الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

دعاء زوال الشدة وتفريج الكروب بالقران خطير و سريع المفعول

مملكة الفوائد والمجربات الصحيحة

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • ميططرون
    كاتب الموضوع
    المدير العام
    • Nov 2010
    • 27884 
    • 2,908 
    • 611 

    عليك ان تدرك اخي الكريم ان القران فيه اسرار دعاء زوال الشدة و تفريج الكروب وزوال الشدة والتعسير ولهذا نلجأ الى كتاب الله عز وجل في حال اصبنا بالضيق او الاحساس بالتعب النفسي .

    وفائدة اليوم طريقتها ان تصوم لله تعالى في اليوم الذي تختاره للعمل بهذه المجربة وتبدأ الطريقة بقراءة اسم الله يا ميسر 101 مرة ثم تتبعها مباشرة بقراءة الاستغفار لله تعالى 1000 مرة, بالصيغة التي تريد ثم مباشرة تتبعها بقراءة اسم الله اللطيف 129 مرة .

    وكل هذا يتم في وقت يكون من بعد الانتهاء من اداء فرض العشاء ولابد من تذكيرك أن الصيام لو تم في هذا اليوم المختار فسيكون له بالغ الاثر في قبول العمل دعاء زوال الشدة وتفريج الكرب .

    ومن بعد الانتهاء من القراءة السابقة تكون قد حضرت ورقة بيضاء وكتبت عليها اسم اللطيف 129 مرة بالحبر الروحاني , ثم مباشرة والبخور الشغال هو الجاوى واللبان الذكر العمودي تعمل على قراءة الدعاء التالي 11 مرة وهو اي الدعاء الذي تقرأه .


    دعاء زوال الشدة وتفريج الكروب بالقران خطير و سريع المفعول

    توكلوا يا خدام السور والآيات الشريفة واذهبوا مباشرة وبالسرعة الى فلان في هيئتي وحالتي و احملوا عليه الحراب والسهام واطعنوه واطردوه , فانه في نفس اللحظة سيتحرك الخادم الموكل بالعمل ويتوجه الى المطلوب ويعمل على تفريج كربك ونوال غايتك منه .

    ولا بد من وضع الورقة تحت الراس قبل النوم مدة 3 ايام لأن الخادم الموكل بتفريج الكروب وزوال الشدة سيتوجه مباشرة للمطلوب العدو لك ويقوم بتليين قلبه وصده عن ظلمك .

    ويقول الشيخ الكيلاني في مجمل حديثه عن دعاء تفريج الكروب وزوال الشدة بالقران , اذا اصابك التوتر والكرب واشتدت عليه الأمور و ضاقت بك الاحوال .

    فاعمل على قراءة الاسم اللطيف 16641 ثم بعد كل 129 من قراءة الاسم عليك أن تقرأ الدعاء وهو توكل يا خادم اسم اللطيف واذهب الى عدوي وقاطع سبيلي فلان وازجره وخوفه بالعذاب حتى يتوب ويرجع الى طريق الصواب .

    وقال بعض العارفين بالله انه اذا اصابك الهم والغم واردت دعاء تفريج الكروب وزوال الهم لأن احدهم قد ظلمك فأقرا الاسم المذكور لله تعالى فان رب العباد سيقضي حاجتك مهما كانت صعبة , ولابد ان تتخذ لنفسك غرفة منعزلة للقراءة للدعاء والاسم المبارك .

    ويقول احد المشتغلين بالفائدة انه تم قتل الظلمة والظالمين لقوة الدعاء فاحرص ان تفعله في الطريق الصحيح, ولا يجب ان تقول دعوت ولكن الله لم يستجب فضع في نصب عينيك ان ما يمنع حدوث الاجابة كثرة الذنوب والخطايا .

    فعليك ان تخلص العمل والقصد لنجاح دعاء زوال الشدة وتفريج الكروب , وعليك ان تراعي أمر مهم وهو عقد لسانك عن أذى الاخرين والتصدق بصدقة بسيطة ليتيم فهي خلاصك بلا شك .
    رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنْـزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ
    مواضيع ذات صلة
يتصفح هذا الموضوع الآن
تقليص

المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

يعمل...
X