الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

من اجل نجاح أعمالكم الروحانية والحياتية

المـدرسة الـروحانية الـكبرى

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

    سنتحدث اليوم عن الطرق الصحيحة في تطبيق نجاح اعمالكم الروحانية في متطلبات الحياة اليومية وعسى الله أن تتنفعوا بها .
    احبابي الكرام في بيتنا الكبير مملكة أسرار الغالية كثير منا يقوم ببعض الاوراد والختومات ويكتب الحجب والأوفاق او يقوم باعماله اليومية في حياته ولكن يلاقي عدم التوفيق والنجاح بها والسبب طبعا ليس لانه لم يقوم بالعمل بصورة صحيحة او ان النحس وسوء الحظ ملازمه ولكن لأنه لم يختار اليوم الصح والساعة المناسبة لكل عمل .

    كلنا نعرف ان في كل شهر ايام وان من هذه الأيام بعضها يكون نحس لا يصلح به أي عمل, وبعضها جيد يصلح أن تعمل بها بعض أعمالك الحياتية ومتطلبات العيش وان كل يوم مقسم الى ساعات منها ساعات النهار وساعات الليل وهذه الساعات أيضا ليست كلها يصح بها العمل ليس الاعمال الروحانية فقط, ولكن جميع الاعمال من سفر وزواج وتجارة من بيع وشراء التقديم الى عمل او حجامة إلى آخرها من أعمال .

    وطبعا هنا نقصد الشهور القمرية اي الشهر العربي ولا علاقة لنا بسنين والشهور الأخرى من ميلادية او صينية وفارسية وفي كل شهر من الشهور العربية يوم نحس لا يصلح أن تعمل فيه اي شيء من الأعمال سوى العبادات والصوم والخلوات وهذه الايام هي .

    - اول شهر هو محرم اليوم النحس فيه (22)

    - الشهر الثاني شهر صفر اليوم النحس فيه (10)

    - الشهر الثالث شهر ربيع الاول اليوم النحس فيه (4)

    - الشهر الرابع ربيع الثاني اليوم النحس فيه (28)

    - الشهر السادس جمادى الثانية اليوم النحس فيه (12)

    - الشهر السابع رجب اليوم النحس فيه (12)

    - الشهر الثامن شعبان اليوم النحس فيه (26)

    - الشهر التاسع رمضان اليوم النحس فيه (24)

    - الشهر العاشر شوال اليوم النحس فيه (2)

    - الشهر الحادي عشر ذي القعدة اليوم النحس فيه (28)

    - الشهر الثاني عشر ذي الحجة اليوم النحس فيه (8)

    وفي بعض الروايات عن أمير المؤمنين علي ابن ابي طالب عليه السلام, الايام النحسة في الشهور هي (7) حسب ماذكره بعض الشيوخ الأفاضل توق من الأيام سبع كواملا فلا تتخذ فيهن عرسا ولا سفر ثلاثًا وخمسًا ثم ثالث عشرها, وسادس عشر هكذا جاء في الخبر وواحد والعشرين قد شاع ذكره ورابع والعشرين والخمس في الأثر فتوقها مهما استطعت فإنها كأيام عاد لا تبقي ولا تذر رويناه عن بحر العلوم بهمة علي بن عم المصطفى سيد البشر .

    ومن هذه الأبيات الشعرية ندرك ان الايام الاكثر نحس في كل شهر هي (3- 5- 13- 16- 21- 24- 25), اما بالنسبة للأيام سعادتها ونحسها في كل شهر .

    - اليوم الاول من الشهر وهو يوم مبارك محمود صالح لكل شيء لطلب الحوائج والسفر والزواج والبيع والشراء ودخول على السلاطين والحكام حتى الذي يمرضون به يبرأوا من المرض والمولد به يكون سمحا مرزوقا .

    - اليوم الثاني من الشهر يوم محمود يصلح لطلب الحوائج والزواج والسفر والزرع والبيع والشراء .

