الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

منتخب الكلام في تفسير الاحلام كامل وواضح

مكتبة أسرار للكتب الروحانية (للمشتركين)

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

    اعلم اخي الكريم ان تعبير الرؤيا من أجل العلوم نفعا وهذا كتاب منتخب الكلام في تفسير الاحلام, وهو من اعظم مخطوطات تفسير الاحلام على وجه الارض ويقول الكاتب ان هذه العلوم تعابر الاعظم وقعا لعموم الحاجات اليها وتعويل اكثر الناس عليها وقد جاء في الاثار المنقولة على معرفته ومازال الانبياء والعلماء على مر الزمان وتكرير العصار يعاينون هذا العلم ويأمرون به, وحجم الكتاب 40 ميغا وعدد الصفحات للكتاب 362 صفحة واضحة بدون علامة مائية .
    ويقال أن مؤلف هذا الكتاب هو ابن سيرين في تفسير الاحلام, ويخبر علماء تفسير الاحلام ان الله تعالى جعل الرؤيا مبشرة ومحذرة, وينقسم المخطوط منتخب الكلام في تفسير الاحلام كامل وواضح الى ابواب واقسام متعدد وهي :

    - في تأويل رؤيا العبد نفسه بين يدي ربه عز وجل في منامه .
    - في رؤيا الأنبياء والمرسلين عموما ورؤيا محمد صلى الله عليه وسلم خصوصا .
    - في رؤية الملائكة عليهم السلام .
    - في رؤية الصحابة والتابعين في المنام رضي الله عنهم وأرضاهم .
    - في تأويل رؤيا الإسلام .
    - في تأويل السلام والمصافحة .
    - في تأويل الرؤيا الطهارة .
    - في تأويل رؤيا الأذان والإقامه .
    - في تأويل رؤيا الصلاة وأركانها .
    - في تأويل رؤيا المسجد والمحراب والمنارة ومجالس الذكر .
    - في تأويل رؤيا الزكاة والصدقة والإطعام وزكاة الفطر .
    - في تأويل الصوم والفطر .
    - في تأويل رؤيا الحج والعمرة والكعبة والحجر الأسود والمقام وزمزم وما يتصل به والأضاحي والقربايات؟؟
    - في رؤيا الجهاد
    - في تأويل رؤيا الموت والأموات والمقابر والأكفان وما يتصل به من البكاء والنوح وغير ذلك .
    -الباب السابع عشر في رؤيا القيامة والحساب والميزان والصحائف والصراط وما يتصل بذلك .
    -الباب الثامن عشر في تأويل رؤيا جهنم نعوذ بالله منها .
    -الباب التاسع عشر في الجنة وخزنتها وحورها وقصورها وأنهارها وثمارها .
    -الباب العشرون في تأويل رؤيا الجن والشياطين .
    -الباب الحادي والعشرون في رؤيا الناس الشيخ منهم والشاب والفتاة والعجوز والأطفال والمعروف والمجهول .
    -الباب الثاني والعشرون في تأويل اختلاف الإنسان وأعضائه واحدا واحدا على الترتيب .
    -الباب الثالث والعشرون في تأويل الأشياء الخارجة من الانسان وسائر الحيوان من المياه والألبان والدماء وما يتصل بذلك من الأصوات والصفات .
    -الباب الرابع والعشرون في أصوات الحيوانات وكلامها .
    -الباب الخامس والعشرون في رؤيا الأمراض والأوجاع والعاهات التي تبدو على أعضاء الإنسان .
    -الباب السادس والعشرون في المعالجات والأدوية والأشربة والحجامة والفصد .
    -الباب السابع والعشرون في الأطعمة والحلوى واللحمان وما يتصل به من القدر والمائدة والسفرة والقصاع والمعرفة والاثفية .
    -الباب الثامن والعشرون في مجالس الخمر وما فيها من المعازف والأواني واللعب والملاهي والعطر وما أشبه والضيافة والدعوات .
    -الباب التاسع والعشرون في الكساوي واختلاف ألوانها وأجناسها .
    -الباب الثلاثون في السلاطين والملوك وحشمهم وأعوانهم ومن يصحبهم .
    -الباب الحادي والثلاثون في الحرب وحالتها والأسلحة وآلتها والقتل والصلب والحبس والقيد وأشباه ذلك .
    -الباب الثاني والثلاثون في الصناع وأصحاب الحرف والعملة والفعلة .
    -الباب الثالث والثلاثون في الخيل والدواب وسائر البهائم والأنعام .
    -الباب الرابع والثلاثون في الوحش والسباع .
    -الباب الخامس والثلاثون في الطيور الوحشية والأهلية والمائية وسائر ذوات الأجنحة وصيد البحر ودوابه .
    -الباب السادس والثلاثون في أدوات الصيد والشباك والفخاخ والشصوص والمصايد وقوس البندق .
    -الباب السابع والثلاثون في الهوام والحشرات ودواب الأرض .
    -الباب الثامن والثلاثون في تأويل السماء والهواء والليل والنهار والرياح والأمطار والسيول والخسف والزلازل والبرق والرعد وقوس قزح والوحل والشمس والقمر والكواكب والحساب والبرد والثلج والجمد .
    -الباب التاسع والثلاثون في الأرض وجبالها وترابها وبلادها وقراها ودورها وأبنيتها وقصورها وحصونها ومرافقها ومفاوزها وسرابها ورمالها وتلالها وحماماتها وأرحيتها وأسواقها وحوانيتها وسقوفها وأبوابها وطرقها وسجونها وبيوتها وكنائسها وبيوت نيرانها ونواويسها .
    -الباب الأربعون في الذهب والفضة وألوان الحلى والجواهر وسائر ما يستخرج من المعادن مثل الرصاص والنحاس والكحل والنفط والصفر والزجاج والحديد والقار وأشباهها .
    -الباب الحادي والأربعون في البحر وأحواله والسفينة والغرق والأنهار والآبار والمياه وظروفها من الدلاء والخوابي والجرار والكيزان .
    -الباب الثاني والأربعون في رؤيا النار وأدواتها من الزند والحطب والفحم والتنور والكانون والسراج والشمع والقنديل وما اتصل بذلك
    -الباب الثالث والأربعون في رؤيا الأشجار المثمرة وثمارها والأشجار التي لا تثمر وتأويل البستان والكرم والربيع.
    -الباب الرابع والأربعون في الحبوب والزروع والرياحين والنبات والبقول والروضة والبطيخ والخيار والقثاء وأشباهها وما شاكلها .
    -الباب الخامس والأربعون في القلم والدواة والنقش والمداد والورق والكتابة والشعر وما أشبهه .
    -الباب السادس والأربعون في الصنم وأهل الملل الزائغة والردة وما أشبه ذلك .
    -الباب السابع والأربعون في البسط والفرش والسرادقات والفساطيط والأسرة والشراع والستور وما أشبهها .
    -الباب الثامن والأربعون في أوقات الركبان والفرسان مثل السرج والآكاف والمركب واللجام والثغر واللبب والسوط والرحالة والحزام الزمام والصولجان والكرة والمقود والغاشية والهودج .
    -الباب التاسع والأربعون في أثاث البيت وأدواته وأمتعته وأدوات الصناع سوى ما تضمن ذكره الأبواب المتقدمة والغزل والحبال وفتلها .
    -الباب الخمسون في النوم والاستلقاء على القفا والانتباه والعجوز والمرأة والجارية .
    -الباب الحادي والخمسون في العطش والشرب والري والجوع والأكل وأكل الإنسان لحم نفسه أو لحم جنسه ومضغ العلك والطبخ بالنار .
    -الباب الثاني والخمسون في ذكر أنواع من البلايا من اليأس واليتم والوجع والكد والفزع والعثور والعبوس والعري والعزل والطرد والسرقة .والسفه والذلة والخسران والخيانة والحبس والحمل الثقيل والبؤس أو الطغيان والضلالة .
    -الباب الثالث والخمسون في بعض الأضداد كالصعود والهبوط والبخل والإنفاق والهبة واللجاجة والمصالحة والكبر والتواضع والكذب والصدق والفقر والغنى والخوف والأمن والغم والفرح والجحود والإقرار والإحسان والإساءة والذنب والتوبة .
    -الباب الرابع والخمسون في النكاح وما يتصل به من المباشرة والطلاق والغيرة والسمن وشراء الجارية والزنا واللواط والجمع بين الناس بالفساد وتشبه المرأة بالرجل والتخنث ونظر الفرج .
    -الباب الخامس والخمسون في السفر والقفز والمشي والوثوب والهرولة والقصد في المشي والغيبة في الأرض والطيران والركوب والرجوع من السفر .
    -الباب السادس والخمسون في أنواع المعاملات الجارية بين الناس كالبيع والرهن والإجارة والشركة والوديعة والعارية والقرض والضمان والكفالة وقضاء الدين وأداء الحق والإمهال .
    -الباب السابع والخمسون في رؤيا المنازعات والمخاصمات وما يتصل بها من البغي والبغض والتهدد والجور والحسد والخداع والخصومة .والنقب والرفس والضرب والخدش والرضخ والرجم والسب والسخرية والصفع والعداوة والغيبة والغيظ والغلبة واللطم والمقارعة والمصارعة والذبح .
    -الباب الثامن والخمسون في ذكر أنواع شتى في التأويل لايشاكل بعضها بعضا .
    -الباب التاسع والخمسون في ذكر حكايات مسندة في رؤيا بعض الصالحين لبعض رضي الله عنهم

