الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

كيف تعرف انك مصاب بالمس أو السحر و دون كشف روحاني

مملكة الفوائد والمجربات الصحيحة

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة


    الكثير يسأل السؤال المهم وهو كيف تعرف أنك مصاب بالمس او السحر وذلك دون الحاجة الى اللجوء للكشوفات الروحانية التي قد تطول أو قد يصيبها الخطأ أثناء الحساب بالأرقام للاسم واسم الوالدة, فالمس هو كلمة لها دلالات كثيرة ولكن الاصح منها هو تماس بين عالم الانس وعالم الجن فهو احتكاك غير مرغوب به ويؤثر على الانس بالضرر .

    وكما قسم العلماء المس الى مس خارجي فهنا الضرر والاذية تكون من خارج الجسد فنجد المصاب قد يتأثر بضرب الجان للجسد وظهور كدمت زرقاء او حمراء وقد يكون على شكل وسوسة شيطانية تحرض الانسان على الوقوع بالغلط وارتكاب المعاصي أو الابتعاد عن طاعة الله عز وجل وترك الصلاة .

    وهناك ما نسميه المس الداخلي وهنا الجان يدخل الجسد للمصاب وذلك قد يكون لفترة طويلة ويتأقلم مع الجسد للمصاب فيكون هنا استحواذ كامل للجسد ومن هنا نستطيع القول ان المس الداخل ي هو الأخطر لأنه يعمل على الاختفاء والسكون ريثما يتمكن من الجسد وتحدث الطامة الكبرى حين يبدأ الهجوم على الجسد, ومن هنا كانت الاهمية الكبيرة لهذه المقالة حول كيف تعرف انك مصاب بالمس أو السحر و دون كشف روحاني ونقصد أن يتم التشخيص باسرع وقت ليتم العلاج المطلوب .


    لمعرفة انك مصاب بالمس أو السحر

    صفة المكان الذي تطبيق كيف تعرف انك مصاب بالمس أو السحر ؟

    هنا يجب أن تكون الغرفة مغلقة وخالية من الصور والتماثيل وتكون قد مسحت أرضية الغرفة بالماء بالملح قبل ساعة او ساعتين وبخرت المكان ببخور طيب الرائحة مثل الجاوى او العود, وتتمدد على ظهرك وأنت مسترخي وبدون أي توتر وتضع المسجل بجانبك وهو لقراءة الرقية الشرعية لعلاج المس او السحر وتبدأ الاستماع لها .

    وخلال وقت الاستماع للرقية يجب ان تنتبه لأي ملاحظة أثناء الاستماع من حركة او نفضة او صداع او تنميل وعلينا الانتباه أن تكرر العملية لمدة ثلاثة ايام, لأنه كما ذكرنا في مقالة سابقة أن الجان يحاول التخفي والاختباء قدر الامكان ولذلك لو تكرر العمل فهنا الجان سيشعر بالألم ويبدأ بالظهور على جسد المصاب .

    طبعا لو لم تظهر اعراض المس خلال الايام الثلاثة فهذا يعني أنك غير مصاب بالمس الشيطاني او المس العاشق ولو على أبعد تقدير حتى لو كنت مصاب فإن المس ضعيف ولا يؤثر عليك وتستطيع علاجه بنفسك بالرقية الشرعية والاغتسال بماء مرقي .

    بعضهم يستخدم قاعدة الشهيق والزفير في كيف تعرف انك مصاب بالمس أو السحر و دون كشف روحاني وذلك بقراءة اية قل عوذ برب الناس ثم تأخذ شهيق ثم تطلق الزفير بعد 5 ثواني وتكرر الاية وهكذا لمدة دقيقتين وملاحظة هل حدث صداع او تنميل في الجسد لكننا لا نطبقها لأن البعض قد يطول فيها مما يسبب نقص الاوكسجين للدماغ .

    إن اهم علامات المس هي ما تجده في الاطراف من حركة او تنميل او نفضة في الاقدام فهي اعراض مهمة للمس, ويجب عدم الخلط بين الاعراض الجسدية الطبيعية او اعراض المس وذلك يتم من خلال التكرار للعمل وكما قلنا خلال 3 ايام .

    ومن الطرق ايضا استخدام البخور وشمه ونقصد البخور الطيب لمعرفة هل هناك تنميل او حركة لاإرادية فالجن كما قلنا يكره الروائح الطيبة, وهناك طريقة الدهن للجسد والنوم ونقصد دهن الزيت المرقي والانتظار لمعرفة هل هناك مس في الجسد .

    ومن الطرق ايضا شم بخور طرد الجن الخاص والقوي الذي يعمل على تحريض المس للخروج والبخور الذي نقصده هو الحلتيت او الصبر او القطران او المسك ويتم الشم في فترات متباعدة وانت على وضوء وطهارة .
    رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنْـزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ
    مواضيع ذات صلة

    #2
    كتب الله أجركم
    تعليق

      #3
      جزاكم الله خيرا اخي وصديقي وشيخي ميططرون
      تعليق

        #4
        بارك الله فيك
        جزاك الله كل الخير
        مَن كَانَ يُرِيدُ ٱلْعِزَّةَ فَلِلَّهِ ٱلْعِزَّةُ جَمِيعًا ۚ
        تعليق

          #5
          بارك الله بكم شيخنا وجزاكم الله كل الخير
          تعليق

            #6
            ميططرون
            عودا حميدا شيخنا العزيز على قلوبنا و مقال رائع كروعتكم مثل ما تعودنا منكم دائما التميز و التفصيل المفهوم و المفيد بارك الله فيكم و ادامكم بصحة و سعادة
            تعليق

              #7
              بارك الله فيك و جزاك خيرا على هذه المقاله الرائعه
              سيجعل الله بعد عسر يسر
              تعليق

                #8

                سيجعل الله بعد عسر يسر


                تعليق

                  #9
                  ميططرون
                  بسم الله الرحمن الرحيم
                  اللهم صل وسلم على محمد وال محمد
                  السلام عليك شيخنا الفاضل ميططرون
                  عودة حميده والله الذي لا الاله أ لا هو أشتقنا لتواجدك بيننا في مملكتنا الغالية واشتقنا الى مقالاتك البديعة والسلسة والتي تصل الى قلب القارئ قبل عقله ودون كلمات يعجز عن تفسيرها لا تبخل علينا بهكذا مقالات

                  شيخنا الفاضل من عادتي اسمع سورة البقرة كاملة يوميا وأنا أعمل بعض الاعمال في البيت ولكن في الفترة الاخيرة بدأت ساقي تنمل ويضربها تشكيل لا استطيع معها الحركة او مدها حتى تصل الى اصابع القدم وخاصة اذا كنت نائمه بحيث أصحى من النوم هل هذه علامة
                  وللعلم اني قبل فترة عملت فحوصات طبية وجميعها سليمة والحمدلله
                  جزاكم الله أفضل الجزاء على هذه المعلومات القيمة وبارك الله فيك وجعلها الله في ميزان حسناتكم ان شاءالله
                  تحياتي
                  اللهم متعنا بنعمتين نعمة الصحة ونعمة الدين
                  تعليق

                    #10
                    بارك الله بك شيخي العزيز على افاضاتك القيمة ومعلوماتك الشيقة
                    جعلها الله في ميزان حسناتك وجعلك ذخرا لنا وخا عزيزا
                    تعليق
                    يتصفح هذا الموضوع الآن
                    تقليص

                    المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

                    يعمل...
                    X