الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

طلسم عزل أحد من منصبه و نهاية حكمه وتسلطه عليك

مملكة الفوائد والمجربات الصحيحة

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

    سأضع لكم مجربة لعزل الظالم او من تريد من منصبه وكيانه الذي يسبب به الاذى للأخرين وهو ارسال لعزل الظالم من منصبه ومكانته في العمل , ولا تعمله اخي الا لمن استحقه من الظلمة فهو شديد التأثير والارسال والمفعول واسرع من البرق .

    وخاصية ومفعول هذا الطلسم انه يعمل على العزل والتصرف بإنهاء خدمات الظالم لدى الدولة او في أي مكان ويمكن ان تعمله لنزيف الظالم المعتدي او للتفريق بين المجتمعين على معصية , وكذلك تمريض المسيء لك في افعاله و ارسال العداوة والكره بين اشخاص اجتمعوا على اذيتك وبث روح الفرقة والبغضاء بينهم كي يتفرقوا .

    فعليك ان ترسم الطلسم في ساعة يمر بها كوكب المريخ في اليوم لأنها ستكون ساعة نحسة على الظالم ومن تريد عزله من منصبه , ثم ترسم الطلسم الذي هو على شكل وفق والرسم يكون بقلم اسود او قطران وحصرا الاسود , وبعد الرسم تشغل بخور الحلتيت فهو المناسب للعمل على طلسم عزل الظالم من منصبه .

    ثم تقرأ الدعوة البرهتية على الطلسم 25 مرة بالتمام , وتقرأ توكيل الارسال وهو ارسال زنقطا ويعتبر اقوى ارسال لعزل الظالم وتأديبه فتردد الدعوة البرهتية كما قلت لك على الطلسم , وبخور الحلتيت شغال 25 مرة ثم تقول , / توكل يا زنقطا بعزل فلان من مكانه ومنصبه ومرتبته / بعد قراءة البرهتية طبعا .

    ولو شغلت بخور الكبريت ايضا فانه يصح في العمل والطلسم تبدأ الرسم به وهو على شكل تسعة خانات تراها في الصورة فتعمل على كتابة الكلمات بدءا من / اخرج منها فانك رجيم / ثم تكتب حرف الطاء في الاعلى تسعة مرات ثم الرقم 9 ثم تبدأ بكتابة حرف الجيم والعدد 3 ثم حرف الالف والعدد واحد .

    ثم حرف الزين والعدد 7 و من ثم تتوجه الى الخانة الوسطى وتكتب ما بها من التوكيل ثم حرف الهاء 5 مرات ثم تحتها الرقم خمسة كما هو مبين لينتهي العمل به ويسمى طلسم عزل الظالم سريعا من منصبه .

    طبعا الطلسم من الواجب ان تعرف طبع الشخص المطلوب عزله واقصد الظالم لأنه لو كان طبعه ناري فعليك حرق الطلسم ولو كان ترابي, فعليك ان تدفنه جانب شجرة ميته وهكذا فالطبع اساس نهاية عمل طلسم عزل الظالم , وانبه للمرة الثانية لا تستخدمه اخي العزيز في التسلية .
    فو الله مفعوله قوي جدا وانا لم اضع الطريقة الاخرى في ارسال زنقطا لأنها قوية جدا ومفعولها في ساعة يتم لكن وضعت لكم الطريقة التي تجدونها وصححتها لكم لكي تكون نافعة في ايقاف ظلم الظالم ووضع حد له .

    طلسم عزل أحد من منصبه و نهاية حكمه وتسلطه عليك
    رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنْـزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ
    مواضيع ذات صلة

    #2
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    سبحان الله مدبر الأمور يمهل ولا يهمل ،اللهم اضرب الظالمين بالظالمين واخرجنا منهم سالمين ،بوركت أخي ميططرون على الفائدة. شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
    تعليق

      #3
      بارك الله فيك يا شيخي الطيب ووسع لك من جنات نعيمه ورزقك وايانا شفاعة حبيبه المصطفى صلى الله عليه وعلى اله وصحبه واهل بيته الطيبين الطاهرين افضل الصلاة والتسليم
      تعليق

        #4
        جزاك الله بالخير
        شيخ ميططرون
        ما اكثر ظالم الظالمين في وقتنا هذا
        تعليق

          #5
          ياشيخنا الغالي اريد الاذن باستخدمه وانا شخص عادية
          هناك من ظالمني
          ارجوك اعطيني رابط دعوة البرهتية
          جزاك الله بالخير
          تعليق
          يتصفح هذا الموضوع الآن
          تقليص

          المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

          يعمل...
          X