الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

استخراج اسماء الملوك من مثلث الغزالي بشكل مفصل

المـدرسة الـروحانية الـكبرى

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

    هناك طرق عديدة في استخراج الملوك من مثلث الغزالي, وهي انك تخرج من القطر الايمان ملكا ومن القطر الايسر ملكا ومن عدد اضلاع وفق مثلث الغزالي ملكا ومن مفتاح الوفق ومغلاقه ملكا, فهذه اربعة ملوك والخامس هو الحاكم عليهم من عدد مساحة الوفق دون وسطه ان كان خالي الوسط, فإن لم يكن خالي الوسط فخذ مساحته بما في البيت الاوسط من مثلث الغزالي .

    ويكفي في قراءة التوكيل قراءة خمسة اسماء ومن الملوك الموكلين بالوفق الروحاني, وإن كان خالي الوسط فخذ السادس من عدد بيت الوسط مرة واحدة وهو الضابط والسابع من بيت الوسط بتكراره اربعة مرات, وان لم تستطع استنطاق العدد للملوك الارضيين فأضف لهم عدد درجات الفلك كاملة وهي 360 درجة,.

    وقاعدة استخراج املاك وملوك كل وفق روحاني مأخوذة من الحسن البصري وهو بالطبع أخذها من خزانة العلوم والوفق ان كان مشحونا بأعداد هي كمية جملة من اسماء الله تعالى وايات كتابه وعند ذلك فإنك تستنطق تلك الاعداد على توالي البيوت حروفا وتسقط مكررها وتنظم غير المتكرر من تلك الحروف .

    ونظم اسماء الله الحسنى له طريقتان احدهما ان تنظر الى مايكون من الاسماء حروفا مستجمعة فيه وهكذا حتى نستوعب الحروف وثانيهما ان تنظر الى الاسماء المبدأ بها فتأخذها كالجلالة من حرف الاف والباري من حرف الباء وجامع مع الجيم الى غير ذلك, وقد اخذ الحسن البصري هذه القاعدة عن محمد بن الحنفية .

    ولو أخذنا مثال قل هو الله أحد عددها 1002 وثلثها العدد333 فنضعه في بيت الهاء من مثلث الغزالي ومن ثم ننقص واحد في بيت الدال ومن ثم زدنا واحد في بيت الواو ونكمل الدور من الوفق, ثم الطالي والمطلوب والحاجة التي تريد مثلا احمد يحب محمد اعدادها 165 فنزلنا بها في بيت الالف ثم نزيد واحد في بيت الباء ونزيد واحد في بيت الجيم ومن ثم نحسب مافي بيت الباء والواو فنحصل على العدد 501 فاسقطناه من الالف ونزلناها في بيت الزاي وزدنا واحد في بيت الحاء .

    ثم واخد في بيت الطاء , وهكذا حتى يتم الوفق وللحاجة التي أردنا, وتقرأ السورة العدد المذكور وبخره برائحة طيبة واحمله او ضعه في المكان المناسب يحصل المقصود وهذه صورة المثلث الروحاني المقصود .

    استخراج اسماء الملوك من مثلث الغزالي بشكل مفصل
    الكشوفات الروحانية المأجورة سريعة ودقيقة
    مواضيع ذات صلة

    #2
    جزاكم الله خيرا على التفصيل في التوضيح في ميزان حسناتكم
    تعليق

      #3
      شيخنا الغالي
      سلم الله يدينكم من كل شر
      ونفع الله بي علمكم العباد
      وَسَلَامٌ عَلَى الْمُرْسَلِينَ وَالْحَمْدُ لِلَّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ
      تعليق

        #4
        شكرا
        تعليق
        يتصفح هذا الموضوع الآن
        تقليص

        المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

        يعمل...
        X