الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

اقوى 3 طرق محربة لمحبة الزوجين ولجلب العرسان والخطبة

المـدرسة الـروحانية الـكبرى

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

    هذه اقوى 3 طرق روحانية سريعة التأثير للمحبة بين الزوجين وكذلك تصح لجلب العرسان والخطبة وفتح نصيب البنات المتأخرات عن الزواج , وستكون المجربات واضحة وسهلة ولكل من يحب ان يجرب فسيرى النجاح لأن من تزوج هو من اخبر بقوة هذه الوصفة للمحبة بين الزوجين والخطبة وجلب العرسان .

    اول طريقة للجلب العرسان ان تتجهز الاخت الكريمة التي تشتكي من تأخر الزوج وتكون على طهارة وتقرأ على ماء طاهر وهي متوجه الى القبلة الشريفة السور التالية وتحاول ان تقرأها في جلسة واحدة وبالترتيب الذي اضعه لانه يدخل في علم حساب الاعداد لجمل القران فتبدأ على بركة الله قراءة .

    - البسملة الشريفة 3 مرات .
    - الفاتحة 3 مرات .
    - سورة الحج 7 مرات .
    - سورة القدر 7 مرات .
    - سورة الشرح 7 مرات .
    - اية الكرسي 7 مرات .
    - سورة الاخلاص 7 مرات .
    - المعوذتين 7 مرات .
    - الصلاة على النبي 11 مرة .

    ثم تقوم بجلب قطعة قماش من اللباس الذي تلبسيه وتضعي القماشة على صحن ابيض وتكتبي عليها اسمك واسم والدتك ثم تضعي الحناء على القماشة ثم ترشي قليلا من الماء الذي قرأت عليه السور السابقة و هذه القماشة تلفي بها يدك اليمنى من السعة السابعة مساء الى الاستيقاظ وعند الاستيقاظ تغسل اليد بشكل طبيعي وبعون الله ثلاث ايام وتتم الخطبة ويصح ان تعملها الزوجة لمحبة الزوج فهي نافعة وقاطعة المفعول .

    الطريقة الثانية لجلب الخطبة والعرسان ونيل المحبة بين الزوجين تجلبي ورقة بيضاء غير مسطرة وتكتب بالقلم الفارسي بالزعفران والمسك سورة الكوثر 70 مرة بالعدد وتبخر الورقة ببخور اللبان والجاوى وتحمل الفتاة المتأخرة عن الزواج الورقة ويعون الله ستجد الفرج وتسريع الخطبة خلال ايام معدودة فالسر هنا في رحمانة ونورانية سورة الكوثر المباركة وتأثيرها على تسريع قدوم العرسان والمحبة بين الزوجين, وقبل النوم خلال اول ثلاثة الايام تقرأ سورة الكوثر 70 مرة .

    الطريقة الثالثة بأن تنتظر الاخت يوم الجمعة وفي وقت صعود الخطيب على المنبر تكتب على قماشة من لباسها بماء الورد والزعفران سورة الشرح 7 مرات ثم كهيعص 21 مرة ثم تكتب حمعسق 21 مرة ايضا ثم تحل القماشة في ماء طاهر وتقرأ على الماء سورة البروج 14 مرة ثم سورة يس 3 مرات ثم سورة الرحمن مرة واحدة وتنفث على الماء وتستعمل هذا الماء في الاغتسال والشرب لمدة 7 ايام, وخلال هذه الفترة على الاخت الكريمة قراءة سورة الصافات مرة واحدة بعد اذان العشاء طوال فترة الاغتسال .

    وهناك طريقة استعمال سورة الاحزاب لجلب العرسان والخطبة وذلك بكتابة السورة اي سورة الاحزاب 14 مرة على ورقة ووضعها في زجاجة وتشمعها بعد كتابة اسمك واسم والدتك خلف الورقة فهي من انفع الطرق واسرعها , وخلال فترة العمل بسورة الاحزاب عليك ان تقرئي سورة مريم كل يوم قبل النوم ومن المفضل كتابتها ووضعها تحت راسك وفي اليوم الاخير تنحل الورقة في ماء ويغتسل منها .

    ويمكن لمن زوجها زعلان او هجرها فتقرأ سورة يس 3 مرات في وقت واحد تختاره لمدة اسبوع , والنية يجب ان تكون حاضرة في العمل ومن المهم ايضا ان لا ننسى قراءة سورة طه كلما تيسر في خلال الوصفات السابقة لأنه تعتبر من اقوى السور للزواج , والخطاب يأتوها بعون الله وبقوة ايمانكم ويقينكم بالدعاء لله والتضرع في قراءة السور مطلوب .
    مواضيع ذات صلة

    #2
    شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
    موفق بإذن الله ...
    تعليق

      #3
      الشكر الحضرتك قليل بحقك ربي يسعدك دنيا وآخره
      تعليق

        #4
        بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
        تعليق

          #5
          بارك الله فيكم وجزاكم الله كل خير
          تعليق
          يتصفح هذا الموضوع الآن
          تقليص

          المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

          يعمل...
          X