    - اليوم الثالث من الشهر انه يوم نحس مذموم اتقي فيه اي عمل وتعوذ من الشيطان وجنوده وحاول ان تتجنبه بصدقة والاستغفار .

    - اليوم الرابع من الشهر انه يوم متوسط صالح للزرع والبناء يصلح به طلب الحوائج والسفر به مذموم ومكروه .

    - اليوم الخامس من الشهر أنه من الأيام النحس في الشهر ونكد وعسير لا خير فيه فاستعذ بالله من شره .

    - اليوم السادس من الشهر انه يوم صالح مبارك فاطلبوا فيه ما شئتم من حوائجكم ومن سفر وبيع وشراء وزواج والمقابلات .

    - اليوم السابع من الشهر يوم سعيد ومبارك وصالح لكل ماتريدون من طلب الحوائج والغرس والزرع والمكاتبة وهو يوم عظيم البركة من ولد فيه كان ميمونا ومرزوق على نفسه وأبويه ومن مرض فيه شفي بإذن الله تعالى .

    - اليوم الثامن من الشهر وهومن الأيام الصالحة في قضاء الحوائج ولكل حاجة من البيع والشراء والدخول على اصحاب المناصب والحكام ولكن يكره فيه السفر ان كان برا أو بحر او جو من مرض فيه تعب في مرضه ومن ولد فيه كان متوسط الحال .

    - اليوم التاسع من الشهر انه يوم مبارك خفيف صالح لكل ما يريده الانسان من الدخول على الحكام وقضاء الحوائج والزرع والغرس والبيع والشراء من سافر فيه رزق مالا ومن ولد فيه كان مرزوق ومحبوبا بين الناس وصلحت أحواله ومن مرض شفي بإذن لله تعالى .

    - اليوم العاشر من الشهر وهو يوم يصلح للبيع والشراء والسفر ومن ولد فيه كان طويل العمر ومن مرض فيه يستحب ان يوصي والله اعلم .

    - اليوم الحادي عشر من الشهر يوم صالح ينفع في التجارة والمكاتبة والبيع والشراء ولكن تجنب فيه الدخول على أصحاب المناصب والحكام والمولود فيه مباركًا وصالح ويكون مرزوق في معيشته ويعمر طويلا والمريض فيه يبرأ فيه ببطء .

    - اليوم الثاني عشر من الشهر يوم سعيد ومبارك وصالح لكل ماتريدون للتزويج وطلب الحوائج والغرس والزرع وفتح المحلات وبناء المساكن والسفر وصالح لكل الامور فاسعوا لها فإنها تقضى بعون الله ومن ولد فيه كان صالحا عفيفا ناسكا ومن مرض فيه يشفى بإذن لله .

    - اليوم الثالث عشر من الشهر من الأيام النحس والمذموم في الشهر لا تطلب به حاجة واستعذ بالله من شره وتجنب المنازعات والمعاملات مع السلطات حتى حلق الرأس ودهن الشعر تجنبه فيه ومن ولد فيه كان عسير الرزق كثير الحقد ونكد الخلق ومن مرض فيه يخاف عليه والله اعلم .

    - اليوم الرابع عشر من الشهر أنه يوم صالح لكل شيءٍ وخاصة لطلب العلم وقضاء الحوائج والبيع والشراء والسفر والمقابلات بجميع انواعها ومن ولد فيه كان سعيدا محموداً مرزوقاً طويل العمر ومن مرض فيه برئ ان شاءالله تعالىة .

    - اليوم الخامس عشر من الشهر انه يوم صالح لكل أمر فاطلبوا فيه حوائجكم فإنها إن شاء الله تقضى جميعها خاصة لقاء العلماء والحكام والسلطات ولكن احذروا فيه الدين منك او عليك

    والمولود فيه يكون يكون ثقيل اللسان ومن مرض فيه يخاف عليه من هذا المرض إلا ان يشاء الله .

