الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

طريقة استخراج السورة القرآنية المناسبة لك من أسمك

مملكة الاسلامية العامة

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة


    المبدأ في العمل على استحصال سورة من القرأة تكون مناسبة لطبعك واسمك هو حساب الجمل الكبيرة لمعرفة العدد الخاص بك ومن ثم تسييره بالطريقة التي سنضعها لكم لتعرف ماهي السورة من القرأن الكريم التي تناسب اسمك وتصبح ورد روحاني تقرأه بشكل يومي .

    علينا اولا ان نجمع ارقام اسمك بالجمل الكبيرة ومن ثم نعمل على سحب العدد 114 من العدد الاجمالي وسر هذا العدد انه عدد سور القران الكريم ومن خلال الناتج نتعرف في الحقيقة على السورة المباركة المناسبة لاسمك .

    وسنأخذ مثال الاسم سهيل بن ريحانة فالمجموع للعدد هو 379 ومن ثم نسحب الرقم 114 من الاسم فيكون الناتج هو 37 فالسورة المناسبة للاسم سهيل بن ريحانة هي سورة الصافات والورد الروحاني الخاص بقراءة السورة هو العدد 37 , فيمكن ان يقرأ السورة في جلسة واحدة او خلال يوم كامل او اسبوع فالمهم النية قبل القراءة لأي أمر يضمره الشخص .

    فمن خلال استخراج السورة المناسبة لاسمك بالجمل الكبيرة تستطيع الحصول على الحاجات التي تطلبها من خلال قراءة عدد السورة فهي تصلح في علاج السحر وجلب الحبيب وجلب الرزق والحصول على وظيفة وتسهيل الزواج والعديد من الفوائد فالنية التي تسبق العمل تحدد الغاية من قراءة السورة بالعدد .

    #2
    تم تعديل الموضوع ومن الواجب التذكير أنه ممنوع النسخ للمقالات من مواقع اخرى وهذا تنبيه لكم اخي العزيز .
    فعليك أن تجتهد في كتابة مقال لتنفع غيرك .
    تعليق
    يتصفح هذا الموضوع الآن
    تقليص

    المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

    يعمل...
    X