الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

ايات المحبة مكتوبة وصحيحة لمن خانها زوجها وتريد تأديبه

مملكة الفوائد والمجربات الصحيحة

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • الشيخ همتار
    كاتب الموضوع
    نائب المدير العام
    • Feb 2011
    • 15883 
    • 4,452 
    • 937 

    هل تشتكين من خروج زوجك وسهره خارج المنزل وخيانته لك مع النساء , هذه طريقة ايات المحبة وهي بسيطة العمل ولكنها قاطعة النتيجة لمنع الزوج من التوجه لغيرك لأن هناك خدام مسلمين في العمل يعملون على ارجاعه للطريق الحق والهداية ولبيته واولاده ولك محبا طائعا .

    فتأخذي من لباسك قطعة صغيرة وتكون بالطبع غير مغسولة هذه القطعة ويفضل ان تكون قطعة القماش بدون رسم, تقرأ على القماشة سورة
    يس 3 مرات متتالية ومن ثم سورة الاحزاب 3 مرات على قطعة القماش طبعا ثم تقرأ سورة الاخلاص 101 مرة ثم تقرا توكيل منع الزوج من الخيانة ورجوعه لك بالقول /, توكلوا يا خدام هذه السورة الشريفة المباركة بحضور فلان الى زوجته وترك المنكرات والحرام / ثم تقوم بعقد قطعة القماش 3 عقد وتتركه في خزانتك فهي اقوى ايات المحبة على الاطلاق وردع الزوح عن المنكرات .


    ايات المحبة مكتوبة وصحيحة لمن خانها زوجها وتريد تأديبه

    وكذلك هناك طريقة في كتابة سورة المزمل 3 مرات على ورقة وتحل في ماء وطبعا الكتابة تكون بالحبر الروحاني وتحل الورقة في ماء, ويشرب منه الزوج والزوجة لمدة 7 ايام بدون علمه فسيكون مطيع محب لك , ويمكن للأخت الكريمة ان تكتب الاية / فلما رأينه اكبرنه وقطعن أيديهن وقلن حاش لله ما هذا بشرا إن هذا إلا ملك كريم 11 مرة / , على ورقة وتحلها ويشرب الزوج من مائها لمدة ثلاثة ايام .

    و تحضر ورقة اخرى وتكتب عليها ايضا بالزعفران وماء الزهر الاية / وألقيتُ عليك محبة مني ولتُصنع على عيني / 11 مرة وتقرأ على الورقة نفس الاية 313 مرة ثم تحملها معها فهي غاية النفع لأجل المحبة بين الزوجين لانها تعتبر اقوى ايات المحبة بين الزوجين .

    ونذكركم بآيات المحبة وعدد القراءة لها وباي وقت يفضل ان تقرأها فيمكن الاعتماد عليها لوحدها ايضا لأجل المحبة بين الزوجين .

    - ومن الناس من يتخذ من دون الله أندادا يحبونهم كحب الله والذين آمنوا أشد حبا لله ولو يرى الذين ظلموا إذ يرون العذاب أن القوة لله جميعا وأن الله شديد العذاب . 11 مرة بعد صلاة الفجر تقرأها الزوجة بنية رجوع الزوج أو المحبة للزوج .
    - وقال نسوة في المدينة امرأت العزيز تراود فتاها عن نفسه قد شغفها حبا إنا لنراها في ضلال مبين 111 مرة بعد صلاة الظهر فتقرأها الزوجة بنية ترك الزوج المعاصي ورجوعه لمنزله .
    - ومن آياته ان خلق لكم من انفسكم ازواجا لتسكنوا اليها وجعل بينكم مودة ورحمة ان في ذلك لايات لقوم يتفكرون 101 مرة تقرأها الزوجة على ماء وتشربه بعد صلاة العصر فهي نافعة لأجل المحبة والقبول من الزوج وتركه المنكرات .
    - فقال إني أحببت حب الخير عن ذكر ربي حتى توارت بالحجاب 121 مرة تقرأها بعد صلاة العشاء بنية رجوع الزوج لمنزله ومحبته .
    مواضيع ذات صلة
يتصفح هذا الموضوع الآن
تقليص

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

يعمل...
X