الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

طلسم جلب الرزق مفعول سريع جدا للتخلص من الضائقة المالية

مملكة الفوائد والمجربات الصحيحة

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

    سنتعلم اليوم طريقة مهمة في احياء طلسم جلب الرزق ولتنال التيسير في اي ضائقة مالية بعون الله , فهو من مجربات القدماء ومن صدور الشيوخ في العلم الروحاني في توسعة الرزق والتخلص من الضائقة المالية التي تشعر بها .

    واقسم انه من المجربات الصحاح جلب الرزق سريعا , واسميه طلسم جلب الرزق السريع الحاسم في التأثير والشدة .

    عليك أن تنتبه إلى أمر اليفين في العمل والتحضير المناسب لأجواء رسم طلسم جلب الرزق, فأنت عندما تضع بين عينيك اخلاص العمل, فإنك بلا أدنى شك ستنال الفائدة التي تتوقعها من الطلسم واعلم ان الطلاسم ليست مخيفة أو صعبة .

    لكن يجهلها الكثير من الاخوة وأقصد يجهلون الساعات المناسبة لعمل طلسم جلب الرزق وتوسعته ولهذا سنكون أوفياء لكم ونضع لكم الوقت المناسب والشروط كاملة للعمل .

    أول أمر قبل ان تشرع في كتابة العمل وتجهيزه عليك أن تزكي بمبلغ صغير , و يسمى صدقة العمل وهو واجب ضروري لا تتخلى عنه او تؤجله فقبل العمل يجب أن يقبض الفقير الصدقة .

    و الأمر الثاني هو العمل على صلاة طلسم الرزق الخاصة به وهي أن تصلي بعد كل فرض صلاة ركعتين , الاولى بشكل دائم سورة الفاتحة وسورة الكوثر والثانية سورة الفاتحة وسورة الاخلاص, وذلك قبل يومين من البدأ بالعمل على طلسم جلب الرزق الذي اخبرتك عنه .

    وبذلك تكون قد صليت 10 صلوات لتزكية العمل وتقبله ان شاء الله , ثم بعد ذلك تتوجه الى العطار وتجلب بخور الجاوى واللبان الذكر العمودي ولو لم تجده اجلب السندروس او كف مريم فهما يعيضان عن اللبان في هذا العمل , وخلال اليومين قبل العمل يجب أن تقرأ سورة الواقعة 3 مرات في كل يوم بعد صلاة العصر .

    ولا يصح أي وقت آخر فالمهم أن يبدأ ترتيل سورة الواقعة بعد أن تصلي العصر وقبل حلول صلاة المغرب , أي تقرأ سورة الواقعة في مجمل اليومين 6 مرات .

    وهي ايضا لتزكية العمل الخاص بما يسمى طلسم جلب الرزق السريع المفعول والذي سيعمل على تخلصك من الضائقة المالية التي تمر بها ويله تأثير على تسديد الديون بعون الله كاملة, وخلال فترة لا تتوقعها فهي من كرامات الشيوخ الراسخين في العلم الروحاني وكشف اسرار طلسم الرزق السريع .

    في اليوم المقرر للعمل يجب ان تكون قد أديت السابق من شروط وهي للتذكير :

    - الصدقة المستحقة للفقير بأي مبلغ وهي باب واسع لفتح الرزق لك .
    - القراءة لسورة الواقعة 6 مرات خلال اليومين وهو اساس لتسديد الديون سريعا .
    - الصلاة 10 مرات لأجل تزكية طلسم جلب الرزق ورفع الضائقة المالية .

    تتوجه الى الغرفة التي تريد العمل بها ويجب ان تكون قد صرفت من المكان الذي ستعمل به عمار المكان من الجن وهم طبعا لا يؤذونك أو يؤخرون عملك طالما استأذنتهم في العمل , ثم تخفف الانارة والضوء في الغرفة وتعمل على قراءة الآية / كلما دخل عليها زكريا المحراب وجد عندها رزقا / , تقرأها 70 مرة متتالية بعد صرف العمار .

    ثم تبدأ وانت متطهر كاملا ونقصد الثياب والبدن برسم الطلسم المذكور والمقصود وتبدأ برسم السطر الذي يبدأ بكلمة هو ثم تنزل تحته وتكتب الذي وهكذا تستمر حتى تنتهي من اسطر طلسم جلب الرزق كاملة .

