الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

كتاب جنة الامان الواقية وجنة الايمان الباقية

مكتبة أسرار للكتب الروحانية (للمشتركين)

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

    من مكتبة اسرار للروحانيات نعرض لكم كتاب قيم يتحدث عن الأدعية والأوراد والمناجاة ويسمى كتاب جنة الامان الواقية وجنة الايمان الباقية والنسخة واضحة جدا .
    عدد صفحات الكتاب 373 صفحة واضحة جدا بدون علامة مائية وحجم الكتاب كاملا 91 ميغا .

    كتاب جنة الامان الواقية وجنة الايمان الباقية


    لتحميل أكثر من 250 مخطوط وكتاب روحاني واضح بدون أي علامة مائية وهي تشمل كل الكتب الروحانية الصحيحة في العالم العربي والفارسي والهندي بالحجم الكامل وبدون علامة مائية يرجى الضغط على كلمة اشتراك لتتيح لك تحميل جميع المخطوطات المتوفرة في مكتبة اسرار للمخطوطات الروحانية .
    قيمة الاشتراك لمدة سنة 75 دولار أمريكي .
    يمكن الدفع عن طريق بطاقة pay pal وبطاقة ال visa card .

    للدفع عن طريق الباي بال pay pal.

    ​​

    اضغط على الرابط في الاسفل للاشتراك ودفع قيمة مخطوطات مكتبة اسرار الروحاني عبر الفيزا كارد .
    من خلال هذا الرابط :


    ضع 10 ردود في مواضيع مختلفة لتشاهد كل روابط التحميل للمخطوطات كافة


    وبعد الدفع يرجى ارسال صورة اشعار الدفع عبر الواتس اب على الرقم :

    00905397600411
    الكشوفات الروحانية المأجورة سريعة ودقيقة
    مواضيع ذات صلة

    #2
    مشكور يا شمهورش ما قصرت . يكفي ان الله شاهد على تقديمك هذا . الله يجزيك خير الجزاء في الدنيا والاخرة و يسهل امورك و يوفقك للخير و يوسع عليك ويزيدك من فضله و يحفظك كما حفظت المخطوط من العبث و التلاعب و سوء الفعل به . احترامك للمخطوط و تقديمك اياه هذا هو شرفك و خلقك المشهود له . التاريخ يشهد على تقديمك . املي ان يكون المخطوط نظيف صافي كما هو اصله دون إضافات العبارات و الشعارات والصور و ابو .. و تحيات و عام و الكثير غير ذالك . للاسف يا شمهورش اصبحت معظم المخطوطات الروحانية القديمة العربية في الوقت الحالي مليئة بمثل ذالك بشكل غير مسبوق من قبل . ليس فقط ذالك بل في بعض المخطوطات التي تعب عليها مؤلفيها سنوات عمرهم في العلم و العمل و الخط باليد لم نجد مثل حاليا من فعل مثل ذالك على الرغم من انهم هم اولى منا لا الانبياء و لا المرسلين و والاولياء و الشيوخ العلماء الروحانيين القدامى فعلوا كما يتم حاليا يتم إضافة في كل صفحة من صفحات المخطوطات مثل ذالك او الجوانب بل حتى في نفس الكتابة احيانا حتى لا يمكن قراءة بعض كلمات او جمل المخطوط بسبب الخلط بين الاصل والمضاف بل وصل الحد الى ليس فقط ان شخص يفعل في مخطوط ذالك بل بعض المخطوطات الروحانية لديها عبارات و شعارات و ابو و غيرها من اكثر من شخص بحيث اصبح المخطوط وكأنه يتصارعون في ذالك الفعل . اعوذ بالله العظيم و استغفره ان اتجرء ان افعل شيء مثل ذالك . حتى لو حصلت على إذن لفعل ذالك لما فعلت فقط يكفي لاحترام القاريء او المطلع او الباحث او العالم . . لم يحصل في التاريخ والقرون بمثل ما يحصل حاليا . لقد تم العبث و والسوء في بعض اصل مخطوطات شيوخنا الروحانيين المحترمين القدامى استغرب كيف لا يتم الخجل من ذالك . حاليا اصبح ذالك عادة مكررة و امر طبيعي . لان بعض العدوى يمكن تنتقل من شخص الى اخر دون ان يشعر بالفعل و آثاره السلبية المستقبلية . لقد نسي البعض ان الله هو المطلع على كل ذالك . ان الشخص قام بالبحث او التعب و عثر على المخطوط او اخرجه من مكان ما و الجهد و غيرها . و لكن يمكن التعريف او غير ذالك من خارج المخطوط بكل ما يرغب في كتابته عن ذالك و اكثر من ذالك فهناك ال وسائل وال طرق النظيفة . لو كان للحصول على ردود و مااشبه و طلب الدعاء لمقدم المخطوط و تعبه او بيعه هذا من حقه و فخر و لا بأس . لكن حاليا اختلف الوضع وازداد سوءا حيث يصعب القراءة او المرور على صفحة واحدة من بعض المخطوطات بدون ان قراءة التحيات او غيرها . انها مزعجة و مملة جدا . عند المقارنة و وجود بين نسخة المخطوط الاصلي الصافية بدون اي نقطة من تعليقات داخل المخطوط و بين المخطوط الذي في كل صفحة من صفحاته ...بالتاكيد لن يتردد باختيار المخطوط الاصل . هناك مخاوف لدى بعض الشيوخ الحقيقيين المحترمين من ان الوضع قد يزداد سوءا مع مرور الوقت . لقد فات الاوان
    تعليق
    يتصفح هذا الموضوع الآن
    تقليص

    المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

    يعمل...
    X