الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

سرعة جلب الحبيب باسم الله اللطيف وقطعة السكر في يوم

المـدرسة الـروحانية الـكبرى

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

    سنتحدث عن استخدام السكر النباتي و نورانية اسماء الله الحسنى بمجربة جلب الحبيب باسم الله اللطيف وقطعة السكر في يوم واحد, وهي من الذخائر المكنونة والاسرار المخفية عن الجهال في استخدام السكر و روحانية اسم اللطيف في جلب الحبيب وتسخير المحبوب .

    يقول الشيخ بن ارفع الاسدي انها من اقوى طرق جلب الحبيب بالسكر واسمه اللطيف وكان يعمل بها والنتيجة تحصل في اسرع وقت بل في نفس اليوم تتم الاجابة , ويقول يجب ان تحصر سكر النبات قطعة كبيرة منه ويجب ان تختار الحجم الضخم لأجل تنفيذ الكتابة عليه مع النقش .

    فأول اسم تنقشه على قطعة السكر هو اسم اللطيف وبحجم كبير لأنه من الواجب ان تكتب اسم المطلوب جلبه في منتصف حرف الطاء لاسم اللطيف ولهذا نقول لك ان تجلب قطعة سكر نبات ضخمة الحجم .

    ويجب ان تنق اسم الطالب اعلى اسم اللطيف وبالتحديد فوق حرف الفاء ولاحظ المكانين مختلفين للكتابة وهنا سر نجاح الطريقة في جلب الحبيب باسمه اللطيف وقطعة السكر في يوم واحد .

    فبعد الكتابة بالطريقة التي اخبرتك تتوجه وتجلب صحن صيني ولا ينفع معه الا اللون الاخضر ولا تجرب غيره لأنه لن ينفع , فتكتب على الصحن يا لطيف بشكل دائري في قعر الصحن الاخضر وتكتب ايضا اسماء الثلاثة ملوك وكلها سأخبرك بها .

    ثم تذهب الى العطار وتجلب شمعة اسكندراني وتكتب على جوانبها الاربعة ممزوجة اسم المطلوب مع اللطيف وليس الطالب, ثم تحضر ايضا قصة فارسي او قطعة من الخشب وتقسمها نصفين وتكتب على احد الاقسام يا لطيف بشكل كبير وكذلك تكتب اسم المطلوب في حرف الطاء واسم الطالب اعلى حرف الفاء كما في السابق واسماء الملائكة الثلاث ولعنة الله على من يسرق مقالات موقع الدكتور أبو الحارث .

    اسماء الملوك هي / شعاع , شعضوض , عبد اللطيف / ونرجع لتكملة الفائدة ,فتضع قطنة السكر نبات في الصحن الاخضر الصيني ثم تقوم مباشرة وضع زيت الطيب على السكر لتغطيها وتشمع قطعة الخشب التي كتبت عليها اسم اللطيف مدموج باسم الطالب والمطلوب .

    ثم تجلب ورقة كاغد ابيض وتعمل منها شكل صورة المطلوب وتكتب عليها اسم يا لطيف حجم كبير واسماء الملوك الثلاثة المخصصين لجلب الحبيب واسم المطلوب في وسط حرف الطاء والطالب اعلى الفاء ولعن الله على من يسرق مقالات موقع الدكتور أبو الحارث .

    لو طبقت طريقة جلب الحبيب باسم الله اللطيف وقطعة السكر قسيتم الامر بأسرع وقت وخلال يوم واحد فتابع معي الطريقة ,تتوجه الى القبلة الشريفة وتضع مسمار جديد في حرف الطاء ضمن اسم اللطيف على الورقة ثم تحضر خطي حرير ابيض وتربط الورقة من رقبة المطلوب اي الشكل الذي صورته, وتغطي الورقة بقطعة قماش بيضاء وتصلي ركعتين لوجه الله تعالى وكل الاعراض امامك .

    والركعتين الاولى تكون الفاتحة وسورة الكوثر 50 مرة في كل ركعة , ثم تضع الصحن الصيني الاخضر امامك وتضع الشمعة الاسكندراني على قطعة الخشب, و تبخر الغرفة ببخور اللبان الذكر العمودي والجاوى وتتصور المطلوب امامك وتردد يا لطيف في نفس واحد حتى تنتهي وترفع يديك وكأنك تحمل سيف في يديك وتؤشر الى المطلوب وكأنه امامك وتردد يا لطيف مرة واحدة وتقرأ عزيمة جلب الحبيب مرة واحدة.

    ثم تقرأ اسم يا لطيف 45 مرة والقسم او العزيمة ترددها مرتين ثم تقرأ يا لطيف 600 مرة وتقرأ القسم ثلاث مرات , ثم تردد يا لطيف 1000 مرة وقسم جلب الحبيب 4 مرات وهذا هو القسم او العزيمة المقصودة .

    ( اللهم اني أسألك ياآل هوش ويا طهيوش ويا يوش ويا لهيوش ويافيطل وياطفيل ويالطيف اسألك اللهم بحق هذه الاسماء التي القيتها في قلب نبينا الكريم وكسيته من جلال لطفك وهديته من طهارة قدسك, إلا ما سخرت لي خدام اسمك اللطيف شعاع وعبد اللطيف وشعضوض يجلبون لي فلان أمامي طائعا محبا ألا يعلم من خلق وهو اللطيف الخبير ) .

    واعلم اخي الكريم انه من خلال طريقة كتابة اسم اللطيف في مجربة جلب الحبيب باسم الله اللطيف وقطعة السكر يمكن لك ايضا ان تصد وتردع الظالم عنك وهذا استخدام مزدوج في جلب الحبيب و قهر الظالم ولكن في الحالة الثانية تعمل صورة للظالم من ورقة .

    وتكتب اسم الظالم في حرف الطاء أما حاجتك في قهر الظالم فتكتبها في اعلى حرف الفاء , والحاجة ايضا تصح للشفاء من المرض او تفريق الظالمين .

    وعليك ان تجلس على قطعة قماش بيضاء او زرقاء وتربط الورقة بخيط حرير اسود لو كان للظالم وتقف على قدميك وكأنك تحمل سيف وتؤشر به أمامك وكأن الظالم امامك وتقرأ اسم اللطيف 1000 مرة ثم تقول توكلوا يا خدام اسم اللطيف بقضاء حاجتي من فلان وهي كذا وكذا فان الامر يتم .

    ويفضل ان تقرأ اسم اللطيف 4000 مرة وبعد كل الف مرة تقرأ التوكيل وانت تؤشر بالسيف أمامك .

    ولمن أراد ان يرى طريقة كتابة اسم اللطيف لمجربة جلب الحبيب باسم الله اللطيف وقطعة السكر في يوم واحد, فليكتب ردا وسيظهر الشكل له بعون الله فوالله هي من اقوى المجربات التي وجدتها في تسخير الحبيب وجلبه فلا تضيعها .


    سرعة جلب الحبيب باسم الله اللطيف
    رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنْـزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ
    مواضيع ذات صلة
يتصفح هذا الموضوع الآن
تقليص

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

يعمل...
X