الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

7 علامات خطيرة تدل على المس العاشق احذرها

مملكة الفوائد والمجربات الصحيحة

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة


    من اخطر انواع التلبس الشيطاني للإنسان ما نسميه حالة المس العاشق وهو الجن الكافر الذي يعقد قرانه على الضحية دون أن تدري, وفي وقت متأخر من العلاقة الجنسية المحرمة بين الجن العاشق والممسوس تجد الانسان في حيرة من أمره بين أن يعترف لمن حوله بالمس العاشق الذي ابتلي به أو يبق صامتا وهنا الطامة الكبرى .

    هذه 7 علامات مهمة وخطيرة تدل على أن المس العاشق قد اصابك وعليك الحذر :

    - كثرة وازدياد الاحلام الجنسية وهذا بالمعنى الاصح ان يرى الانسان نفسه إما يمارس الجنس مع أحدهم أو يمارس به الجنس من قبل أحد يعرفه او لا يعرفه لأن الجن يتلبس بالشخص الذي يريده مناما, وبعض الاحلام يرى الممسوس اشخاص وجماعات تمارس الرذيلة والجنس وهو ينظر لهم باستمتاع, ونركز على امر التكرار للحلم كي نؤكد الاصابة بالمس العاشق فيجب ان يتكرر الحلم مرتين في الاسبوع على الأقل .

    - الاحساس بالمراحل الجنسية والنكاح من قبل شخص غريب وكأنه اغتصاب ولكن لا تستطيع الحركة اثناء هذا, فقد يتشكل الجن العاشق على شكل رجل يريد ممارسة الفاحشة معك أو على شكل امرأة, وفي كلتا الحالتين هناك شعور بالاغتصاب أو الجماع من قبل الممسوس, ومن اهم النقاط رؤية نكاح المحارم في الاحلام على شكل اخ او اب او ام فهنا الغالب ان الاصابة بالمس العاشق قد تمت .

    - ملاحظة أمر كثرة ممارسة العادة السرية وخاصة لدى الاناث وهنا يكون السبب الجن العاشق, وتكرار العادة السرية مع الدافع الذي يبرر العمل هو علامة مهمة للإصابة بالجن العاشق ويصل أن المصاب يشعر باللذة والراحة في العادة السرية والابتعاد عن فراش الزوجية .

    - ارتفاع واضح وملحوظ في طلب الشهوة الجنسية ولا يشبع من ممارسة الجماع مع الزوجة او الزوج مع شعور بأن فراش الزوجية يسكنه أحد غريب يشاركه الفراش .

    7 علامات خطيرة تدل على المس العاشق احذرها

    - الجن العاشق تفكيره منصب على تملك جسدك وعقلك ومن هنا نجد أن نفور الزوج من زوجته قد وصل لمرحلة خطيرة ويشمل هذا الخطيب والخطيبة ويعمل هذا الجان اللعين أن يصور لك الطرف الاخر على انه شخص سيء, مما يؤدي للطلاق بالنسبة للمتزوجين وهذا يشبه سحر التفريق او سحر تعطيل الزواج ونجد الكثير من الفتيات يتأخر الزواج لديهن بسبب المس العاشق .

    - سيطرة فكرة تبرير ارتكاب المعاصي من قبل الزنا واللواط والعياذ بالله فتشعر أن الامر طبيعي ومن حقك وهنا تكون سيطرة الجن العاشق على العقل قد تمت, فهناك وسوسة لك بالذهاب الى مراكز اللهو والزنا وتشعر بأن الأمر طبيعي رغم محبة الشخص لزوجه فهنا تبرير التلذذ بالحرام والجماع اللاشرعي وهي أهم علامة من ال 7 علامات خطيرة تدل على المس العاشق.

    - اهمال العبادة ونقصد التمهل بالصلاة او الدعاء ويشعر الممسوس بثقل في جسده لو اراد الذهاب الى المسجد وتجده بعيد عن الاستيقاظ لصلاة الفجر او القيام بالطاعات الدينية, ولا يستمع الى القران او الرقية الشرعية فالجن العاشق يبعده عن سماع القران والدعاء والاذكار لأنها سوف يتأذى و يحرق ولهذا يبعده عن سماع ايات الرقية او ابطال السحر ولو لاحظت أنك تتكاسل عن الوضوء او الصلاة فعليك الانتباه .

    اذا الممسوس تجده يحب معاشرة الفاسق ويراوده شعور بالذهاب الى الحانات واماكن الزنا لان الجان العاشق هو من يود الذهاب الى هذه الاماكن وعلينا الانتباه والحذر وقراءة 7 علامات خطيرة تدل على المس العاشق لتتبين هل انت مصاب ام لا .
    رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنْـزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ
    مواضيع ذات صلة

    #2
    بارك الله فيك يا شيخ ميططرون
    استفدت كثيرا من هذا المقال
    في ميزان حسناتك.
    جزاك الله كل الخير
    مَن كَانَ يُرِيدُ ٱلْعِزَّةَ فَلِلَّهِ ٱلْعِزَّةُ جَمِيعًا ۚ
    تعليق

      #3
      ميططرون
      الله يجزاكم خير شيخنا الغالي ميططرون
      الله يشافي كل مصاب ومصابه بهذا المس العاشق اللعين ويخلصهم منه
      ولا بد من التجنب من النظر للمرآة طويلا والتزين والتعطر دون ذكر اسم الله عزوجل فهذا خطر
      وَكم من حاجةٍ كانت كحُلمٍ
      أتاحَ الله أسبابًا فكانت
      تعليق

        #4
        ميططرون
        شيخي العزيز على قلوبنا ، دوما ما اقراء مواضيعكم أكثر من مرة قبل التعليق ، في بالنسبه لي دروس استفدنا منها الكثير ، دام عطائكم و نفعنا بعلمكم ، اعاذنا الله من شرور المس و اعاذ الله الجميع ، و اعان الله من أصيب و شفاه الله , في ميزان حسناتكم شيخي تقبل من أجل تحيه و التقدير
        تعليق

          #5
          جزاكم الله أفضل الجزاء على هذه المعلومات القيمة وبارك الله فيك وجعلها الله في ميزان حسناتكم ان شاءالله
          شيخنا الفاضل سوف انتظر مقالتكم البديعة يوميا
          تحياتي
          اللهم متعنا بنعمتين نعمة الصحة ونعمة الدين
          تعليق

            #6
            شكرا لكم احبتي واخواتي واخواتي لما قلتموه في حقي والله اني احبكم في الله جميعا .
            رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنْـزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ
            تعليق

              #7
              ميططرون جزاك الله كل الخير شيخنا الحبيب وبارك الله بك
              تعليق

                #8
                شكرا
                تعليق
                يتصفح هذا الموضوع الآن
                تقليص

                الأعضاء المتواجدون الآن 2. الأعضاء 0 والزوار 2.

                يعمل...
                X