الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

جربها ولن تندم لرؤية النبي في المنام مفعولها قوي جدا

المـدرسة الـروحانية الـكبرى

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

    من منا لا يريد أن يرى النبي في المنام ويصبح في يومه سعيد ومبتسم لأنه رأى خير خلق الله تعالى , وهذه وصفة مجربة بسيطة لرؤية النبي الكريم في المنام وعلى قدر ما هي سهلة فإن مفعولها جبار من حيث النتيجة لرؤية الرسول في المنام .

    فلكي تتحقق رؤية النبي ص في المنام وتصح ايضا لتمام الامور وقضاء الحوائج فانتظر يوم السبت من ايام الاسبوع فتعمل على قراءة اسم اللطيف 129 مرة ثم بعدها تردد الاية / قل اللهم مالك الملك الى اخر الاية / 111 مرة , ثم تصلي على الرسول الكريم 11 مرة باللفظ الذي اخبرك به لأنه شرط لرؤية النبي في المنام ان تقرأ الصيغة نفسها وهي ( اللهم صل على سيدنا محمد الحبيب الكريم الشفيع الرؤوف الرحيم وعلى اله وصحبه اجمعين ) .

    والبخور اثناء العمل على وصفة لرؤية النبي في المنام يجب ان يكون الجاوى والميعة والكزبرة , فقال احد المطلعين على الفائدة انه من كرر هذا العمل في كل ليلة سبت فان خادم مسلم يحضر بين يديه مجيبا بلا شك ولا ريب لطلبه ويقضي له حاجته ومراده .

    وجاء على لسان احد الشيوخ الراسخين في العلم انه من جاء في يوم الجمعة وكان صائم في اليوم هذا وجلس على ركبتيه بعد صلاة العشاء واستغفر الله 1000 مرة ثم قرأ الصلاة على النبي كذلك وبالطريقة التي يريد 100 مرة , ثم قرأ سورة الكوثر 101 مرة وتلاها بترديد سورة الاخلاص 101 مرة .

    ثم قرأ اسم اللطيف 129 مرة وبعدها ردد / اللهم ان لك نسمات اللطف / 111 مرة , فانه بلا شك سيتم تحقيق الوصفة لرؤية النبي في ليلته مناما ويقول ما جربها انسان الا ونجحت معه .

    - شروط مهمة لرؤية النبي في المنام :
    لا شك ان مجيء النبي لك مناما لا يتحقق وأنت مهمل لواجباتك الدينية فحاول ان تلتزم بالصلاة وتأدية الزكاة والابتعاد عن أذية الناس في عملك فرؤية الرسول في المنام هي نور رباني والنور لا يعطى لعبد تعود على معصية الله , فكن صالحا في العمل واركز كثيرا على الصدقة على المحتاجين وعلى قلتها فهي السم الزعاف للشيطان الذي يوسوس في داخلك .

    وكذلك من المهم ان تقوم بصلة الرحم فليس من المعقول ان تطلب رؤية النبي في المنام وانت تقطع الرحم , وكذلك بر الوالدين فوالله ان بر الوالدين باب من ابواب الجنة يغلق في وفاة والديك, فاغتنم الفرصة ولا تتركها .
    رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنْـزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ
    مواضيع ذات صلة

    #2

    بسم الله الرحمن الرحيم
    و الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

    بارك الله فيك على هذه الفائدة الجميلة لرؤية النبى محمد
    وجارى العمل بها

    سيجعل الله بعد عسر يسر
    تعليق

      #3
      بارك الله فيك شيخنا
      اللهم عرقنا رؤية المصطفى في الدنيا و الاخرة
      نفعنا الله بعلمكم
      تعليق
      يتصفح هذا الموضوع الآن
      تقليص

      المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

      يعمل...
      X