الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

صلاة مجربة لشفاء الأولاد من العلل والأمراض الروحانية

مملكة الفوائد والمجربات الصحيحة

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

    طريقة مجربة في العلاج وتسمى صلاة مجربة لشفاء الاولاد من العلل والامراض الروحانية والجسدية .
    وهي ركعتان يصليها والد المريض لشفائه ليله الإثنين ، يقرأ في الركعه الأولى بعد سورة الحمد ( التكاثر ) إحدى عشر مره ، وفي الثانية بعد الحمد ثلاثة عشرة مرة ، وبعد الفراغ من الصلاة يسبح تسبيح الزهراء عليها السلام ، ثم يسجد ، وفيه يصلي على النبي صلى الله عليه و آله مئه مره ، ويعاهد الله تعالى معاهده قلبيه إن رزق ولده هذا الشفاء من مرضه هذا يصلي على النبي وآله اربعمئة مرة في سجدة من سجدات الشكر ثم يرفع رأسه . حدثني بها العلامة الحجة السيد الوالد رحمه الله وذكر أنها من المجربات لذلك .

    صلاة مجربة لشفاء الاولاد من الامراض الروحانية .


    ووجدت بخطه طاب ثراه ما نصه ؛ صلاه ليله الإثنين مروية عن المرحوم أستاذ العلماء الحاج شيخ مرتضى الأنصاري ( قده ) وذكرها ، الا أنه لم يذكر تسبيح الزهراء عليها السلام بعدها كما حدثني بذلك طاب ثراه في حياته .
    وحدثني السيد السناد الأستاذ الورع العلامه الحجة السيد مرزه حسن الشيرازي ( قدس سره ) انه جربها مرارا ، وعلمها رجلا وهو علمها جماعه كثيرة فبرأ مرضاهم والحمد لله .

    اقوى صلاة مجربة لشفاء الاولاد من العلل ؟


    المؤلف ؛ حدث أن سقط ولدي على وسيارته في وهدة هو في طريقه إلى طهران ، فإنكسرت إحدى يديه ، وإحدى رجليه ، وإحدي فقرات ظهره ، وعلا سواد إحدى عينيه ماء ابيض غطى سواد العين كله ولم يكن هذا الحادث الخطر يبشر بسلامته من مغبته ، فصليت لشفائه هذه الصلاه ، فعافاه الله بفضله وكرمه من جميع ما كان يخشى عليه منه ، و الحمد لله .
    الله يحفظ الدكتور أبو الحارث
    مواضيع ذات صلة
يتصفح هذا الموضوع الآن
تقليص

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

يعمل...
X