الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

جلب الرزق والمال من بطون السباع مجربة جليلة وغريبة

مملكة الفوائد والمجربات الصحيحة

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • ميططرون
    كاتب الموضوع
    المدير العام
    • Nov 2010
    • 27884 
    • 2,908 
    • 611 

    جاء على لسان السهرودي طريق عجيبة جدا وغريبة في جلب الرزق ويقول العارف السهردوي لو فعلتها وطبقتها بشكلها الصحيح, فان الرزق سيتم تحصيله ولو كان في اعمق وادي على سطح الارض , ويقول ايضا انه يجلب الرزق من بطن الحوت في اعماق المحيط .

    يقول العارف السهرودي هي سبع ثمرات ومن نال واحدة من هذه الثمرات فقد وصل الى تحقيق الاماني ونيل المرادات و تسهلت لديه قضاء الحاجات وتيسرت الامور المتعسرة عليه ,ويقول انه للاسم الجليل قدرة في جلب الرزق والمال غريبة وجليلة القدر والبرهان .

    ولها الشأن العظيم لدى العارفين بالله والاسم الذي نقصده هو الصياغ بلن من يطلب الرزق والمال متى ما توجه لهذا الاسم وفي اي مطلب او حاجة في الدنيا او الاخرة وبأي نمط من الانماط المطلوبة من خير او شر او غير ذلك, وكان على اليقين وتنفيذ الشروط المطلوبة المعهودة المعروفة لدى ارباب الرياضة من الصوم والرياضة والنظافة وقلة الاكل والمكث في محل الخلوة .

    جلب الرزق والمال من بطون السباع مجربة جليلة وغريبة


    نائي على التوجه بهذا السم مدة ثلاثة من الايام معتقدا متيقنا فان لم يستجب له في اليوم الاول والا في الثاني او الثالث, ويكون اتيا الشروط المطلوبة كذلك من البخورات الروحانية ومثيلاتها من الشروط , فمن أتى ذلك فقد فتح باب الكنز المطلسم .

    ووصل الى ما وصل اليه اصحاب الاسم الاعظم من سرعة الاجابة في جلب الرزق وجلب المال والاجابة على كل ما يطلبه من الحاجات بأسرع وقت , و سأذكر لك الكيفية والطريقة للعمل في كل ثمرة من الثمرات التي اتينا على ذكرها في اول المقال ولعن الله على من يسرق مقالات الدكتور أبو الحارث .


    كلنا يعلم ان تحصيل الرزق والمال هو اصل كل بلية في الدنيا واساس كل مشكلة في المنزل او بين الاصدقاء فعليك ان تنتظر الاحد الاول من الشهر العربي فهو اليوم المعهود للعمل ولا تضيع اليوم هذا فهو اساس النجاح والتصرف في سعة الرزق وتحصيله عن طريق هذه الفائدة الروحانية .

    فتنتظر الى ما بعد صلاة العشاء من هذا اليوم و تصلي ما تستطيع من الصلوات واقصد صلاة ركعتين ثم تعمل على تبخير المكان بالبخور المطلوب وهو الجاوى واللبان الذكر , ثم تبدأ بقراءة الاستغفار اولا بعدد ( 1000 ) مرة .


    ثم تقرأ الصلاة على خير الانام رسولنا الكرين كذلك (100) مرة , وتكون قد صمت هذا اليوم وافطرت على الخبز والزيت ثم بعد الصلاة على النبي تقرأ الاسم الصياغ 129 مرة, ولكن بعد كل 10 مرات من قراءة الاسم تقرأ الاية تسعة مرات ثم تردع الى الصلاة على النبي الكريم 9 مرات , وهكذا حتى يتم قراءة العدد المطلوب .

    ثم بعد الانتهاء تقرأ الدعاء الذي سأذكره لك ايضا 9 مرات و الاية التي اقصد
    بقراءتها 9 مرات هي ومن ( ومن يتق الله يجعل له مخرجا ويرزقه من حيث لا يحتسب ومن يتوكل على الله فهو حسبه ان الله بالغ امره قد جعل الله لكل شيء قدرا ) .