    منتخب الكلام في تفسير الاحلام كامل وواضح

    لتحميل أكثر من 250 مخطوط وكتاب روحاني واضح بدون أي علامة مائية وهي تشمل كل الكتب الروحانية الصحيحة في العالم العربي والفارسي والهندي بالحجم الكامل وبدون علامة مائية يرجى الضغط على كلمة اشتراك لتتيح لك تحميل جميع المخطوطات المتوفرة في مكتبة اسرار للمخطوطات الروحانية .
    قيمة الاشتراك لمدة سنة 75 دولار أمريكي .
    يمكن الدفع عن طريق بطاقة pay pal وبطاقة ال visa card .

    للدفع عن طريق الباي بال pay pal.


    أو اضغط على الرابط للتحول إلى الدفع عبر pay pal مباشرة اضغط هنا :


    ضع 10 ردود في مواضيع مختلفة لتشاهد كل روابط التحميل للمخطوطات كافة

    اضغط على الرابط في الاسفل للاشتراك ودفع قيمة مخطوطات مكتبة اسرار الروحاني عبر الفيزا كارد .
    من خلال هذا الرابط

    https://nara-group.com/asrare/


    وبعد الدفع يرجى ارسال صورة اشعار الدفع عبر الواتس اب على الرقم :

    00905397600411

    وبعد اتمام عملية الدفع يرسل لك رابط المكتبة كاملة .

    صور بعض الكتب التي تدل على نقاوة الصورة وحجمها .
    الكشوفات الروحانية المأجورة سريعة ودقيقة
    مواضيع ذات صلة
يتصفح هذا الموضوع الآن
تقليص

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

يعمل...
X