الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

رياضة سورة الاخلاص سريعة الاجابة في قضاء الحاجة

مملكة الفوائد والمجربات الصحيحة

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

    يقول احد شيوخ العلم الرباني في رياضة سورة الاخلاص سريعة الاجابة في قضاء الحاجة, انه مكث من السنين طويلا وهو يسأل عن رياضة قل هو الله أحد فلم يجد من يرشده إلى طريقتها الصحيحة .

    ولما سافر الى بيت الله الحرام لاداء فريضة الحج رأى رجلا اسمه ابي عبدالله العراقي, وهو من أحد ساكني بيت الله الحرام و بالصدفة وجد عنده رياضة هذه السورة المباركة ورافقة لمدة سنة في الحرم .

    واهداه هدايا لرفقته الطيبة ولما اشتدت الصحبة بينهما جلسا يتحدثان حول الرياضة الروحانية ومعظم الرياضات والخلوات وما ذكره اهل العلم الروحاني كافة .

    واتفقا على ان اصل الامور كلها هو تقوى الله في القول والعمل والاخلاص في العبادات لنيل الدرجة الرفيعة لدى رب العباد, وفجأة قال الشيخ العراقي له اعلم اخي العزيز ان الرياضات سريعة المفعول في قضاء الحاجات وخاصة رياضة سورة الاخلاص .

    وانه في بركة وخير من فضل هذه الرياضة الخاصة بسورة الاخلاص فقال له المريد انه قصده ومراده الوصول لسر هذه المجربة ووعدة الشيخ بأن يعمله الطريقة في اليوم التالي .

    طريقة رياضة سورة الاخلاص سريعة الاجابة في قضاء الحاجة
    وفي الغد قال له الشيخ انه كان قبل النوم يقرأها عشر مرات ويصلي على رسول الله عشر مرات ومن ثم يسأل الله عما يريده فيكشف له بركة الاسماء وفعلا جاءه مناما الشيخ عبد الصمد .

    وهو خادم سورة الاخلاص وهو كذلك من اهل الخير والبركة, وانه عاهده عند الحجر الاسود في الحرم ووصاه بتقوى الله ثم اعطاه صحيفة مكتوب فيها رياضة سورة الاخلاص سريعة الاجابة في قضاء الحاجة .

    واصل الطريقة ان يجلس في مكان خال من الناس ولا يكلم احد من خلق الله ويكون العمل اول خميس من الشهر العربي وتستمر الرياضة خمسة عشر يوما بدءا من الخميس اول الشهر, ويجتنب عن كل ما خرج من روح ويفطر على الشعير والزيت والماء وكل ماهو لم يخرج من حيوان .

    ويقرأ في كل يوم قبل النوم سورة الاخلاص 1000 مرة في كل يوم من الايام الخمسة عشر قبل النوم ويكون البخور في الغرفة الرهوند واللبان الذكر وفي ليلة الجمعة يكون قد فرغ من اتمام الخلوة الخاصة برياضة الاخلاص فيقرأ هذا الدعاء :

    دعاء رياضة سورة الاخلاص لقضاء الحاجة ؟

    اللهم اني اسألك ياواحد ياأحد يافرد ياصمد يامن لم يتخذ صاحبة ولا ولد يامن لم يلد ولم يولد, انك فعال لما تريد ثم يقول اقسمت عليكم ياخدام هذه السورة الشريفة بحق ماتعتقدون به الا مااسرعتم في الاجابة, وعندها يحضر لديك ثلاثة من ملوك الجن وهم من الخدام المسليمن وجوههم كالقمر ليلة البدر ونورهم يخطف الابصار .

    فيقولون لك السلام عليكم ايها العبد الصالح نحن خدام هذه السورة فما هو الشيء الذي تريده منا,فرد عليهم السلام وقل لهم اريد منكم كرما واجلالا ما لهذه السورة من خواص ومنافع وان تطيعوني فيما يرضي الله, فيقولون لك سمعا وطاعة ويكون العهد الروحاني بينكم واصله عدم الكذب ولا ترتكب معصية ولا تأكل الثوم والبصل اثناء حضورهم .

    ومن الشروط ايضا ان يطلبوا منك صيام يوم الخميس وأنر تردد السورة كل يوم بعدد معين يخبروك به وان تهدي ثواب القراءة لاموات المسلمين ويصافحونك على العهد بينكم .

    وأحد الخدام اسمه عبد الواحد فيقول لك اقرأ السورة بعدد معين يخبرك به ثم تقول احضر ياعبد الواحد والاخر اسمه عبد الرحمن واحدهم اسمه عبد الصمد, وبعد الانتهاء تقول شكر الله سعيكم وجزاكم الله كل الخير, فاحفظ هذه الطريقة في رياضة سورة الاخلاص سريعة الاجابة في قضاء الحاجة لأنها الصحيحة والمجربة من شيوخ العلم الروحاني .
    مواضيع ذات صلة

    #2
    ما شاء الله
    بارك الله فيك
    جزاك الله كل الخير
    مَن كَانَ يُرِيدُ ٱلْعِزَّةَ فَلِلَّهِ ٱلْعِزَّةُ جَمِيعًا ۚ
    تعليق

      #3
      السلام عليكم
      أمانة العلم
      رياضة سورة الاخلاص أخذتها من شيخي رحمه الله من سنة 1993 ولكن غير هذه الدعوة وهذه الطريقة وعملت خلوتها وقال لي شيخي[ في الأول يكون الإجتماع مع الملوك في المنام لأخذ العهد فبعد قبول الشرط منهم يبدىء الظهور]وشرطهم كان صعب عليَّ فلم أرض به فتفرَّقنا من غيرأخذ العهد.
      اللهُمَّ أكـْفـِني شَرَّ مَنَ يُؤْذِيِنِي
      تعليق

        #4
        احسن الله اليكم شيخنا و نفعنا بعلمكم
        تعليق

          #5
          الشيخ همتار

          جزاك الله خيرا وبارك فيك على هذه
          الدعوة المباركة !!
          شيخي لو سمحت ماهو بخور
          الرهوند معرفة الشيء ولا جهله

          يا هو يا من لا هو الا هو
          تعليق

            #6
            بارك الله فيكم وفي علمكم شيخنا الكريم.
            إذا سمحت شيخنا الكريم توضح لنا العهود والشروط التي يطلبها خدام سورة الإخلاص
            لو تفضلتم شيخنا بتخصيص موضوع كامل عن العهود والشروط الخاصة بخدام السور والايات حتي يتبين المبتدئ منا أي الشروط التي يستطيع تنفيذها ، قبل أن يشرع في تحضير خدامها
            تعليق

              #7
              جزاك الله خير
              تعليق

                #8
                بارك الله فيك وجزاك الله خير الجزاء على هذا فائدة لك مني أجمل تحية طيبة شيخنا سمير عبد الحي أرجو منك ان تشرح لي ما هوا بخور الرهوند وشكرا
                تعليق
                يتصفح هذا الموضوع الآن
                تقليص

                الأعضاء المتواجدون الآن 2. الأعضاء 0 والزوار 2.

                يعمل...
                X