    - اليوم السادس عشر من الشهر انه يوم نحس و رديء فاجتنبوا فيه الحركات وإتقوا فيه طلب الحوائج ما استطعتم ويكره فيه لقاء اصحاب المناصب والحكام والقضاة ومن سافر فيه هلك في سفره الا إذا تصدق قبل السفر والمولود فيه يكون منحوسا في عيشه بخيلا ومن مرض فيه خيف عليه من الهلاك .

    - اليوم السابع عشر من الشهر يوم صالح محمود مختار فاطلبوا فيه حوائجكم ؤما شئتم من بيع وشراء وزواج والختان وازرعوا وابنوا ودخلوا فيه على الحكام والمسؤولين ولكن تجنبوا فيه المنازعات والقرض والاستقراض ومن ولد فيه كان مبارك سعيد ومن مرض فيه خلص من مرضه بإذن الله تعالى .

    - اليوم الثامن عشر من الشهر إنه يوم مختار جيد مبارك سعيد يصلح لكل حاجة من زواج وزرع وبيع وشراء فإنك تربح واسعوا في جميع حوائجكم فإنها تقضى وأطلب فيه ماشئت وادخل فيه على الحكام والقضاة ومن خاصم فيه عدوه انتصر عليه وغلبه والمريض فيه يبرأ والمولود فيه يكون عيشه طيبا ومرزوق ولا يموت إلا عن توبة .

    - اليوم التاسع عشر من الشهر وهو يوم سعيد خفيف وصالح للسفر والمعاش فمن سافر فيه لحاجة قضيت حاجته صالح للتزويج من تزوج به نال خيرًا ولقاءات السلطان والدخول الى المحاكم واكتب فيه الكتب والعقود ومن ولد فيه كان مرزوقاً مباركا ومن مرض فيه ينجو من المرض بإذن الله .

    - اليوم العشرين من الشهر انه يوم جيد مبارك يصلح لطلب الحوائج من سافر فيه رجع سالماً غانماً وقضى الله حوائجه وحصنه من جميع المكاره ويصلح للبناء ووضع الأسس وغرس الأشجار وشراء الماشية كذلك يصلح لدخول الى المحاكم ومقابلة الحكام والمطالبة بالحقوق, ويصلح للبيع وشراء ويصلح لزواج المولود فيه يكون طويل العمر حليماً فاضلًا ولكن عيشه يكون صعب ومن مرض فيه صعب مرضه والله أعلم .

    - اليوم الحادي والعشرين من الشهر انه من الأيام المنحوسات رديء منحوس مذموم لا تلقي فيه ارباب المناصب والحكام ولا تطلب منهم حاجة, ومن سافر فيه لم يرجع وخيف عليه ولم يربح تجنبوا فيه من الهوام فإن لسع فيه مات وتجنب الحلف واليمين الصادق, وحاولوا ان لاتخرجوا من بيوتكم لان فيه تكثر اراقة الدماء من ولد فيه كان ضيق العيش ومن مرض فيه ثقل عليه المرض فاستعذ بالله من شره .

    - اليوم الثاني والعشرين من الشهر انه يوم مختار صالح لكل شيء لقضاء الحوائج المهة والصعبة فااعمل ما شئت وقابل من شئت فإنه مبارك, كذلك يصلح للبيع والشراء والدخول على الحكومات والسفر ومن سافر به ربح ورجع معافى الى اهله سالماً المريض به يبرأ سريعا والمولود فيه يكون حياته سعيدة ويكون مبارك وطيب القلب .

    - اليوم الثالث والعشرين من الشهر هذا يوم سعيد مبارك لكل ما تريد وهو جيد لقضاء الحوائج ولقاء الملوك والحكام ويصلح لتجارة والبيع والشراء والزواج, ومن ولد فيه كان سعيدا صالحاً طيب القلب والنفس محبوبًا مرزوقاً ومن مرض فيه نجا من المرض بإذن الله .

    - اليوم الرابع والعشرين من الشهر يوم نحس مشؤوم ملعون وعسير نكد فاأحذره ولا تعمل فيه عمل فاتقوا الله ما استطعتم ولا تطلب به اي حاجة لا سفر لا زواج لا بيع لا شراء من ولد فيه يكون عيشه نكد ولم يوفق لخير أبدًا, والمريض فيه يطول مرضه .

