alhussein
ابني هناك ثغرة بسيطة واظنك لم
تنتبه لها هل رايت الفتحةالتي تركها
صاحب الفاءدة يجب ان تكون الكتابة
مغلقة وان لم تكفيك الكتابة لغلق
الداءرة وجب عليك مواصلة الكتابة
مرة ثانبة ابتداء من اول حرف ولا تنسى التوكيل !!
وجب عليك ان تغير المكان الى غرفة
اخرى لانه هناك رصد وليس عامر
وهذا يجعل الفاءدة تشتغل ضعيفة
او لا تشتغل !!
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X
لمنع من يمنعك ويفسد لك عملك الروحاني
منافع روحانية بخط اليد
-
- للأعلى
اترك تعليق:
-
اهل الجود و الكرم انتم عمنا سعسوقي
سبحان الله كل من ينتمي لهذا الصرح يمشي على درب و خطى تاج الروحانيات الدكتور أبو الحارث
عمنا سلمت اياديكم و رزقكم الله الفوز في الدارين، كربم ابن كريم حفظكم الله جميعا و اهلكم جميعا امين يا رب
- للأعلى
- 1 معجب
اترك تعليق:
-
الجوهر المكنون
اعملي مثلما امرت به في الردود السابقة
ارسمي هذا العدد من اليسار الى اليمين،!!
٧٢٩٤٢٢٠٩٣٣٣٠
كتابة الجملة عكس عقارب الساعة
كما هو موضح في الردود السابقة!!
منع عطلوش بن غلغال مفسد الحكمة
عن فلانة بنت فلانة
تنبيه حرف الف والدتك لا تنسي
وضع الهمزه
موفقة ان شاء الله
- للأعلى
اترك تعليق:
-
نورالصباح
اسعد الله مساءك ابنتي
اعملي بما هو موجود في الردود السابقة !!
كتابة العدد من اليسار الى اليمين
٣١١٣٢٤٣٨٩٤٣٢
كتابة الجملة من اليمين الى اليسار
حروف مفرقة وواضحة الى ان تغلقي
الداءرة مع تعطير الورقة قبل ااكتابة
و بعدها ثم تعمليها مثل الحجاب
وتلفيه بشريط لاسق وعند اي عمل
روحاني تعلقي ذلك الحجاب في ذراعك
الايمن وعند الانتهاء من الكتابة
تضعيه بجانب المحبرة !!
وهذه الجملة!!
منع عطلوش بن غلغال مفسد الحكمة
عن فلانة بنت فلانة
بالتوفيق والنجاح ابنتي!!
- للأعلى
اترك تعليق:
-
- للأعلى
- 1 معجب
اترك تعليق:
-
alhussein
اهلا و سهلا يا استاذي و ابني العزيز
بالنسبة للعمل انظر للردود!!
ارسم هذه الارقام من الشمال الى اليمين !!!
٦٨١١١٩٨٧٩٦٤٣
تحوط به هذه الجملة عكس عقارب
الساعة وبدون ان تنقص اي حرف
او تزيد لان الزيادة و النقصان
يخلان بالفاءدة وتصبح الفاءدة
لا تعني شيء كتابة الحروف جيدة
من غير ان يلصق حرف بحرف الى ان
تغلق الداءرة مع تعطير الورقة قبل
العمل وبعد واخيرا تعطر الورقة
بعطر من غير كحول وتجعلها مثل
الحجاب وتلفها بلصاق وعند العمل
احملها على ذراعك اليمنى وعندما
تنتهي اترك الحجاب بجانب المحبرة
وهذا جملتك تنبيه حافظ عن الهمزة
كتابتها ضروريه !!!
منع عطلوش بن غلغال مفسد الحكمة
عن ألحسين بن أمة ألسلام !!!
اما بالنسبة لكتابة اسمك الة التعريف
لازمة وبالنسبه للتاء المربوطه تعتبر
ها .
بالنسبة للفاءدة التي ذكرتها يجب ان
نطلع عليها لكي احكم عليها
وشكرا جزيلا وانا تحت امرك !!!
- للأعلى
- 1 معجب
اترك تعليق:
-
عمر محمد كيف حالكم ياعم
الحسين بن امة السلام
ولدي سؤالين
الاول عند كتابة اسمي هل اكتب ال التعريف كذلك التاء المربوطة ماذا اكتبها تاء ام هاء
الاستفسار الثاني هو جربت عمل فائدة لفك السحر نجحت في البداية وبشكل ضئيل ولكن بعد ذلك اصبحت لا ارى اي نتيجة ولا اعرف ما السبب.
وفقكم الله واعانكم
تحياتي لكم
- للأعلى
- 1 معجب
اترك تعليق:
التفاعل
تقليص

اترك تعليق: