الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

دعاء للفرج عند الشدائد باسمه اللطيف و قضاء الحاجات بسرعة

مملكة الفوائد والمجربات الصحيحة

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • ميططرون
    كاتب الموضوع
    المدير العام
    • Nov 2010
    • 27884 
    • 2,908 
    • 611 

    لاشك ان الادعية هي الطريق الصحيح في قضاء الحاجات بسرعة خيالية و هذا الامر لا جدال فيه , و سنعمل على قراءة دعاء للفرج مهم جدا .

    وباستخدام اسم اللطيف لتذليل الصعاب التي اوقفت مسيرة عملك , فهذا الاسم يكسح الشدائد و يعمل على تذليل العقاب .

    فتصوم لله تعالى يوم واحد وتختاره اما يوم الجمعة او يوم الاثنين , وتتجهز الجهوزية الروحانية التامة من تهذيب وهدوء النفس في تطبيق دعاء للفرج عند الشدائد , واقصد بان تترفع عن الخصومات والمشاكل في هذا اليوم المحدد للعمل به و بعد ان تصلي صلاة المغرب .

    يجب ان تردد هذا الدعاء بين صلاة المغرب والعشاء 111 مرة وهو / يا حليم العطف و يا عليم القدرة و يا عظيم البأس يا فرد يا صمد يا حي يا قيوم يا لله ذو الجلال والاكرام الا ما كفيتني حاجتي وتسمي حاجتك التي نويت العمل بها / .

    وكما اخبرتك بين صلاة المغرب وصلاة العشاء تردد الدعاء 111 مرة على طول الفترة وكما تشاء فالمهم تحقيق العدد .

    ثم عند سماعك اذان العشاء تصلي الصلاة المفروضة ولكن بعد التسليم تقرأ الدعاء التالي 11 مرة وانت جالس في مكانك وهو :

    / اللهم اني عبدك الفقير المستضعف اسألك باسمك اللطيف ان تلطف بلطفك الذي استويت به على عرشك على عبد الفقير الذليل وتقضي حاجتي وتسمي حاجتك هنا, ثم تكمل بقولك فلم يعلم العرش اين مستقرك انك على كل شيء قدير اسألك بالاسم الاعظم الا ما اجبت دعوتي / .

    ثم بعد هذا تترك الغرفة لمدة 10 دقائق وترجع لها وتبدأ قراءة صرف عمار المكان بالزلزلة وتشغل بخور الجاوى او العود او اي بخور طيب الرائحة وتجلس متوجها للقبلة الشريفة وتردد الدعاء التالي بصوت عالي قليلا لأنه نوع من الزجر الروحاني للعمل والقراءة تكون عدد 71 مرة, ويسمى دعاء للفرج عند الشدائد بخدام اسم الله اللطيف لسرعة قضاء الحاجات وهذا الدعاء المقصود .

    اللهم اني استغيث بك في عالي السماء فقد كثرت الهموم والبلاء علي من كل حد وصوب ولا شك ان السبيل اليك بعد قطع الطرق فو الله يا الهي انه قد ضاقت بي من كل صوب فالأرض من تحتي ضاقت والسماء من فوقي ضاقت ولكن اليك يا حي يا قيوم المشتكى .

    فمن لنا سواك يا ذا الفضل المتين , فرضت علينا الدعاء لك وها أنا ذا ادعوك واعلم علم اليقين منزلتك يا رب , فرج عني همي واقضي حاجتي وتسمي هنا حاجتك ثم تقول فرجا عاجلا قريبا كلمح البصر وسرعة البرق حين ينزل على الارض , اللهم اكفني رزقي واقضي حاجتي وتسمي حاجتك مرة اخرى .

    ثم تقول يا صاحب الزمان الغوث ادركني ولكن عند ذكر اخر عبارة تقف على رجليك وترفع يديك بالدعاء للأعلى واقصد من قولك يا صاحب الزمان / .

    وذكر لي احد الشيوخ الراسخين في العلم دعاء للفرج بالشدة لاسم الله اللطيف بان تقرا الاسم 129 مرة ثم تردد 11 مرة الدعاء التالي ولكن شرط ان تكون جالس على ركبتيك وهو / البسملة 3 مرات, ثم تقول يا صاحب اللطف الخفي بك استعين واكتفي على قضاء حاجي وتسمي حاجتك التي تريدها / ثم مباشرة ترجع الى قراءة اسمه اللطيف 129 مرة .

    ووجدت في بعض المصادر طريقة في استعمال دعاء للفرج عند الشدائد وذلك عبر استعمال خدام اسم اللطيف لتيسير قضاء الحاجات بسرعة وهو من الاسرار المدفونة ويلزمها الصيام ثلاثة ايام ويجب ان تكون / اربعاء ,خميس , جمعة / حصرا هذه الايام .

    و يجب عليك خلال هذه الايام الثلاثة ان تقرأ اسم اللطيف 129 مرة بعد كل صلاة مكتوبة وفي يوم السبت بعد صلاة العشاء تردد اسم اللطيف 4444 مرة فيحضر خادم الاسم فتطلب حاجتك منه مباشرة .

    ثم تصرفه بقولك / انصرف بحق ما اوتيت به من الطاعة واقرأ سورة الناس وسورة الفلق وراء بعضها البعض لصرف خادم اسم الله اللطيف .

    وها نحن وضعنا لكم اسرار مهمة حول دعاء للفرج عند الشدة باستخدام اسمه اللطيف وبعدده الكبير والصغير , واي استفسار بعون الله سنجيبكم عليه لتصلوا الى غايتكم وتيسير امركم .
    رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنْـزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ
    مواضيع ذات صلة
  • الله أعلم بالسرائر
    Banned
    • Aug 2011
    • 7470 
    • 658 
    • 239 

    #2
    اللهم فك كربنا وارحمنا انت مولانا يا ارحم الراحمين



    شكرا شيخ ميططرون على هذه الفائدة
    تعليق
    يتصفح هذا الموضوع الآن
    تقليص

    المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

    يعمل...
    X