الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

دعوة العون المتين للجلب والتهييج والمحبة ويتم في ليلة واحدة

مملكة الفوائد والمجربات الصحيحة

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة


    هذه الدعوة الروحانية تسمى دعوة اصف بن برخيا في الجلب والتهييج والمحبة وتستعمل لأي حاجة ونقصد في قضاء الحوائج الصعبة مهما كانت متعثرة المنال وسنفصل لكم كل التصريفات المستفادة من هذه الدعوة كي تكونوا على اطلاع بالفوائد منها .

    ان عزيمة العون المتين في الجلب والتهييج والمحبة كما اخبرتكم جليلة القدر وسريعة المفعول والاجابة والوصل للغاية مباشرة .

    فهي كما قلنا عظيمة الفعل و سهلة الحصول على المرادات تتصرف في اعمال كثيرة سواء الجلب والتهييج أو جلب المحبة والحبيب وتصلح حتى لمنع اجتماع الخصوم عليك , فهي متعددة الفوائد .

    فاذا اردت مثلا ان تفرق المجتمعين على اذيتك فهي هنا للتفريق بين الظالمين والاعداء وكل من تآمر عليك بالسوء فتأخذ من سبعة اماكن مختلفة حفنة من التراب ونقصد ان تأتي بحجر من 7 اماكن .

    وتكسره ليكون كما طلبناه , وتصح للأخل الذي طلب طرد الفئران والقضاء عليهم في بيته أو التخلص من النمل الكثير في المنزل , اذا تجلب السبعة حصوات من مناطق مختلفة ومن ثم تقرأ الدعوة عليهم .

    ومن بعدها تقوم برش التراب أمامك وفي هذه اللحظة تكون قد قرأت العزيمة المطلوبة للعمل , وتزجر بالحث على قضاء الحوائج بصوت عالي ليتوجه خدام العمل ليفذوا ما طلبت منهم .

    وفي حال اردت الجلب والتهييج والطاعة لمن أردت فعليك أن تفعل من الورق صورتين اثنتين واحدة تمثل الذكر والاخرى تمثل الانثى , و الخاتم او الوفق الخاص يتم رسمه على الورقة التي تخص الانثى وليس الذكر وفي منطقة اعلى البطن .

    وفي نفس اللحظة تكون قد حصرت عود رمان حلو ونقشت عليه الاحرف التي سأبلغك بها ومن خلال العود سيتم الضرب على الصورة للأنثى , وعدد قراءة العزيمة او القسم الروحاني بالجلب والتهييج يكون 11 مرة وانتبه أخي انا اعلمك وأبرئ الله من عملك فأنت من يقرر بإيمانه الصواب للعمل .

    وبعد الانتهاء من الغاية من المطلوب يجب عليك ان تطلق سراحه لأنه سيكون من الاعمى أمامك ويتم ذلك بمحو الصورة وقراءة القسم 7 مرات ووكل بالانصراف لمن جلبته سيتم ذلك بعون الله .

    وقال الشيخ البرهاني في تعليقه على فائدة الجلب والتهييج والمحبة لعدوة العون المتين انه يمكن ان تكتب الوفق الروحاني المطلوب على صدر الانثى, وتضربه بعود الرمان فان المطلوب يأتي ولو كان في بلاد الروم و لكن هنا يقول لو اردت ابطال العمل عليك أن تعكس الصورة وتقرأ العزيمة فينصرف المطلوب .

    واذا اردت العطف و الفراق والعداوة بين جماعة فعليك ان تكتب الخاتم او الوفق المطلوب على ورقة حمراء وتكتب تحتها فرقوا بين كذا وكذا وهذه العزيمة هي التبريز الاصفر والمغنطيس الاحمر في الجلب والمحبة والتهييج , اما العزيمة المذكورة فيه تقول / يا صاحب السلسات اخطفوا مالا يزكى عليه ولا يعشر اجعلوا لي نصيبا منه هاتوا عشر من الحلال المباح اين صاحب الخطف .

    اين شراش اين خدام حرف الشين اجيبوا وانفذوا في جميع الخطف والجمع والتفريق ورجم الدور وتوسوس العقول وعقد الشهوة وانزلوا الى صاحب كل يوم للسؤال في المرآة ويظهر لكل صبي وصبية او خادم او وصيف او خادم عجمية انفذوا في جميع الاعمال والاشغال ووكلوا الي خديم لا يفارقني ويقضي لي جميع ما أمرت به / 7مرات .

    وعليك ان تفهم اخي العزيز انك لو اردت ان تنال كل النجاح في مجربات الجلب والتهييج والمحبة وقضاء الحوائج , اذا عليك قراءة العزيمة 7 مرات بعد كل صلاة مكتوبة و لا يلزمها صيام روحاني او خلوة او رياضة ولكن يجب ان تبخر المكان ببخور الميعة انت تقرا العزيمة المذكورة سابقا, والشرط ان تقرأها في مكان واحد ولا تغيره في كل مرة .

    والورق الروحاني الذكي ترسمه على صدر الصورة للأنثى في المرفق تجده كاملا , فما عليك سوى ضربه بعود الرمان وانت تقرا العزيمة فسيتم جلب الحبيب ولو كان في بلاد الروم بالمحبة والتهييج والقبول , ورسم الوفق يكون بالحبر الروحاني لو اردت كما قلنا جلب وبالحبر الاسود لو اردت التفريق بين المجتمعين على معصية .

    واذا اردت الخطف للحبيب فعليك ان تقرأ العزيمة 71 مرة متتالية وتسمي اسم المطلوب و البخور جاوى و السندروس وفي يوم واحد سيتم خطفه وجلبه لك من غير عقل او تفكير, ولو أردت قضاء الحوائج فعليك ان تضمر الطلب في قلبك وتقرأ العزيمة 101 مرة فهي تتصرف بما أردت .

    وأخيرا نقول ان البخور للخير هو اللبان الذكر العمودي والسندروس والميعة والكزبرة , أما بخور الشر فهو الحلتيت وقشور البصل والصبر , وصورة وفق المحبة والتهييج والجلب في المرفق يراه المسجلين في الموقع .

    دعوة العون المتين للجلب والتهييج والمحبة ويتم في ليلة واحدة
    رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنْـزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ
    مواضيع ذات صلة

    #2


    هل تصلح للتفريق بين شخصين؟ ليسوا مجتمعين على معصية و لكن واحد منهم يستغل الآخر لقضاء مصالحه و هذا الأخير لا علم له بالامر!
    جزاكم الله خيرا على الفوائد القيمة شيخنا، و جعلها الله في ميزان حسناتكم ان شاء الله

    اللهم فرج هم كل مهموم
    تعليق

    • ميططرون
      ميططرون تم التعليق
      تعديل التعليق
      المشاركة الأصلية بواسطة رهف المشاعر ضع 10 ردود في مواضيع مختلفة لتشاهد كل روابط التحميل للمخطوطات كافة

      هل تصلح للتفريق بين شخصين؟ ليسوا مجتمعين على معصية
      ساكتب فائدة اخرى تخص ماذكرت اختي رهف

    #3
    بسم الله الرحمن الرحيم
    الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    احسنت شيخنا الفاضل جعلها الله في ميزان حسناتك ان شاء الله
    تحياتي
    اللهم متعنا بنعمتين نعمة الصحة ونعمة الدين
    تعليق
    يتصفح هذا الموضوع الآن
    تقليص

    المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

    يعمل...
    X