الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

دعاء الجلب الاكبر مع التهييج والمحبة ولجميع الشياطين يطيعونك

المـدرسة الـروحانية الـكبرى

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

    هذه من الابواب الخطيرة المتخصصة بالجلب ويصح للإنس والجن التهييج والمحبة , ولذلك قلنا الجلب الاكبر لأنه يشمل عالم الانس و الجن .

    وهو معروف لدى اهل العلم الروحاني بقوته وجبروته على من تجبر على حبيبه ويتم قراءته مدة ثلاث ايام وكل يوم يتم قراءته 3 مرات بعد صلاة العشاء والنور ضعيف في المكان والبخور المستخدم هو الجاوى فقط وسترى الجن يزحفون راكعين لك .

    عليك قبل البدء بقراءة دعاء الجلب الاكبر مع التهييج والمحبة ولجميع الشياطين ان تعمل على الصرف الروحاني لعمار المكان بما تريد من طرق صرف عمار المكان ثم تتوجه الى القبلة وتقرأ سورة الصافات مرة واحدة وبعدها يجب ان تبدأ قراءة الدعاء المسمى دعاء التهييج و المحبة او الدعاء الكبير الجامع لحضور الجن يزحفون لك .

    وهو الوحا اليكم ايتها الارواح الروحانية النارية الضيائيه الدخانية الشعشعانية النارية النورية والارواح السحابية في اعلى الغيوم الراكدة في السماء والارواح الرياحية المغرائية على الأرائك متمددون , واخاطبكم بحق لا اله الا الله ايتها الارواح الغواصة والطائرة بين السماء والارض , و انادي الجن الغواص في المياه والبحار والمختبئ بين غيوم السحاب والمطر , والمسرع مع الريح القوية العتيدة .

    اقسمت عليكم بالاسم الاعظم اينما كنتم في الارض او في السماء , واقسم عليكم باسمه الودود الذي أضاء الكون لضيائه و من ارتعدت الملائكة لكلمته في الارض وفي السماء , اجيبوا داعي الله يا عباد الله من الجن والانس واحضروا في مكاني وساعتي بحق / أينما تكونوا يدرككم الموت / 41 مرة تكرر الايه ثم تقول .

    اجيبوا دعوتي يامن سكنت مشارق الارض ومغاربها اينما حللتم فأنتم في بلاد رب العباد اجيبوا والا سلطت عليكم شواظ من نار تحرقكم بلا
    اله الا الله , / وعزرائيل وميكائيل واسرافيل وجبريل / , يضربونكم بسوط من لهيب النار يقذف بكم والسماء العالية ترعد بكم والملائكة العظام فوق اعتاقكم يسحبونكم لو عصيتم داعي الله , فلا سماء تظلكم ولا ارض تقلكم ولا بحر يخبئكم من عذاب الله , اجيبوا في ساعتي هذه داعي الله الاحضار والاقبال لكل من ناديته باسمه الحق الحي القيوم .

    ثم توكل بحضر من تريد اي لأجل التهييج والمحبة وكذلك جلب الجن لك بالحضور والتسخير فإنهم سيعملون على تنفيذ ما أردته بتوكيلك الذي قرأته وهو توكيل ارسال تهييج ومحبة خارق القوة .

    ثم بعد الانتهاء من القراءة ثلاث مرات تصلي ركعتين وتنتظر الاجابة من الجن على طلبك باذن الله .
    رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنْـزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ
    مواضيع ذات صلة

    #2
    بارك الله فيكم و زادكم علما
    تعليق

      #3


      قلتم شيخنا و سترى الجن يزحفون راكعين لك: هل هذا يعني ان من عمل بهذا الدعاء سيراهم مباشرة!؟ و هل يحتاج الى رياضة!؟
      بارك الله فيكم شيخنا، صراحة كلمة يزحفون جعلت بدني يقشعر و انا اتخيلهم يزحفون، اظن ان مثل هذه الفوائد يلزمها شخص متمكن و لا تصلح للمبتدئين اليس كذلك!؟
      اللهم فرج هم كل مهموم
      تعليق

        #4
        بسم الله الرحمن الرحيم

        الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

        السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

        احسنت شيخنا الفاضل وبارك الله فيك وجعلها الله في ميزان حسناتك ان شاء الله
        تحياتي
        اللهم متعنا بنعمتين نعمة الصحة ونعمة الدين
        تعليق
        يتصفح هذا الموضوع الآن
        تقليص

        المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

        يعمل...
        X