الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

رأيت اختي في عملية قلب مفتوح

فسر حلمك

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته. اختي انخطبت في الحقيقة و لكن هناك مشاكل تحدث بينها و بين خطيبها لان في عدة مواقف يظهر خطيبها كاذبا. و هي الان حيرانة جدا و حزينة لانها لا تريد ان تترك خطبتها و لكن في نفس الوقت تشك به. حلمت انني رأيتها في غرفة العمليات و كانت تجري عملية قلب مفتوح( لم يكن هناك دم اي سيلانه) ووالدتي كانت تتحدث بغضب و اتوقع كانت تتحدث عن خطيبها و انا انصدمت عندما رأيتها في ذلك المظهر فبدأت ابكي و لكن لا اتوقع انه صدر مني صوت و كنت قد ملت جسدي على الباب و نزلت الى الأرض من شدة الصدمة و لكن في نهاية الحلم اختي كانت جالسة على كرسي متحرك و كانت تتحدث معنا بشكل عادي جدا و رأيت بيدها شرايين قلب يشبه الوريد الاجوف العلوي و لكنه كان وحده بيدها لونه ذهبي و لم يكن هناك دم و قالت نحن كذلك نعطي قلبنا لبعض هذا ما اعتدنا عليه و في الحلم تصورت انها تتحدث عن خطيبها. و هنا انتهى الحلم. الرجاء التفسير. حالتنا الاجتماعية جيدة. اختي في العشرين و انا ١٨. انا عزباء. ليس لدينا مشاكل حاليا غير موضوع خطبتها. انا شخصيا ليس لدي مشاكل الا انني كنت لا اصلي و لكني عاودت الصلاة منذ حوالي اربعة اشهر و الحمدلله مازلت ملتزمة بها و انا في طريق التوبة الى الله. اختي ليس لديها مشاكل الا ظغوط العمل و الجامعة و خطيبها.
    مواضيع ذات صلة

    #2
    اختي الكريمة العمليات الجراحية في المنام تنذرنا بأمور قد تحدث معنا في الواقع, فالعمليات الجراحية خلال المنام تتكرر في الحمل أو المرض او العلاقات الزوجية السيئة فيكون العمل الجراحي في المنام اصلاح للأمور المهترئة في العلاقة الاسرية بين الاخوة او الازواج او الاباء والابناء .
    ونبشرك اختي الكريمة ان رؤية الدم من اي منطقة في الجسد هي رؤية خير وليست شر سواء الدم من الراس او البطن او اي جزء من اجزاء الجسد وهذا في تفسيرات العلماء بشكل عام و على سبيل المثال لو ظهر الدم في اليد اليمين فيكون بعون الله رزق ولو كان الدم في اليد اليسرى فسببه الرزق من ورثة والدم في القدم مثلا يدل على رزق ومال من ارض مزروعة .
    والدم في المنام بعد الحجامة يدل على الشفاء من الامراض مثلا والعمليات الجراحية في الحمل يدل على الذكر ولكن الحلم لديك لاختك فهو خير لك وهو تدخل من العائلة والاهل لمساعدة اختك في موضوع خطبتها وتيسير أمورها لما تحبه اختك بعون الله والحمد لله انك لم تشاهدي العظم فهو دلالة على امور تضر باختك والذهب بيدها والشرايين هو انتهاء ازمتها على خير مع خطيبها وجلوسها على كرسي متحرك يعني أنها ستنتهي من معاناة شديدة وتعافيها بإذن الله وزوال الهموم والمشاكل الاسرية والمشاكل عموما والقلق والتوتر والضغط النفسي .
    اذا بالمختصر رؤية العملية الجراحية للقلب انتهاء ازمة اختك من ناحية العاطفة على خير وبركة .

    رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنْـزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ
    تعليق

      #3
      شكرا جزيلا على التفسير. بارك الله فيك.
      تعليق

        #4
        اهلا بكم ومرحبا اختي الكريمة رانية
        الكشوفات الروحانية المأجورة سريعة ودقيقة
        تعليق
        يتصفح هذا الموضوع الآن
        تقليص

        المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

        يعمل...
        X