الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

فوائد سورة الفاتحة في الروحانيات لما تريده في اسرع وقت

المـدرسة الـروحانية الـكبرى

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

    سنكمل حديثنا حول القران الكريم ومنافعه وفي هذا المقال عن فوائد سورة الفاتحة في الروحانيات وذلك في اسرع وقت , وقد جاء في احد الكتب الروحانية الصحيحة ان من قال الحمد لله رب العالمين اربع مرات ثم قالها الخامسة ناداه ملك من حيث لا يسمع صوته ان الله قد اقبل عليك فسله ما شئت .

    ولدفع الفقر وهي من فوائد سورة الفاتحة أن تقرأ الفاتحة وسورة الاخلاص بعد صلاة العشاء 41 مرة فأن الرزق سيزداد عندك شرط ان تأخذها ورد لك يوميا لاسبوع .

    ولقضاء الحوائج مهما كانت صعبة تقرأ سورة الفاتحة بعد صلاة العشاء والبخور في الغرفة اللبان الذكر ومن ثم تردد سورة الاخلاص واية الكرس وخاوتيم سورة البقرة فإن حاجته ستقضى باسرع وقت وتحدثنا في المقال السابق عن فضل وفوائد ومنافع البسملة وسنكمل الحديث عن سورة الفاتحة .

    فوائد سورة الفاتحة في الروحانيات لما تريده في اسرع وقت
    فجاء في كتاب منبع اصول الحكمة للبوني انه اذا اردت النوم واضطجعت فاقرأ سورة الفاتحة والاخلاص فهي للحفظ من البليات والافات, ومن اخذ من ماء المطر او ماء البئر كمية وقرأ عليه سورة الفاتحة 70 مرة والمعوذتين سبعون مرة ايضا .

    ثم يشرب من هذا الماء سبعة ايام متتالية فان حضور الخدام سيكون سريع له ويقول احدهم والذي نفسي بيده ان جبريل جاءه واخبره ان الله عز وجل يدفع عن الذي يشرب من هذا الماء الافات والعلل ويخرج السحر والعين والحسد من عروق جسده .

    وللحمى وضعف البصر تقرا سورة الفاتحة 40 مرة على الماء الطاهر وترش به وجه المصاب فإنه يتعافى, ومن اراد ان يستشفى من ضعف في بصره او رمد فليتأمل الهلال اول ليلة فان اغمي عليه تأمله الليلة الثانية فان اغمي عليه يتأمله الليلة الثالثة, فان راه يمسح بيمنيه على عينيه ويقرأ الفاتحة 16 مرة, ثم يقول االهم اشف انت الشافي اللهم اكف انت الكافي اللهم عاف انت المعافي فان البصر يتحسن لديه بعون الله .

    وفي سورة الفاتحة حروف معجمة تسمى سواقط الفاتحة وهي سبعة حروف / ث, خ, ج, ز, ش, ف, ظ / وهي مجموعها بكمالها في قوله تعالى أومن كان ميتا فاحييناه وجعلناه نورا يمشي به في الناس كمن مثله في الظلمات ليس بخارج منها كذلك زين للكافرين ماكانوا يعلمون, فمن كتبها بالحبر الروحاني وحلها بماء بئر او ماء مطر او ماء زمزم وشرب منها لمدة سبعة ايام فإن السحر والمس والعين والحسد يزول منه في اسرع وقت .
    مواضيع ذات صلة

    #2
    ماشاء الله فوائد رائعة شيخ همتار
    تعليق

      #3
      جزاكم الله خيرا شيخنا على الفوائد و الدرر
      تعليق

        #4
        السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جزاك الله خيرا كثيراااا على الفوائد القيمة... سواقط الفاتحة هي الحروف التي لم ترد في السورة
        نسمة دعاش
        تعليق

          #5
          ما شاء الله عليك شيخ همتار
          بارك الله فيك
          جزاك الله كل الخير.
          مَن كَانَ يُرِيدُ ٱلْعِزَّةَ فَلِلَّهِ ٱلْعِزَّةُ جَمِيعًا ۚ
          تعليق

            #6
            الله يجزاكم خير يارب شيخنا همتار
            وَكم من حاجةٍ كانت كحُلمٍ
            أتاحَ الله أسبابًا فكانت
            تعليق

              #7
              جزاكم الله خيرا
              تعليق

                #8
                بارك الله فيك
                تعليق

                  #9
                  احسنت
                  تعليق
                  يتصفح هذا الموضوع الآن
                  تقليص

                  المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

                  يعمل...
                  X