    ثم تنتقل الى السطور الجانبية للعمل من كملة ينفقوا وحتى تصل الى كلمة المحراب في السطور, وبعد الانتهاء مباشرة تتوقف وتقرأ الايات التالية على الطلسم وانت تمرره فوق البخور اللبان والجاوى, وهي ايات الرزق والغنى والبركة وتذكرها بأعدادها التي اضعها لك :

    - قل إن ربي يبسط الرزق لمن يشاء ويقدر 7 مرات .
    - وإذ قال إبراهيم رب اجعل هذا بلدا آمنا وارزق أهله من الثمرات من آمن منهم بالله واليوم الآخر 11 مرة .

    وبعدها تبدأ من اعلى اسطر الطلسم للرزق بالكتابة للأحرف كما هي والكتابة يجب ان تكون بالحبر الطاهر وانت طاهر البدن, والبخور كما قلنا يجب ان يشمل الغرفة ولكن بشكل بسيط .

    ثم تجلب خيط حرير وتعلق الطلسم عليه اي تربط الطلسم بخيط رفيع من الحير وتكون قد اغلقت الغرفة بشكل محكم و تتوجه الى الورقة وتقرأ ايضا ايات الرزق والقوية التالية بالعدد ولا تخطيء أو تنفص منها :

    - يا أيها الذين آمنوا كلوا من طيبات ما رزقناكم واشكروا لله إن كنتم إياه تعبدون 11 مرة .
    - فتقبلها ربها بقبول حسن وأنبتها نباتا حسنا 7مرات .
    - الله يبسط الرزق لمن يشاء ويقدر وفرحوا بالحياة الدنيا وما الحياة الدنيا في الآخرة إلا متاع 11 مرة .

    وعليك أن تنتبه لأمر جدا مهم وهو أن الورقة المرسوم عليها الطلسم اثناء القراءة للآيات ستتحرك ولكن لا تتوقف الا اذا شاهدت الطلسم يدور بشكل قوي فهنا يجب ان تعيد الآية التي كنت تقرأها .

    وتستمر في القراءة لها حتى يخف الدوران للطلسم فهي علامة تسكين الطلسم للرزق بالخادم الروحاني الخاص به وهي كما قلنا علامة مهمة جدا لتنشطي طلسم جلب الرزق .

    ثم بعد الانتهاء من العمل كاملا تعمل على وضع الطلسم أمامك وقراءة سورة الواقعة عليه 14 مرة كاملة ولا تتوانى فهي أقوى مراحل تثبيت عمل طلسم جلب الرزق وبعد كل هذا تجلب قماشة من لباسك .

    وتلف بها الطلسم وتضعه في زجاجة وتغلقها بالشمع بإحكام وتلفها ايضا بقماشة سوداء وتضعها في خزانتك , وهنا تكون مراحل الصنع التجهيز قد انتهت كاملة .

    والمطلوب منك كل يوم لمدة 3 أيام تخرج الطلسم من الزجاجة وتقرأ على الطلسم سورة الحج 3 مرات متتالية ثم تقول اللهم ارزقني رزقا حلالا استر به صحتي وعيالي وترجع الطلسم لمكانه, وهذا العمل مطلوب فقط ثلاثة ايام , وفي اليوم الرابع تخرج الطلسم وتضعه في جيبك بشكل دائم واخلعه عند الدخول للخلاء .

    وستجد بعون الله ابواب الرزق الوفير قد انفتحت له والضائقة المالية التي اصابتك ستبدأ بالزوال وهو من اقوى طلاسم الرزق على الاطلاق ومجرب وسريع المفعول .

    طلسم جلب الرزق مفعول سريع جدا للتخلص من الضائقة المالية
    رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنْـزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ
    مواضيع ذات صلة

    #2
    بسم الله الرحمن الرحيم

    الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    احسنت شيخنا الفاضل وبارك الله فيك وجعلها الله في ميزان حسناتك ان شاء الله

    اللهم ارزق كل فقير ولأ تجعلنا نحتاج إلى غيرك
    تحياتي
    اللهم متعنا بنعمتين نعمة الصحة ونعمة الدين
    تعليق

      #3
      اللهم صل على محمد وعلى ال محمد
      تعليق

        #4
        بارك الله فيك اللهم اجعله في ميزان حسناتك
        تعليق

          #5
          حفضك الله
          تعليق

            #6
            اللهم صل وسلم على نبينا محمد
            تعليق

              #7
              بارك الله فيك
              تعليق
              يتصفح هذا الموضوع الآن
              تقليص

              المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

              يعمل...
              X