    - اليوم الخامس والعشرين من الشهر انه يوم نحس و رديء ومذموم فاجتنبوا فيه الحركات وإتقوا فيه طلب الحوائج ما استطعتم ويكره فيه لقاء اصحاب المناصب والحكام والقضاة ومن سافر فيه هلك في سفره الا إذا تصدق قبل السفر فاحفظ نفسك فيه ولا تحلف فيه صادقا او كاذبًا, والمولود فيه يكون منحوسا في عيشه بخيلا كاذباً نمّاماً ومن مرض فيه لم يفق من مرضه وخيف عليه من الهلاك والله أعلم فاستعيذوا فيه بالله تعالى .

    - اليوم السادس والعشرين من الشهر يوم صالح لكل حاجة الا الزواج فمن تزوج فيه فرق بينهما ومن سافر فيه لم يصلح له ذلك وعليكم بالصدقة فإنكم تنتفعون بها ويصلح للبيع والشراء ومقابلة الحكام المولود فيه يطول عمره, والمريض يتعب في مرضه ولكن بإذن الله يشفى .

    - اليوم السابع والعشرين من الشهر يوم صافي مبارك خالي من التحريات صالح للحوائج والسفر ولقاء الحكام والبيع والشراء والتزويج والق فيه من شئت المولود فيه يكون حسنا جميلا طويل العمر كثير الخير, ومن مرض فيه شفي بإذن الله من المرض .

    - اليوم الثامن والعشرين من الشهر يوم يحمد فيه قضاء الحوائج ومبارك فيها وقضاء الأمور والمهمات ويصلح لسفر والعمارة والبيع والشراء والتزويج وطلب الحاجات من الحكومة من ولد فيه يكون مرزوقاً محبوبا يحب الناس ويعمر طويلا ومن طلب شيء تم له وكانت عاقبته محمودة .

    - اليوم التاسع والعشرين من الشهر وهو يوم سعيد لسائر الأمور والحوائج والأعمال ولكن يكره فيه الدين والسلف من سافر فيه نال مالاً كثيرا قابل فيه من تشاء من ملوك وحكام وفعل به البر المولود فيه يكون صالحا حليما مباركًا, ومن مرض فيه يشفى من مرضه بسرعة .

    - اليوم الثلاثون من الشهر يوم مبارك ميمون مسعود مفرح فاعملوا فيه ما تشائون والق فيه من تريدون وخذ واعطي وسافر وانتقل وبع واشتر فإنه صالح لكل شيء موافق لكل عمل والمولود فيه يرزق رزقًا واسعًا ولكن يكون لغيره ولا يستفاد من هذا المال, ومن مرض فيه برئ سريعا بإذن الله .

    ناتي الى ساعات اليوم

    ونقسمها حسب ايام الاسبوع وحسب ساعات الليل والنهار طبعًا ساعات النهار تبدأ من شروق الشمس الى الغروب وساعات الليل تبدأ من غروب الشمس الى الفجر الصادق أما ساعة الفجر فهي مشتركة بين الليل والنهار ولهذا روي عن أهل البيت عليهم السلام إن ملائكة الليل والنهار يعملون بها وهي من ساعات الجنة .


    ملاحظة مهمة هي : اختلاف طول الساعة وقصرها بختلاف الفصول طبعا لا تحكمون ان الساعة الفلكية = 60 دقيقة ثابته فى كل الأوقات, لانه فى الصيف مثلا نلاحظ ان النهار يكون مدته اطول من الليل بذلك تكون الساعة الفلكية في نهار الصيف اكثر من 60 دقيقة وساعات الليل اقل و فى الشتاء النهار قصير والليل طويل بذلك تكون الساعة الفلكية في نهار الصيف اقل من 60 دقيقة وساعات الليل أكثر من 60 دقيقة .

