لاشك باننا دائما نريد الاقوى والافضل في حياتنا الروحانية وحديثنا اليوم عن اعمال العفاريت والمرده باعين روحانية, ولكن هناك ضريبة لهذا الامر فكل امر قوي يكون عالي المخاطر ما لم نحسن التعامل معه, وهذه مقدمة لما سنتحدث عنه في هذه الليله بدانا سلسلة عن اهم النقاط التي يستوجب علينا الحذر كل الحذر بالتعامل معها .
اولا بالاقسام السريانية وثم ثانيا اخطاء المجربات وخفايا العهود وما نحن بصدده الان بالحديث عن اعمال طبقتين العفاريت والمرده وسنتحدث لاحقا وختاما لهذه السلسلة عن اعمال الكنوز ومالها وماعليها باذن الله .
طبقة العفاريت و العفاريت السليمانية :
لاشك بان الخدام متفاوين بالقوة وهذه سنة الله بخلقه فاعلاهم قوة بطلق عليهم عفاريت فيقوم باعمال يعجز عنها غيرة فيتملكون القوة مع الدهاء ويتراوح كذلك بينهم بنفس الطبقة وكان سيدنا سليمان عليه السلام يستفيد منهم كثيراً .
فهناك جزء من العفاريت يطلق عليهم العفاريت السليمانية فهم ذو قوة واعلاهم وزارء الاربعة اسيدنا سليمان عليه السلام فهؤلاء الاربعة يطلق عليهم اركان البساط فهم الاقوى في طبقة العفاريت السلمانية .
وهناك جزء منهم سجنهم سيدنا سليمان عليه السلام بالقماقم وهذا عبارك عن حافظه اسطواني تقريبا بالشكل شبيه بالقاروة عندما يضعه به العفريت ويقفل على الغطاء ويختم عليه بالخاتم السليماني فيلقى بالبحر فلا يستطيع الخروج نهائياً الا بمساعدة انسان يفتح له لانه لا يعلم مابي داخلها فيتحرر .
ولكن هناك ملك قوي حاكم عليهم اجمعين سنتحدث عنهم لاحقا ، فاعمال العفاريت يكون المحضر على دراية كبيرة لانهم حضورة قوي والخطأ معهم شبه كارثي لان هناك استخدامات اذا قمنا بها في البيت وحضر الخادم سقط سقف البيت من قوة حضوره فهذه الطبقة بعالم الروحانيات يفضل لايتعامل معها الا طبقة الشيوخ فقط ، قد ايتي احدهم .
و يقول انه طبق مجربات لعفاريت ونجحت معه و لم يحدث اي ضرر اولا احمد الله على ذلك وثانيا لا نتوقع مايحدث لاحقا باي امر مفاجئ نجعل التعامل معه والاغلب على ديانات اخرى وبعضهم مسلمين فالخطورة عالية اذا كان من الشياطين .
الحاكم على العفاريت السلمانية :
- ملك مسلم من الملوك الكبار عالي القدر يحكم على العفاريت السيلمانية والهاربين كذلك من القماقم السليمانية .
- صفة حضوره تختلف عن الملوك الكبار ببطقوس خاصه من اهمها :
- طهارة الماكن وطهارة المحضر .
- ولا يدخل الماكن كلب ولاتوجد اي صورة .
- مع فرش الارضية بالابيض .
- مع وضع ثلاث مباخر .
وتتلى الدعوة وينزل ويحدث استنفار روحاني قوي ويكون اعوانه معهم ياتي بصورة جملية ذو وقار وهيبة فلا ينزل الا امر جلل لايحل غيره كا عادة الملوك الكبار .
طبقة المردة :
اعاملها لاتقل خطورة عن طبقة العفاريت فيسنطبق عليها ماينطبق ولاكن باضافة التمرد لانه التمرد من طبعهم فيتمردون حتى على ملوكهم واي انسان فلا يحكم عليه الا بالقوة فعلينا بان نبتعد عنها لراحة بالنا لان الثقة معدومه لتمردهم على الاوامر .
الحاكم على المردة وله غيرها مهام كبار ايضا :
- ملك مسلم جليل القدر ويدخل بحكمه ايضا ملوك اخرين مسلمين ينزل بطقوس الملك الحاكم العفاريت التي ذكرت سابقاً .
ونزيد عليها ان يكون لباس المحضر ابيض بالكامل ، بدون كذلك المباخر الثلاث فيستحسن عملها, وينزل ويحدث استنفار روحاني قوي بمكان المحضر ويكون اعوانه من الملوك معه .
ياتي بصورة جملية ذو وقار وهيبة شديدة, فلا ينزل الا لامر جلل لايحله غيره حاله من حال الملوك الكبار, ويستنثى من هذه بان هؤلاء الملوك يحضرون بانفسهم الاي شخص اردوا بدون هذه الشروط التي ذكرت او حتى بدون رياضة او خلوة ..
فهؤلاء الملكين يحسب لهم بين الملوك الف حساب ونزولهم قوي جدا ولاينزلوا الا برياضات وخلوات يعملها المحضر ويكون بكامل الادب معهم ويختصر بكلامه ولايطيل الحديث معهم ..
اولا بالاقسام السريانية وثم ثانيا اخطاء المجربات وخفايا العهود وما نحن بصدده الان بالحديث عن اعمال طبقتين العفاريت والمرده وسنتحدث لاحقا وختاما لهذه السلسلة عن اعمال الكنوز ومالها وماعليها باذن الله .
طبقة العفاريت و العفاريت السليمانية :
لاشك بان الخدام متفاوين بالقوة وهذه سنة الله بخلقه فاعلاهم قوة بطلق عليهم عفاريت فيقوم باعمال يعجز عنها غيرة فيتملكون القوة مع الدهاء ويتراوح كذلك بينهم بنفس الطبقة وكان سيدنا سليمان عليه السلام يستفيد منهم كثيراً .
فهناك جزء من العفاريت يطلق عليهم العفاريت السليمانية فهم ذو قوة واعلاهم وزارء الاربعة اسيدنا سليمان عليه السلام فهؤلاء الاربعة يطلق عليهم اركان البساط فهم الاقوى في طبقة العفاريت السلمانية .
وهناك جزء منهم سجنهم سيدنا سليمان عليه السلام بالقماقم وهذا عبارك عن حافظه اسطواني تقريبا بالشكل شبيه بالقاروة عندما يضعه به العفريت ويقفل على الغطاء ويختم عليه بالخاتم السليماني فيلقى بالبحر فلا يستطيع الخروج نهائياً الا بمساعدة انسان يفتح له لانه لا يعلم مابي داخلها فيتحرر .
ولكن هناك ملك قوي حاكم عليهم اجمعين سنتحدث عنهم لاحقا ، فاعمال العفاريت يكون المحضر على دراية كبيرة لانهم حضورة قوي والخطأ معهم شبه كارثي لان هناك استخدامات اذا قمنا بها في البيت وحضر الخادم سقط سقف البيت من قوة حضوره فهذه الطبقة بعالم الروحانيات يفضل لايتعامل معها الا طبقة الشيوخ فقط ، قد ايتي احدهم .
و يقول انه طبق مجربات لعفاريت ونجحت معه و لم يحدث اي ضرر اولا احمد الله على ذلك وثانيا لا نتوقع مايحدث لاحقا باي امر مفاجئ نجعل التعامل معه والاغلب على ديانات اخرى وبعضهم مسلمين فالخطورة عالية اذا كان من الشياطين .
الحاكم على العفاريت السلمانية :
- ملك مسلم من الملوك الكبار عالي القدر يحكم على العفاريت السيلمانية والهاربين كذلك من القماقم السليمانية .
- صفة حضوره تختلف عن الملوك الكبار ببطقوس خاصه من اهمها :
- طهارة الماكن وطهارة المحضر .
- ولا يدخل الماكن كلب ولاتوجد اي صورة .
- مع فرش الارضية بالابيض .
- مع وضع ثلاث مباخر .
وتتلى الدعوة وينزل ويحدث استنفار روحاني قوي ويكون اعوانه معهم ياتي بصورة جملية ذو وقار وهيبة فلا ينزل الا امر جلل لايحل غيره كا عادة الملوك الكبار .
طبقة المردة :
اعاملها لاتقل خطورة عن طبقة العفاريت فيسنطبق عليها ماينطبق ولاكن باضافة التمرد لانه التمرد من طبعهم فيتمردون حتى على ملوكهم واي انسان فلا يحكم عليه الا بالقوة فعلينا بان نبتعد عنها لراحة بالنا لان الثقة معدومه لتمردهم على الاوامر .
الحاكم على المردة وله غيرها مهام كبار ايضا :
- ملك مسلم جليل القدر ويدخل بحكمه ايضا ملوك اخرين مسلمين ينزل بطقوس الملك الحاكم العفاريت التي ذكرت سابقاً .
ونزيد عليها ان يكون لباس المحضر ابيض بالكامل ، بدون كذلك المباخر الثلاث فيستحسن عملها, وينزل ويحدث استنفار روحاني قوي بمكان المحضر ويكون اعوانه من الملوك معه .
ياتي بصورة جملية ذو وقار وهيبة شديدة, فلا ينزل الا لامر جلل لايحله غيره حاله من حال الملوك الكبار, ويستنثى من هذه بان هؤلاء الملوك يحضرون بانفسهم الاي شخص اردوا بدون هذه الشروط التي ذكرت او حتى بدون رياضة او خلوة ..
فهؤلاء الملكين يحسب لهم بين الملوك الف حساب ونزولهم قوي جدا ولاينزلوا الا برياضات وخلوات يعملها المحضر ويكون بكامل الادب معهم ويختصر بكلامه ولايطيل الحديث معهم ..