الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

حضور خادم الرزق خطفان واقوى جلب للرزق امامك والله

مملكة الفوائد والمجربات الصحيحة

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • ميططرون
    كاتب الموضوع
    المدير العام
    • Nov 2010
    • 27884 
    • 2,908 
    • 611 

    لا بدا ان نكشف لكم الكثير من الاسرار الروحانية حول جلب الرزق و اليوم وجدت لكم مجربة تعتبر اقوى جلب للرزق .

    لو طبقتها بشكلها الصحيح واعطيتها حقها من القراءة والصبر للأعداد والاوقات , واعلم اخي العزيز ان الاعمال تمامها بدقتها وتزكيتها .

    يقول احد العارفين بالله في مجمل الحديث عن جلب الرزق بالأدعية انه من الواجب ان تتبع الوقت والطريقة في العمل على فائدة الرزق وكذلك من المهم ان تستيقظ في وقت المجربة لتنال قوة مفعولها , فليس من الواجب ان لا تحترم شروط المجربة وتنام وقتا طويلا وتتذكر لاحقا ما عليك فعله .

    لانه حين تحترم الشروط ستنال الفائدة بشكلها الصحيح , وهذه الفائدة وهي اقوى جلب للرزق لو تم العمل به من شروق الصباح بالشمس لأنك هنا تبتدئ التوكل على الله في العمل .

    فعندما تلاحظ ان الشمس قد اشرقت تتوجه الى القبلة الشريفة وتقرأ الدعاء الذي سأخبرك به وكذلك من الواجب القراءة للدعاء بعد صلاة المغرب .

    اذا الدعاء يجب ان يكرر في اليوم مرتين وكل مرة تقرأه 21 مرة وهذا يعني ان العدد في اليوم الواحد لقراءة اقوى دعاء لجلب الرزق 42 مرة .

    ويمتد العمل الى 3 ايام متتالية , ومن الضروري ان تبخر الغرفة ببخور الجاوى الابيض حصرا مع بخور اللبان الذكر العمودي وتضيف لهما بخور المستكى و المسك الروحاني والعود فهي خمسة بخورات مخلوطة مع بعضها .

    ومن الواجب ايضا لصلاح العمل وقوة الاجابة لو صمت الايام الثلاثة للمجربة لأن استجابة الاعمال الروحانية اقوى في حال صمت الرياضة الروحانية المعهودة وتمتنع عن كل ما خرج من روح , ويقول العارف بالمجربة لأقوى طريقة في جلب الرزق انه عليك ان تعمل من يوم الاثنين الى يوم الاربعاء اي ثلاثة ايام وتختلي في غرفة لوحدك .

    ومن المهم ان نذكر الاخ الذي يريد البدء بوصفة جلب الرزق هذه ان يكون متوجها للقبلة في الدعاء وايضا يختار غرفة متطرفة في المنزل بعيده عن الضوضاء او الحركة او دخول الاطفال .

    ولو افكرت اخي العزيز بعد الصيام ابتعد عن الطعام الذي له رائحة منفرة للملائكة او الجن المسلم و يا حبذا لو افكرت على الزيت والخبز والتمر وبعدها تبدأ قراءة دعاء اقوى جلب للرزق .

    واعلم ان خادم الدعاء قد يحضر أمامك ويسألك مباشرة ماهي غايتك ومطلبك فترد عليه / جلب الرزق والمال لي وان تكون طوع بناني في
    تحصيل الرزق في اي ساعة اطلبك فيها / فلا ترتعد من الخوف وابقى ثابتا اثناء السؤال , وسيعطيك الخادم او ما نسميه خادم الرزق بعض الشروط الواجب التقيد بها مثل الابتعاد عن المعاصي والصلاة على وقتها الامتناع عن اكل الطعام الذي فيه رائحة منفرة .

    بالإضافة لان يطلب منك الطهارة قبل النوم والوضوء وبعد ان يذكر لك الشروط يجب ان ترد بصوت واضح عليه وتقول له / لقد سمعت شرطك وأطعت أمرك / وسيعطيك العهد الذي يتم استدعاؤه به وبعدها ستلاحظ انه اختفى من الغرفة نهائيا .

    والاسماء للدعوة هي اسماء سريانية لمخاطبة خادم الرزق ويسمى خطفان لأنه متخصص في خطف الرزق وجلبه لك , ويجب ان تقرأ الاسماء والتي تكون على شكل دعوة 21 مرة متتالية ولو كتبت الدعوة على ورقة فانها تصح في القراءة والاسماء هي .

    / كهل عليا بسلطط يا حي يا قيوم انك على كل شيء قدير / ثم بعدها مباشرة تردد اجب يا جبرائيل بحق النبي الكريم بجلب الرزق, وبحق سطوة وقوة هذه الاسماء عليك كلما دخل عليها زكريا المحراب وجد عندها رزقا , ثم تنتظر دقائق ليحضر خادم الرزق خطفان ويعطيك العهد فعليك ان تنصاع لطلبه .

    وتقف باحترام لحضوره فهو سيكون خادم لجلب المال والرزق لك وكلما حافظت على الشروط التي يعطيها لك سيكون طوع بنانك أكثر .

    ولا شك ان فوائد تحصيل الرزق كثيرة ولكن أغبها يكون بدون حضور خادم للعمل او المجربة, لكن هنا سيتم حضور الخادم وتلقينك الواجب المنوط بك ليعمل لديك فلا تضيع الفرصة احذر ان تستهين بالعمل لأنه اليقين من شروط نجاح جلب الرزق والمال .

    وانا انصح الاحبة قبل ان تطبق الفائدة بتطهير المكان من الاوساخ واشعال شمعة حمراء في زاوية الغرفة قبل البدء بالعمل , ولا ننسى صرف عمار المكان حين تشعل البخور المخصص وقبل قراءة الدعاء , فان حققت هذه الشروط سيحضر خادم جلب الرزق لك خطفان وتنال ما تريده من الرزق .
    رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنْـزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ
    مواضيع ذات صلة
يتصفح هذا الموضوع الآن
تقليص

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

يعمل...
X