    فيجب علينا حساب الوقت بصورة صحيحة حتى لا ندخل فى ساعة اخرى وقت العمل ويكون الرصد دقيقا الى اكبر حد وموجود موضوع في المنتدى يطرح طريقة الحساب بصورة صحيحة اتمنى من الإدارة وضع الرابط ليتسنى لجميع الاطلاع على المقالة .


    وهذه صورة جدول الساعات حتى تكون واضحة


    جدول الساعات


    - ساعات نهار يوم الأحد.…وساعات الليل ليوم الخميس :

    - ساعة الأولى للشمس اعمل فيها الخير و للمحبة والقبول والدخول على القضاة والمسؤولين
    - الساعة الثانية لزهرة هذه الساعة سعيدة اطلب فيها الحوائج
    - الساعة الثالثة لعطارد تصلح للسفر وكتابة الأمور الخاصة للمحبة والقبول
    - الساعة الرابعة للقمر ساعة غير جيدة ولا تنفع في شيءٍ وخاصة البيع والشراء
    - الساعة الخامسة لزحل توقف فيها عن كل الأعمال واستغلها لصلاة الاستغفار
    - الساعة السادسة للمشتري اعمل لطلب الحوائج من أرباب السلطات والقضاة
    - الساعة السابعة للمريخ أيضا هذه ساعة نحس لا تفيد في شيء
    - الساعة الثامنة للشمس انها ساعة سعيدة جدا لطلب الحوائج ولجميع الأمور
    - الساعة التاسعة للزهرة للجلب واعطف القلوب
    - الساعة العاشرة لعطارد اعمل فيها ما تريد
    - الحادية عشر للقمر ساعة عمل الطلاسم وسعيدة لأعمال الخير
    - الثانية عشر لزحل لا تعمل فيها أي عمل فإنها نحس لا تصلح لشيء

    ……………………………

    ساعات النهار ليوم الإثنين … و ساعات الليل ليوم الجمعة :

    - الساعة الأولى للقمر تصلح للمحبة وعقد الالسن وجذب القلوب
    - الساعة الثانية لزحل تصلح في نجاح الحوائج جميعها كذلك يمكنك السفر بها
    - الساعة الثالثة للمشتري تصلح للزواج وعقد القران ودخول الى المحاكم
    - الساعة الرابعة للمريخ لا تعمل فيها اي شيء تحذير.
    - الساعة الخامسة للشمس تصلح لقضاء الحوائج لأنها ساعة السعد
    - الساعة السادسة لزهرة ساعة سعيدة تصلح لعمل الطلاسم وكتابة الاوفاق والمحبة
    - الساعة السابعة لعطارد تصلح لقضاء الحوائج
    - الساعة الثامنة للقمر للزواج والصلح بين المتخاصمين خاصة بين الزوجين وأعمال القبول.
    - الساعة التاسعة لزحل هذه ساعة نحس لا ينصح بها اي عمل
    - الساعة العاشرة للمشتري تصلح لكل شيء وهي ساعة سعيدة
    - الساعة الحادية عشر للمريخ من الساعات المذمومة لا تعمل بها شيءٍ
    - الساعة الثانية عشر لشمس تصلح لعقد الألسن والعطف

    ……………………………

    ساعات النهار ليوم الثلاثاء …وساعات الليل ليوم السبت :

    - الساعة الاولى للمريخ ساعة لا تفيدنا في أي عمل
    - الساعة الساعة الثانية للشمس سعيد اعمل بها ولكن بحذر
    - الساعة الثالثة للزهرة تصلح لأعمال خطبة النساء والزواج. والمحبة
    - الساعة الرابعة لعطارد لجلب الزبائن والتجارة وأعمال البيع والشراء
    ا- لساعة الخامسة للقمر انها من الساعات النحسات لا تعمل فيها اي شيء.
    - الساعة السادسة لزحل انها أيضا ساعة نحسه لا يمكن اعمل اي شيء بها
    - الساعة السابعة للمشتري أعمل فيها اعمال المحبة وعطف القلوب
    - الساعة الثامنة للمريخ طبعا اعتيادي ساعات المريخ اكثرها نحس لا تصلح لشيء.
    - الساعة التاسعة للشمس أعمل فيها أعمال التقريب والصلح والتزويج والمحبة
    - الساعة العاشرة لزهرة هذه الساعة سعيد اعمل فيها أعمال المحبة وطلب الحوائج والله أعلم
    - الساعة الحادية عشر لعطارد ساعة غير جيدة لا تفيد فيها الإعمال.
    - الساعة الثانية عشر للقمر أيضًا ساعة سعيد اعمل فيها اي شيء للخير

