الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

جعل الحبيب يتصل بالقران فورا كيف السبيل للنجاح بها

المـدرسة الـروحانية الـكبرى

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

    سنتكلم عن طريقة عجيبة في جعل الحبيب يتصل بالقران فورا فهل هذا ممكن وماهي صحة استخدام الاية المعجزة التي لو رددتها سيكون لها الاثر القوي في جعل العشيق يتصل بالهاتف بك سريعا, فهل هو تخاطر بواسطة القران لجلب الحبيب واجباره على الاتصال بك .
    ولعل بعض المجربات الروحانية قد نجحت لو اتقنته ويقول من جربوها سترى العجب من سرعة الاجابة, وكل هذه المجربات تعتمد على الاية التالية وهي / قال يا أيها الملأ أيكم يأتيني بعرشها قبل أن يأتوني مسلمين / .

    جعل الحبيب يتصل بالقران فورا كيف السبيل للنجاح بها
    وكلنا يعلم وصية رسولنا الكريم باخذنا من القران ماشئنا لما شيئنا وضمن حدود الشرع, فهذه الاية تجعل المطلوب يستفقدك ولو كان في اخر بقاع الارض وذلك بترديد الاية / إنه على رجعه لقادر / 7 مرات ثم تردد ياودود 100 مرة ومن ثم اسم الله يامجيب 100 مرة ثم تردد اسم الله ياسريع 100 مرة, ومن ثم يتم قراءة دعاء وتوكيل جعل الحبيب يتصل بك 3 مرات وهو :

    اللهم ياصاحب يوم الوعيد يامبديء يامعيد يافعال لما يريد, اللهم يامن ألنت لنبيك داوود الحديد لين قلب فلان بن فلانة على محبة وطاعة فلانة بنت فلانة حتى لا يحتمل ويطيق البعد عنها, يامن سخر لسليمان الريح سخر لي جنودك ومن يكون لي عونا على قضاء حاجتي وتسمي حاجتك .

    ثم تقول اللهم اسألك بقدرة وامتداد وقوة وفضائل وقدسية وبابتداء وانتهاء بسم الله الرحمن الرحيم أن تسخر لي خدام هذه الاسماء الشريفة المباركة ليقضوا حاجتي وجعل فلان بن فلانة يتصل بفلانة بنت فلانة راغبا هائما من شدة الحب والاشتياق .

    وهناك تجارب كثيرة تمت من خلال هذه المجربة في جعل الحبيب يتصل بالقران سريعا, وهي اقوى من مجربات الشمع كثيرا, ولو عملت على الصيام الروحي في يوم العمل فسيكون المفعول اقوى لان جسدك يكون قوي في القراءة, وقبل العمل ننصح بالصلاة ركعتين لوجه الله تعالى وقراءة الاستغفار 100 مرة والصلاة على النبي 100 مرة, ثم تبدأ العمل بالطريقة .

    ومن الواجبات التوجه الى القبلة حين البدأ بالقراءة والدعاء واختيار ساعة مناسبة وأقصد خلو المكان من الناس وبقائك لوحدك, وكذلك الطهارة في اللباس والمكان وتشغيل بخور طيب الرائحة مهما كان نوعه .

    ومن الطرق المجربة ايضا وهي تتبع لارسال هاتف لجعل الحبيب يتصل وهي بالخواطر بأن تجلس في مكان لوحدك يكون خالي من الناس وتفكر بالمطلوب منه الاتصال, ثم تبدأ قراءة سورة الفاتحة 7 مرات بنية ان يتصل الحبيب بك في الهاتف سريعا .

    ثم تردد الدعاء يامن يقول للشيء كن فيكون لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم وصلى الله على سيدنا ص, ثم تردد الاية / وأن استغفروا ربكم ثم توبوا إليه يمتعكم متاعا حسنا إلى أجل مسمى / 7 مرات وخلال ساعة سوف تجد الحبيب يتصل .
    الكشوفات الروحانية المأجورة سريعة ودقيقة
    مواضيع ذات صلة

    #2
    بارك الله فيك
    جزاك الله كل الخير
    مَن كَانَ يُرِيدُ ٱلْعِزَّةَ فَلِلَّهِ ٱلْعِزَّةُ جَمِيعًا ۚ
    تعليق

      #3
      اللهم ارحمنا برحمتك
      تعليق

        #4
        بارك الله فيك
        تعليق
        يتصفح هذا الموضوع الآن
        تقليص

        المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

        يعمل...
        X