الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

اقوى دعاء لخضوع الاعداء والظالمين لك باسرع وقت

المـدرسة الـروحانية الـكبرى

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة


    من الملاحظ في الفترة الاخيرة كثرة الطلبات حول مجربة لخضوع الاعداء والظالمين باسرع وقت وهي نتيجة انتشار العادات السيئة والابتعاد عن المثل والاخلاق في الاسلام التي تدعو للبعد عن الاجحاف بحق أحد أو الوقوف في طريق نجاحه بقصد .

    فمن يشتكي من الظلم من المؤكد أنه وصل لمرحلة الحزن دعته لرفع يده الى الله تعالى بطلب النجدة منه للخلاص من الظالم فما هي الوسائل الصحيحة لقهر الاعداء والحساد من القران الكريم والادعية المباركة .

    دعاء لخضوع الاعداء سريعا ؟

    هناك سورة قوية من القران لها مفعول رهيب في رد الظالم وخضوعه لك وهي سورة الفيل المباركة, فعليك أن تقرأ سورة الفيل 41 مرة بنية التخلص من الظالم وظلمه وذلك بأن تنوي العمل بإسكات الظالم قبل القراءة وتتصوره امامك في اثناء قراءة الدعاء لرده .

    ولكن الطريقة بان تقرأ السورة على شكل ايات مع ذكر اسم الشخص بعد كل اية مثل الم تر كيف فعل ربك بأصحاب الفيل وهنا تسمي المطلوب خضوعه في الحال وتكمل السورة الى ان تنتهي وتردع تقرأ السورة وهكذا 41 مرة في جلسة واحدة .

    حرز دعاء لخضوع الاعداء ؟

    هذا الحرز مجرب بسيط العمل ومبدأ العمل به يعتمد على احضار ورقة بيضاء فارغة والكتابة تكون بالحبر الاسود حصرا فتكتب البسملة 19 مرة ثم تكتب سورة الفيل 3 مرات وبعدها تقول توكلوا يا خدام هذه السورة الكريمة بوقف الاعداء والظالمين في وجه فلان وتسمي اسمك, وكما قلنا الكتابة لا تصح الا بالحبر الاسود .

    لأن الظالم هنا مطلوب منه ان يبتعد عنك, ومن المستحب عند الكتابة البخور المستعمل هو الحلتيت .

    ومن المعلوم أن الحرز المقصود سيكون قوي المفعول من اليوم الاول للبسه او حمله معك وكذلك لا تنسى قراءة سورة الفيل بنية توقيف الاعداء كل يوم خميس بعد صلاة المغرب فهي اقوى رد للأعداء وتوقيف الظالم عن ظلمه وهي لرد كيد العدو مجرب وسريع .

    ويمكن لك أن تحضر جلد غزال او جلد اي حيوان بري اليف وتكتب عليها بالحبر الروحاني هذا كتاب من عبدالله فلان الى كل من يقف في وجهه ومن ثم تكتب سورة الفيل مرة واحدة .

    ومن ثم تكتب رددت كيد كل من يعادي وتسمي اسمك ثم تكتب بألف لاحول ولا قوة الا بالله وطبعا البخور المستعمل للعمل هو اي بخور طيب الرائحة مثل الصندل او العود او المسك .

    اقوى دعاء لخضوع الاعداء والظالمين لك باسرع وقت

    اقوى دعاء لتشتيت العدو ؟

    لا شك أن الدعاء المستجاب يعمل على اخراس السنة الاعداء وتوقيف ظلمهم لك فمن الواجب أن تلجأ الى الدعاء الصحيح المجرب لرد العدو الظالم ومن بين الطرق المستخدمة في هذا الامر أن تتوجه إلى القبلة وتقرأ سورة النجم كاملة فلها قدرة على رد المظالم والكيد والحقد ومن خلالها يتم نيلك الهيبة ومهما كان الظلم والظالم فسيتوقف ولن يستمر في ظلمك .

    ومن اسرار سورة النجم لرد الظالم وخضوع الاعداء أن فيها اية السجدة فهي سورة للرد الظالم من المشركين فهي لقهر العدو مجرب وسريع فأقرا سورة النجم على ورقة على زيت الخردل, وتضعه امامك وكما قلنا تقرأ سورة النجم 11 مرة وذلك بعد صلاة العشاء ومن ثم تغطيه بقماش اسود لمدة يوم كامل .

    وفي اليوم التالي تدهن من هذا الزيت قليلا على صدرك وستجد الامور كيف تنقلب لك فهي اقوى سورة للنصر على الاعداء مجرب .

    دعاء للنصر على الاعداء ؟

    من المعروف ان سورة يس تعتبر في طياتها اقوى دعاء لتشتيت العدو فعليك أن تحضر 7 حصوات من اللبان الذكر وتضعهم أمامك وتقرأ سورة يس عليهم جميعا 3 مرات, ولكن في كل مرة تصل في السورة لكلمة مبين تردد سورة الفيل مرة واحدة وتدعو دعاء لخضوع العدو كيفما تريد أن تقرأه وباللهجة الخاصة بك .

    ومن بعدها تحمل حصوة لبان في جيبك أينما توجهت في اقوى دعاء لخضوع العدو وتشتيت شمل الذين يقفون بوجهك بإذن الله ولن يقف أمامك ولن يؤذيك أي ظالم .

    و كذلك من أراد خراب بيت الظالم فعليه أن يكتب على ورقة الطلسم السليماني وهو معروف بالحبر الاسود ومن ثم يقرأ سورة الفيل على الورقة بنية توقيف وخضوع الاعداء باسرع وقت وبعدها يعمل على دفن الورقة في مكان جانب شجرة ميتة او في بقعة لا تصلها قدم فإنه سيعمل على لجم العدو مباشرة واخراسه .
    الكشوفات الروحانية المأجورة سريعة ودقيقة
    مواضيع ذات صلة

    #2
    الله يجزاكم خير أخي شمهورش
    اسأل الله ان يبعد عنا شر الظالمين والحاقدين والحاسدين
    سورة الفيل عظيمة في رد الظالم
    كما اني سابقا رددت (رب اني مغلوب فانتصر)فكانت رائعة المفعول والتأثير
    وَكم من حاجةٍ كانت كحُلمٍ
    أتاحَ الله أسبابًا فكانت
    تعليق

      #3
      اللهم امين لنا ولكم اختي نور ولكل المسلمين فالظلم ظلمات
      الكشوفات الروحانية المأجورة سريعة ودقيقة
      تعليق

        #4
        بارك الله فيكم وجزاكم الله كل خير
        تعليق
        يتصفح هذا الموضوع الآن
        تقليص

        المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

        يعمل...
        X