    …………………………

    ساعات النهار ليوم الاربعاء…و ساعات ليلة الأحد :

    - الساعة الأولى لعطارد تصلح فيها أعمال القبول والمحبة
    - الساعة الثانية للقمر يقال عنها سعيدة ولكن لا تعملون فيها شيء
    - الساعة الثالثة لزحل ساعة نحس لا تنفع الأعمال فيها فتجنبوها
    - الساعة الرابعة للمشتري أعمال فيها كل ما تريدون من أعمال المحبة فإنها ساعة جيدة جدا
    - الساعة الخامسة.للمريخ هذه ساعة مذمومة لا تعملون فيها أي عمل
    - الساعة السادسة لشمس تصلح لكل شيء فاعمل بها ما تشاء وكذلك تصلح للسفر
    - الساعة السابعة لزهرة أنها ساعة محمودة افعلوا فيها ما تشاؤون
    - الساعة الثامنة لعطارد هذه الساعة تصلح لعمل الحجب من العين والنظرة وخاصة للأطفال المصابين بها
    - الساعة التاسعة للقمر ساعة اعمال الخير وتقديم النصيحة للغير
    - الساعة العاشرة لزحل وهي ساعة الدخول على الحكام والقضاة والسلاطين
    - الساعة الحادية عشر للمشتري جيدة لكتابة الاوفاق ومقابلة القضاة والمسؤولين وكل الأعمال المشابه
    - الساعة الثانية عشر للمريخ ساعة النحس ساعة المريخ لا تعمل فيها اي شيء

    ……………………

    ساعات النهار يوم الخميس …وساعات ليلة الاثنين :

    - الساعة الأولى للمشتري أنها من الساعات السعيدة أعمل فيها للجلب والرزق والقبول
    - الساعة الثانية للمريخ انها ساعة النحس لاتعملون فيها ولا تخرجوا من بيوتكم
    - الساعة الثالثة للشمس اعمل فيها للقبول والمحبة والعطف ولكن ابتعد عن السفر
    - الساعة الرابعة للزهرة ساعة سعيدة تصلح فيها أعمال للمحبة والزواج وكتابة الحجب لذلك
    - الساعة الخامسة لعطارد هذه الساعة أيضا اتركها ولا تعمل فيها شيء
    - الساعة السادسة للقمر تصلح لكل أعمال الخير والقبول وكذلك تصلح للسفر
    - الساعة السابعة لزحل ساعة نحس لا تصلح لدخول الى المحاكم ولكن يمكن أن تقابل فيها أصحاب العلم
    - الساعة الثامنة للمشتري تصلح لكل عمل من أعمال الخير
    - الساعة التاسعة للمريخ هذه الساعة ساعة مقابلة الحكام والوزراء والملوك
    - الساعة العاشرة للشمس تصلح فيها الكتابة لأعمال طلب الحوائج من أصحاب المناصب والوزراء والملوك
    - الساعة الحادية عشر للزهرة تصلح فيها أعمال الكتابة للقبول والمحبة
    - الساعة الثانية عشر لعطارد انها ساعة مذمومة لا تصلح لشيء ابدا

    ……………………………

    ساعات النهار ليوم الجمعة …و ساعات ليلة الثلاثاء :

