من اشهر كتب ابن حيان في الكيمياء والروحانيات هو كتاب في علم الصنعة الالهية والحكمة الفلسفية لجابر بن حيان, يقول في اول صفحات الكتاب سألت ايها الاخ الفاضل والانسان الكامل احياه الله واهله بتقابل وجمع اشتات الفضل بتماثل ان اسطر لك ماصح عندي من علم الصنعة الالهية والحكمة الفلسفية .
ولم يسعني الا اجابتك واني اذكر لك مذهب الحكماء في صيانة العلم عن المتعرضين لها وليسوا من اهلها, والكتاب يقع في 45 صفحة واضحة كاملة وبدون أي علامة مائية وحجم الكتاب 100 ميغا, لانه يليه كتاب اخراج مافي القوة الى الفعل الجبار لنفس الكتاب وهو جابر بن حيان .
ويتحدث الكتاب الثاني عن القول في الطبيعة وتكوينها للاجناس وما فوقها وتحتها ثم يشرح بشكل مسهب وصحيح القول في طبائع الكواكب السبعة في بحث كامل ومتناسق .
ثم يتحدث عن طبائع البروج والقول على افلاك البروج والكواكب ودخول بعضها على بعض والقول في طبائع البلدان وخواص النجوم وافعالها في البلدان والعلوم والنبات وفي الجيوان والحجر والقول ايضا على فلك المشتري وفلك الشمس وعطارد والمريخ والقمر والزهرة .
لا شك أن كتاب في علم الصنعة الالهية والحكمة الفلسفية ويليه كتاب اخراج مافي القوة الى الفعل الجبار, من اجمل الكتب الروحانية التي ألفها الكاتب الرائع جابر بن حيان .

كتاب في علم الصنعة الالهية والحكمة الفلسفية ابن حيان
كتاب اخراج مافي القوة الى الفعل الجبار لنفس الكتاب

لتحميل أكثر من 250 مخطوط وكتاب روحاني واضح بدون أي علامة مائية وهي تشمل كل الكتب الروحانية الصحيحة في العالم العربي والفارسي والهندي بالحجم الكامل وبدون علامة مائية يرجى الضغط على كلمة اشتراك لتتيح لك تحميل جميع المخطوطات المتوفرة في مكتبة اسرار للمخطوطات الروحانية .
قيمة الاشتراك لمدة سنة 75 دولار أمريكي .
يمكن الدفع عن طريق بطاقة pay pal وبطاقة ال visa card .

للدفع عن طريق الباي بال pay pal.


أو اضغط على الرابط للتحول إلى الدفع عبر pay pal مباشرة اضغط هنا :

https://www.paypal.com/paypalme/dhiyadurani

اضغط على الرابط في الاسفل للاشتراك ودفع قيمة مخطوطات مكتبة اسرار الروحاني عبر الفيزا كارد .
من خلال هذا الرابط

https://nara-group.com/asrare/


وبعد الدفع يرجى ارسال صورة اشعار الدفع عبر الواتس اب على الرقم :

00905397600411

وبعد اتمام عملية الدفع يرسل لك رابط المكتبة كاملة .

صور بعض الكتب التي تدل على نقاوة الصورة وحجمها .