الكرام لقد قمت بكشف عام حول نفسي و اتضح انني زهري نسبيا و لدي مس عاشق هذا ما نتج عن التحليل .
    و اود ان استفسر بعد هذا الكشف هل يمكن الحصول على اي عمل مسقط باسمي من اجل الجاه و الرزق اناركم الله و بارك الله فيكم و عليكم .

    انا شخص زهروي واريد تيسير الرزق والجاه
    الجواب/ اخي العزيز الشخص الزهروي فائق التيسير ويمكن ان نقول ان لديه جلب الحظ الرباني, وبعض الناس يربطون بين الانسان الزهروي وعالم الجن وأن الجن يخافون هذا الشخص لأن دماؤه ملكية, وللاسف يستخدم بعض السحرة هذا الشخص الزهروي للوصول الى غاياتهم وقد يصل الأمر لقتل هذا الانسان البريء للاستفادة من دمائه في اعمال السحر والشعوذة وهذا خطأ كبير وإثم عظيم .
    وتقول احدى الاحصائيات حول هذا الشخص ان هناك من بين كل 10 مليون شخص على وجه الارض طفل او انسان زهروي دون ان يعلم, وهذه ارقام بسيطة لكنها مخيفة كونهم معرضين للقتل .
    ويمكن لأي شخص أن ينال الوفق الروحاني الذي يريده سواء كان زهروي او طبيعي, ولكن السؤال المهم كيف شخصت نفسك بهذا التشخيص الذي يتطلب الدقة والانتباه للارقام وصورة الكف .
    مواضيع ذات صلة

    #2
    احد الشيوخ هو منكشف علي اخي وليس انا من كشفة هلى نفسي هو قال انني زهري نسبيا و قال بعض الامور التي تتعلق بالبيت و بي وكان معه حق فيها لان كل ماقيل فهو موجود على العموم هل من الممكن ام لا !!!
    تعليق

      #3
      رجاء زيادة معلومة عن الإنسان الزهروي
      تعليق

        #4
        أسعد الله صباحكم ونور طريقكم وحفضكم من شر خلقه
        تعليق

          #5
          صباح الخير عليكم جميعها ولي شيوخنا الكرام و لي جميع اعضاء والمشرفين عن هدا المنتدى العضيم وشيخنا المحبوب القلوب الدكتور ابو الحارث اللهم أرزقنا رزقاً لاتجعل لأحدٍ فيه منَه ولا في الآخرة عليه تبعةٌ برحمتك يا أرحم الراحمين. اللهم صب علينا الخير صباً صباً ولا تجعل عيشنا كداً كداً. يارب في هذا الصباح، امنحنا أكآليلاً منَ الرآحة والهدوء، وانثر السعادة علَى أبواب قلوبنا، وطوقنا بالأمان والسكينة، واجعل لنا من كل ضيق مخرجَاً، وارزقنا ما نتمنى من حَيث لآ نحستب. يارب في صباح هذا اليوم وكلتك أمري، واستودعتك همي، وهم جميع أحباب هدا المنتدى فبشرنا بما يفتح مداخل الرضا والسعادة في قلبي. اللهم لا ترد لي ولهم دعاء، ولا تخيب لي ولهم رجاء، ولا تسكن جسدي وجسدهم داءً، وأدفع عني وعنهم المحن والبلاء، ولا تشمت بي وبهم الأعداء يا واسع المغفرة والرجاء. اللهم يا من بيده تدبير الأمور، يا عالم ما تخفي الصدور، اغفر لي ولمن في قلبي حبهم، وبارك لي ولمن يدور في بالي ذكرهم، وتب علي وعلى من ترتاح روحي لوصلهم، وتقبل صالح اعمالي وأعمالهم اللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وأصحابه أجمعين
          تعليق
          يتصفح هذا الموضوع الآن
          تقليص

          المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

          يعمل...
          X