    وللعلم البعض من شيوخ العلم يعتبرون هذه الاية هي الاسم الاعظم .
    وطريقة قراءة الصلوات على سيدنا محمد هي ( اللهم صل على سيدنا محمد الحبيب الكريم الشفيع الرؤوف الرحيم ) , والدعاء الذي تدعو به بعد الانتهاء من كل القراءات السابقة لتتم طريقة جليلة قوية في جلب الرزق والمال هو .

    ما أوصل لطفك بالبعيد والطف وصلك بمن تريد ارسلت رسلك تترا وقرنت الاولى بالأخرى اشارة لاسمك اللطيف تبارك اسمك صانع اللطيف ولطيف الصنع , لا اله الا انت دامع المتفرقات وناظم الشتات وشتات الطبقات عنت لك الوجوه وشخصت اليك الابصار وسبحتك الالسن وانطق كل ناطق على قدر معرفة القلوب .

    وانت وراء نطق كل ناطق احتجبت عن الغير و تلطفت في ايصال الخير ونهجت
    الطير للسير .


    الهي ايقظت ابناء الغفلات واعتقت عبيد الطبع ورحت مساجين الحس واطلقت اسراء الشهوات واجبت دعاء الداعين وصاح مناديك بالمبعدين فلك الحمد والمدح, وبيدك الفلح والفتح اسألك شوقا يوصلني اليك ونورا يدلني عليك وروحا قدسيا ينفث في روحي كل سر انعجم علي فهمه او غرب علمه وايدني بروح منك .

    واكنفني بنور ملكوتك واوضح طريق الرشاد للسالكين واعرف به رتب الموصلة للقاصدين , وافتح لي بابا في
    الافق الاعلى والافق المبين وارفع رقمي في عليين انتهى الدعاء ولعنة الله على من يسرق مقالات الدكتور أبو الحارث .


    وكما قلنا مجلسك يجب ان يكون خالي من الناس وتجلس متوجها الى القبلة وتسمي حاجتك من جلب الرزق والمال , ويروى ان رجل فقير علت الديون على كتفه وكان العجز حليفه في عدم القدرة على السداد للديون , ولم يكن له حيله في السداد والوفاء بالدين .

    فلجأ الى الطريقة
    بانكسار قلب وطبق مجربة طريقة جليلة قوية في جلب الرزق والمال , فوجد كيسا من المال بجانبه هبة ربانية اهداها له خدام الدعاء , وذكر العارف السهرودي انه من الواجب كتابة ايات الرزق كذلك في ورقة وتحملها معك اينما توجهت بعد التطبيق للمجربة وهي هذه .

    - ومن يتق الله جعل له مخرجا ويرزقه من حيث لا يحتسب .
    - ومن يتوكل على الله فهو حسبه .
    - ان الله بالغ امره قد جعل الله لكل شيء قدرا .
    - ومن يتق الله يجعل له من امره يسرى .
    - ذلك امر الله انزله اليكم ومن يتق الله يكفر عنه سيئاته ويعظم له اجرا .

    ويقول احد العاملين بهذه الطريقة في جلب المال والرزق انه ما وقع في هم وغم الا ونال بركة الرزق والفرج بعد تطبيق الوصفة السابقة
    وجد بركة عظيمة وخير لا يمكن ان تتصوره .

    فاخلص النية لله وثبت يقينك على الرجاء بالله وتوكل على الله .
    رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنْـزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ
    مواضيع ذات صلة
  • سعسوقي
    المشرفين
    • Oct 2015
    • 11689 
    • 6,409 
    • 5,140 

    #2
    رزقك الله من حيث لا تحتسب
    من ماله وعفوه وكرمه وعافيته
    استاذنا ميططرون
    يا هو يا من لا هو الا هو
    تعليق
    • مرسال
      أعضاء نشطين
      • Mar 2019
      • 450 
      • 106 
      • 12 

      #3
      شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
      تعليق
      يتصفح هذا الموضوع الآن
      تقليص

      المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

      يعمل...
      X