الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

حرز الدر المكنون للهيبة والقبول ولدفع السحر وذل رقاب الاعداء

المـدرسة الـروحانية الـكبرى

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

    لا شك ان حرز الدر المكنون يعتبر من اقوى الاحراز لنيل القبول والهيبة في الدنيا أمام الجميع من حولك , وكذلك مناسب لدفع الضرر مهما كان سواء من السحر او الاعداء .

    فهو لدفع وذل رقاب الاعداء من حولك , ويرفع درجاتك امام الجميع بالجاه والعز وجلب الخلق والمرتبة الرفيعة و قطع الالسن التي تتكلم عنك في غيابك و له فضل كبير في كل ماتريده .

    فعليك ان ترسم الحرز كما هو بالحبر الطاهر ثم تبخر المكان ببخور الجاوى وتصرف عمار المكان ثم تردد العزيمة لتشغيل الحرز المذكور و هي اقوى عزيمة للهيبة والرفعة , وذل الاعداء ودفع ضرر السحر والمس وهي .

    بسم الله 3 مرات الرحمن الرحيم 3 مرات الصلاة على خير المرسلين بسم الله القديم 3 مرات الازلي في ازليته 7 مرات الدائم في ملكه مدور الفلك ومدبر الملكوت وارث الارض ومن يسكنها وهو بحق خير الوراثين / مورص مريوقد قانش صمدرش كرهش الوحا / وكل واحد من الاسماء السريانية المذكورة يردد مرتين , ياسيد مرقيائيل اهبط واحجب ويسمي هنا من يريد من ذل الاعداء او زوال السحر او الهيبة و القبول .

    ثم يكمل , بالحجب الغائبة عن الابصار / طهال مطهال طهقلي نور طماخ / هو وكل واحدة من الاسماء يرددها مرتين .

    ثم يتابع واظلمت الانوار وخشعت الابصار وذلت الرقاب وقيل بعدا للقوم الظالمين جبريل عن يمينه وميكائل عن يساره واسرافيل امامه و عزرائيل وراء ظهره والله الحي القيوم ذو الجلال والاكرام مطلع عليه يمنع ويصد الجن والمردة عنه والامراض الشيطانية والله من ورائهم محيط بل هو قران مجيد في لوح محفوظ فهو كتاب محفوظ عن ابليس واعوانه .

    هذا كتاب اخطه بيدي من عبدالله الى سيدنا ونبينا سليمان بن داوود انكم بحق لا تيمكن ان تعارضون من يعلق على كتفه هذا الوفق و الحرز لا في لحمه ولا في دمه .

    ثم بعد الكتابة للحرز المذكور يعمل الشخص على تبخيره بالبخور المذكور وهوالجاوى ثم يعمل على قراءة اية النور على الحرز 7 مرات ثم
    يقرأ سورة الجن 3 مرات عليه , ثم تقول وكلت عليكم السيد ميططرون وبيده يحمل السوط فيه 300 عقدة اذا ضرب به انفلت منه 1000 شرارة وكل شرارة اعظم من جبل احد يضرب من تمرد بجبروته وطيغيانه وعصى كلمات الله بغطرسته وتكبره و كذب بالايات المنزلات في كتاب الله العزيز ربه و قد اصبح من الظالمين المعتدين .

    وشرح الحرز لمن يريد المحبة او طرد القرينة او العارض او مسحور به ريح من الجن او معيون او محسود او منظور او يريد التوجه في ليل او نهار او يريد ان يتحصن من الاعداء او من حكام او من كل افة او عاهة او يكون به وجع الراس او الجنب او القولون او لا ينتصب ذكره معه او مربوط او لا ينام او لايهدى او امراه لاتلد او معوقة عن الولادة .

    يكتب بمسك وزعفران وماء ورد في ساعة طيبة وبعد كتابته يبخره ببخور العود وتفاح الجن والصندل ويتلي عليه الاسم الشريف الف مرة وهو الاسم / ظيفحاي / .

    وبعده يحمله من يحصل عليه وينال مايريده و يمكن ان يبقى محمول من قبل الشخص ومن الواجب تبخيره في كل اسبوع مرة واحدة .

    والحرز يبقى يحمله المريض معه 7 ايام على عضده الايمن واذا استحم او دخل الى الخلاء يجب ان يخلعه ولا يقى يلبسه في يده , فهذا ضروري لاحترام كلمات الله تعالى والاسماء العظيمة المكتوبة على الحرز وهذا الوفق المذكور .

    حرز الدر المكنون للهيبة والقبول ولدفع السحر وذل رقاب الاعداء
    رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنْـزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ
    مواضيع ذات صلة

    #2
    بارك الله فيك شيخنا و جزاكم الرحمن خير الجزاء لما ترفدون به المنتدى من الاسرار و العلوم .
    تعليق

      #3
      شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
      تعليق
      يتصفح هذا الموضوع الآن
      تقليص

      المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

      يعمل...
      X