    - الساعة الاولى للزهرة تصلح فيها أعمال التهيج وخطبة النساء والتزويج
    - الساعة الثانية لعطارد تصلح لجميع الاعمال وكتابة الطلاسم
    - الساعة الثالثة للقمر ساعة نحس ورديئة لا تعملون فيها شيء أبدًا
    - الساعة الرابعة لزحل تصلح لفتح البصيرة وتنوير العيون
    - الساعة الخامسة للمشتري تصلح فيها أعمال القبول والمحبة واكتب بها الحجب وخاصة لدى الأكابر
    - الساعة السادسة للمريخ لا تصلح لشيء
    - الساعة السابعة لشمس جيد لجميع الأعمال
    - الساعة الثامنة لزهرة تصلح لخطبة النساء والتزويج والمحبة
    - الساعة التاسعة لعطارد اعمل كل ما تريد فإنها ساعة تحقيق ما تعمل به وكل ما تقوم به ينجح بإذن الله
    - الساعة العاشرة للقمر ساعة نحس لا تعمل فيها
    - الساعة الحادية عشر لزحل كذلك لا تعمل فيها اي شيء
    -الساعة الثانية عشر للمشتري ساعة سعيدة اعمل ما تريد والسفر بها جيد
    ……………………


    ساعات النهار ليوم السبت…و ساعات ليلة الأربعاء :

    -الساعة الاولى لزحل هذه الساعة تكون سعيدة لزحل إذا صادف يوم السبت أول الشهر العربي فأعمال بها ما تشاء من أعمال القبول والمحبة وما شابه .

    - الساعة الثانية لمشتري جيدة للمصالحة بين الناس والأزواج
    - الساعة الثالثة للمريخ ساعة نحس اتركها لا تفعل بها أي شيء
    - الساعة الرابعة للشمس جيدة لقضاء الحوائج والدخول على الحكام والسلاطين
    - الساعة الخامسة لزهرة ساعة سعيد اعمل فيها ما تريد.
    - الساعة السادسة لعطارد اكتب فيها الطلاسم وأعمال المحبة لأنها ساعة سعيدة
    - الساعة السابعة للقمر لا تعمل فيها اي شيء لان ما تفعله لا ينجح
    - الساعة الثامن لزحل هذه الساعة نحس أيضا لا تعمل فيها
    - الساعة التاسعة للمشتري أعمل فيها ماتريد من أعمال الخير فإن الله يساعدك فيها ان شاءالله
    - الساعة العاشرة للمريخ ساعة نحس لا تصلح لعمل شيء
    - الساعة الحادية عشر للشمس تصلح لأعمال المصالحة بين المتخاصمين وخاصة بين الأزواج وأعمال القبول
    - الثانية عشر للزهرة تصلح للقبول عند الملوك الحكام وحل المعقود
    …………………………

    هذا وارجو ان اكون قد وفقت بطرح الموضوع وارجو من كل قلبي ان يفيدكم في أعمالكم واتمنى ان ينال رضاكم واعتذر عن الاطالة ولكن حاولت الاختصار قدر المستطاع, وارجو من شيوخنا الاعزاء ان كان هناك خطأ في ما كتب ان يذكروه حتى لا نقع في إشكال .

    تحياتي لكم جميع من اختكم الكبيرة نور الاحلام
    اللهم متعنا بنعمتين نعمة الصحة ونعمة الدين

    #2
    نور الاحلام
    والدتنا العزيزه اسعد الله اوقاتك بكل خير
    موضوع متعوب عليه وجهد بالغ تشكرين عليه
    ربي يسعدك ويجعله في موازين حسناتك يارب
    وَكم من حاجةٍ كانت كحُلمٍ
    أتاحَ الله أسبابًا فكانت
    تعليق

      #3
      نور المصطفى محمد
      حبيبتي وعزيزتي الغالية شكرا لك ولردك الجميل دخولك على الموضوع كحله بنور المصطفى صل الله عليه وآله وسلم
      عزيزتي لكن لا اعرف لماذا لم تظهر الألوان فاني ايام الشهر لونتها وكذلك الملاحظة بلون الاحمر
      تحياتي لك
      اللهم متعنا بنعمتين نعمة الصحة ونعمة الدين
      تعليق

