الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

حضور خادم جلب الحبيب أمامك وتكبيل المحبوب وجلبه مقيدا

مملكة الفوائد والمجربات الصحيحة

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • ميططرون
    كاتب الموضوع
    المدير العام
    • Nov 2010
    • 27884 
    • 2,908 
    • 611 

    هذه مجربة في استحضار خادم جلب الحبيب و جلبه مكبلا بالمحبة والاشتياق وهي من المجربات الصحاح ونادرة الوجود , وخلوة الاسم والرياضة هي سبعة أيام .

    ولكن النتيجة باهرة وسريعة جدا لأن الخادم سيعمل على جلب الحبيب باسرع وقت وبالقران , فعليك الاجتهاد في العمل لتنال المرجو من المجربة , فلا تغفل ساعة وعليك ان تصوم لله تعالى يومين عن كل ماخرج من روح لتحقق الطهارة للروح والجسد من كل عارض شيطاني لأنه لو كان لديك عارض فان خادم جلب الحبيب لن يكون قويا في الاجابة .

    ففي اليوم الثالث وبعد الانتهاء من رياضتك الروحانية اي الصيام وبعد ان تنتهي من صلاة العشاء عليك ان تحضر سبحة وسنسميها سبحة لجلب الحبيب وهي ستكون قوية المفعول سريعة الاجابة بشكل لا يصدق .

    وهذه السبحة يجب ان تكون من 129 حبة فقط لأنها ستكون مخصصة في جلب الحبيب بأسرع وقت فقط , وكي لا تخطيء في العد أثناء القراءة فتكون ال129 حبة معيار للانتهاء من القراءة .

    فتجلس في اليوم الثالث كما قلنا في غرفة لوحدك وتتوجه إلى القبلة الشريفة وتكون معك المسبحة ويفضل ان يكون العمل في ليلة الخميس صباح الجمعة, فكل حبة تقرأ عليه اسم اللطيف 129 مرة فعند اكتمال الحبات في السحبة ستكون القراءة كاملة 16641, وهي العدد المطلوب والحقيقي لتسخير خادم جلب الحبيب مباشرة لجلب المحبوب مقيدا لك ولعنة الله على من يسرق مقالات الدكتور أبو الحارث .

    ثم بعد الخلاص من القراءة على الحبات كاملة تردد / الله لطيف بعباده يرزق من يشاء وهو القوي العزيز / 11 مرة ففي لحظتها بعون الله سيحضر الخادم المسمى خادم جلب الحبيب أمامك, فلا تجزع ولا تخف وابقى ثابتا فهو مخصص ايضا لإرسال الهواتف وقضاء الحجاة منه وجلب النفقة وليس فقط لأمل الجلب والمحبة , فان ظهر لك الخادم المسلم عليك قراءة الدعاء التالي فهو لتنشطيه وارساله للحبيب .

    اللهم يا رب السموات والارض وما عليها ورب الارباب والكائنات من الانس والجن أسألك بلطف ربوبيتك اسرع بالإجابة يا خادم اللطيف المسلم اسرع لي بسريان لطفك الخفي وباسمك الاعظم بلا تردد او تكاسل , ما لطفت به على احد من الجن والانس الا واكتفى به وكان الله بك وكيلا .

    اللهم قلب قلبي بين اصبعين من اصابع لطفك حتى تشهدني عجيب اللطف من كل جهة شرق وغرب وشمال وجنوب , وقعت الاشارة اليها او عجزت عنها حتى اغرق في بحار اللطف مبتهجا بحلاوة ذلك البحر حلاوة تغدو بها ارواح المرتاضين الى فهم اسرارك .

    وامنحني قوة اسماء عصا موسى ولسماء نورك الذي تضرع به وقى شر ما يخرج من الارض وما ينزل من السماء وما يعرج فيها , انك اللطيف الخبير والحمد لله الفتاح ولا حول ولا قوة الا بالله والصلاة على رسول الله ص / .

    واطلب من الخادم المسلم ووكله في جلب الحبيب بلمح البصر وان تأخر في الاجابة فعليك ان تكرر الدعاء مرة اخرى وتقول اللهم انى اعلم ان لك نسمات لطف اذا هبت على مريض غفلة شفته, وان لك نفحات عطف اذا توجهت الى اسير هوى اطلقته وان لك عناية اذا لاحظت غريقا فى بحر ضلالة انقذته وان لك رحمة اذا اخذت بيد شقى اسعدته .

    وان لك لطائف كرم اذا ضاقت الحيل على مقتر وسعته فهبنى اللهم من نسمات لطفك نسمة تشفى بها مرض قلبي وغفلتي وانفحنى من نفحات عطفك نفحة تطلق بها اسرى من هوى زلتى والحظنى عنايتك ملاحظة تنقذني بها من بحر ضلالتي وآتني من لدنك رحمة تبدلني بها سعادة بدلا من شقوتي وعاملني بكرمك ما ترزقني به الانابة اليك مع صدق الملجأ لسعة فضلك ورحمتك .

    وانلنى بالدعاء قرع باب جودك حتى يتصل قلبي بما عندك وترفع به سؤالي الى قصدك وتطلق لساني بابتهال فى طلب معرفتك انت المفزع فى كل حاجاتي والمعتمد فى جميع جزئياتي وكلياتي برحمتك يا ارحم الراحمين / 11 مرة, ثم تقول ياالله يا لطيف .

    فاذا قرأت الدعاء المذكور في تسخير خادم جلب الحبيب فإن الخادم سيحضر لا محالة لديك وسيقوم بتنفيذ ما أمرت به وكما تريد وبلا تردد, ولو كنت في غرفة نظيفة ومبخرة ببخور الجاوى واللبان ستكون الاجابة اسرع مما تتوقع , ولا تنسى صدق العمل باليقين .
    رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنْـزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ
    مواضيع ذات صلة
يتصفح هذا الموضوع الآن
تقليص

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

يعمل...
X