الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

طلب مساعده بالحب والطاعه

أسئلة وطلبات الأعضاء الخاصة والعامة

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

    كل شكر للقائمين على موقع وشكر للدكتور ابو الحارث بارك الله فيك ارجو المساعده يااخوان انالدي صديق منذ عدة سنوان وانا على علاقه جيده مع هذا الشخص فيها المحبه والود ومنذه فتره حلص بيننا خلاف وشجار ومضاربه وانا كنت طرف متظرر وحصل حظر وانقطاع عن تواصل .
    وانا احب هذا شخص بالله من كل قلبي ومضت الابام وصرت كل ماافكر في هذا اتعب وتجيني حاله نفسيه واصير مقدر انام وقللق وصرت مااركز في حياتي واهمال في عملي وصار يطلع لي في احلتمي من شدة حبي لهذا شخص ارجو مساعده بعمل قوي يرجع هذا شخص ونحل خلاف ودوم محبه وصدق وانا على استعداد للتلبيت جميع الاحتياجات .
    مواضيع ذات صلة

    #2
    الحل في كلام سيد المرسلين صلى الله عليه وسلم (لَا يَحِلُّ لِمُسْلِمٍ أَنْ يَهْجُرَ أَخَاهُ فَوْقَ ثَلَاثِ لَيَالٍ، يَلْتَقِيَانِ, فَيُعْرِضُ هَذَا، ويُعْرِضُ هَذَا، وخَيْرُهُمَا الَّذِي يَبْدَأُ بِالسَّلَامِِ ) .
    أنصحك بأن تبدأ بالسلام وتجلس معه جلسة ود ومحبة ويكون الحوار بينكما بأدب واحترام متبادل وتذكره بالود والاحترام الذي كان بينكما ، ثم من كان منكما مخطئا في حق أخيه فليعتذر له عما بدر منه وإذا ظن كل منكما أن الحق معه وتشبث برأيه فإحتكما لشخص محايد أكبر منكما سنا وعلما وفهما ذو ثقة ليحكم بينكما العدل.
    وبالله التوفيق.
    تعليق

      #3
      نسال الله ان يصلح الحال و أن يهدي النفوس و ترجع المياه إلى مجاريها عليكم بالدعاء بارك الله فيكم ،المملكه بها فوائد كثيرة إذا تصفحتم الموقع بارك الله فيكم
      تعليق

        #4
        ياشيوخنا واعل العلم حاولت كثير مع هذا شخص لكن عبس لايريد الصلح وانا متاثر من هذا الخلاف لدرجة الارق وقلت النوم والحلم وتفكير بهذا شخص كل الوقت وقد حظرت من اي وسيلت اتصال وغير المسكن وانا حائر بنفسي بما افعل ارجو مد يد العون بروحانيات عسى ان يلين قلبه وتهدء النفوس
        تعليق
        يتصفح هذا الموضوع الآن
        تقليص

        المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

        يعمل...
        X