        #4
        اهلا اختنا العزيزة والكبيرة في قلبونا وأعيننا نور الاحلام .
        صراحة مقال مميز وشيق ومتكامل من حيث المعلومات والساعات وهو من كتب الجفر الصحيحة للامام علي كرم الله وجهه فشكرا لك ولاختيارك الموفق .
        وقد وضعت تنسيق للمقال دون تغيير شيء فيه .
        رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنْـزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ
        تعليق

          #5
          تفصيل دقيق ومنسق انما يدل على القلب النقي والطاهر الذي يحب العطاء والفائده
          جهلها الله في ميزان حسناتك
          تعليق

            #6
            اختنا الفاضلة ... نورالاحلام ................... شكراً لك على هذا الموضوع المهم والمفيد جزاك الله كل خير
            تعليق

              #7
              فعلاً متعوب عليه كثير
              بارك الله فيك يا والدتنا العزيزة.

              يا كريم العفو يا ذا العدل
              تعليق

                #8
                بارك الله فيكم وكتب أجركم وجعلها في ميزان حسناتكم
                تعليق

                  #9
                  نور الاحلام
                  مشرفتنا الغالية على قلوبنا بارك الله فيكم لهذا المقال الشامل للأيام و الساعات و جاء منسقا مع لبعض المقالات المطروحه التي يتسائل بها الاعضاء عن الايام و الساعات بوركتم تقبلي مني جزيل الشكر و التقدير
                  تعليق

                    #10
                    ما شاء الله تبارك الرحمن
                    تعليق

                      #11
                      بارك الله فيك و جزاك كل الخير على هذا الموضوع المتكامل
                      سيجعل الله بعد عسر يسر
                      تعليق

                        #12
                        ميططرون
                        بسم الله الرحمن الرحيم
                        اللهم صل وسلم على محمد وال محمد
                        السلام عليك شيخنا الفاضل ميططرون
                        نورت الموضوع بردك الجميل وكلماتك التي الرقيقة ومشكور جزيل الشكر على مرورك الكريم ولمساتك في تنسيق المقالة لاني حاولت عدة مراتٍ ترتيبها ولكن مجرد نشرها تتخربط حفظك الله للمنتدى والى أخوتك وأخواتك أن شاء لله
                        ​​​​​​​تحياتي


                        اللهم متعنا بنعمتين نعمة الصحة ونعمة الدين
                        تعليق

                          #13
                          حقيقة المعنى
                          بسم الله الرحمن الرحيم
                          اللهم صل وسلم على محمد وال محمد
                          السلام عليك اخي او ولدي العزيز
                          شكرًا لمرورك الكريم وكلماتك الطيبة وأن شاء الله تكون مقالة مفيده لكم ولجميع الأعضاء

                          تحياتي


                          اللهم متعنا بنعمتين نعمة الصحة ونعمة الدين
                          تعليق

                            #14
                            ابوبسام السعداوي
                            بسم الله الرحمن الرحيم
                            اللهم صل وسلم على محمد وال محمد
                            السلام عليك اخي ابو بسام
                            وشكرا لتشريفكم لمًا كتبت واتمنى أن يستفاد منها اكبر عددٍ من أحبابنا في أسرار وتكون نافعة وواضحة
                            ​​​​​تحياتي

                            اللهم متعنا بنعمتين نعمة الصحة ونعمة الدين
                            تعليق

                              #15
                              Ad.h.am
                              بسم الله الرحمن الرحيم
                              اللهم صل وسلم على محمد وال محمد
                              السلام عليك ولدنا العزيز أدهم
                              شكرا لمرورك وقرأت المقالة واتمنى ان تنفعكم في أعمالك
                              تحياتي
                              اللهم متعنا بنعمتين نعمة الصحة ونعمة الدين
                              تعليق
                              يتصفح هذا الموضوع الآن
                              تقليص

                              المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

                              يعمل...
                              X