الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

الحمدلله رجوع الزوجة والاطفال لي بعد غياب 7 سنوات ولله الحمد

مـنـبر الــكلمة الــصادقــة

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

    اود ان اشكر القائمين على المنتدى وعلى راسهم الدكتور العزيز على قلوبنا ابو الحارث فوالله ماوجدت فيك الا الاخو المعطاء واللي اشهد
    الله انك ماتوانيت لحظه عن اللدعاء لي في كربتي ولا اقول ان الكامة هي من ااعادت زوجتي واطفالي بل دعاؤكم وكنت سببا بعد الله عز
    وجل في صفاء القلوب بيني وبين الزوجة التي هداها الله لرجوعها لمنزلها .يمكن اقول ان الدنيا حظوظ وانا حظي كان عاثر معها في اول
    زواجنا ولظروف كثيره وماكو مجال لذركها واذكر كنت اطبق الفوائد الروحاينيه بكثره واقرا واضع مجربات للاخوه عسى ان يستفيدوا منها
    لكن انا كنت المجروح وقتها من فراق الاهل واقصد الزوجه واطفالي وبحكم القانون هنا لا يوجد رحمة والمحاكم هي الفصل .وللعلم القانون
    في بلدي مع الزوجه مهما كانت الظروف المحيطه بقضيتك وهذا ماسبب لي الاحراج والكابه وفقدان الامل وبقي الامل على ان تلين الزوجه وتحضر من نفسها للمنزل دون محاكم لان المحكمه قرارها نهائي وانهم مع الزوجه مهما حصل من خلاف . ولو تذكر يادكتور قلت لك اريد
    الكامه لانها بقت الحل الوحيد لارجاع الزوجه والحمدلله وصلتني في تاريخ الشهر الثاني نهايته تقريبا وبقيت على الاوراد وابكي والله طوال
    الليل لاجل ان يلهم الله الزوجه العقل الراجح وترجع . ولو تذكر كذلك ابلغتك من اسبوعين ان هناك بوادر انها بدات تلين وقلت استمر على
    ماانت تفعله والحمدلله قبل العيد بيوم كانت في المنزل مع الاطفال .الحمدلله وادعولكل من يعاني ان يكثر من الدعاء فوالله ستجد الله بقربك
    ممهما حدث وعلى قوله المثل اقطع العرق وسيح دمه فعليك تقطع الوسوسة وتسيح دمها وابتغي وجه الله والدعاء واكيد ربك بسمع الندا .
    مواضيع ذات صلة

    #2
    افرحتني والله اخي العزيز
    الحمدلله
    رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنْـزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ
    تعليق

      #3
      مبروووك أخينا ابو فراس
      أفرحتنا
      يارب عشرة مديده طول العمر بكل سعادة
      دكتوووورنا الغالي أنت درة ثمينة الله يحفظك ويطول بعمرك
      وَكم من حاجةٍ كانت كحُلمٍ
      أتاحَ الله أسبابًا فكانت
      تعليق

      • أبو فراس الدكالي
        أبو فراس الدكالي تم التعليق
        تعديل التعليق
        المشاركة الأصلية بواسطة نور المصطفى محمد ضع 10 ردود في مواضيع مختلفة لتشاهد كل روابط التحميل للمخطوطات كافة
        مبروووك أخينا ابو فراس
        أفرحتنا
        يارب عشرة مديده طول العمر بكل سعادة
        دكتوووورنا الغالي أنت درة ثمينة الله يحفظك ويطول بعمرك
        شكرا مع الموده لكلماتك الطيبه اختي

      #4
      والله يااختي نور افرحنا والله
      كم اسعد لهكذا أمور في رجوع الزوجه
      رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنْـزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ
      تعليق

      • أبو فراس الدكالي
        أبو فراس الدكالي تم التعليق
        تعديل التعليق
        المشاركة الأصلية بواسطة ميططرون ضع 10 ردود في مواضيع مختلفة لتشاهد كل روابط التحميل للمخطوطات كافة
        والله يااختي نور افرحنا والله
        كم اسعد لهكذا أمور في رجوع الزوجه
        هههه تذكر وقت قلت لي لاترسل عبر الرسائل الخاصة لاني اكرر السؤال
        ايام والله كانت سيئة بالنسبه لي لكن الحمدلله بفضل دعاؤكم شيخي تم ماكنت اريده الحمدلله

      #5
      اشكر لهفتك علي الاخت نور وشكري موصول للاخ ميططرون لو يذكر الرسايل الخاصة اللي ارسلتها وزهقته بيها هههه
      تعليق

        #6
        تستاهل كل الخير اخي ابو فراس, جمعكم الله على المحبه و اطال في اعماركم وبارك الله في ذريتكم.
        تعليق

        • أبو فراس الدكالي
          أبو فراس الدكالي تم التعليق
          تعديل التعليق
          المشاركة الأصلية بواسطة Zodiac ضع 10 ردود في مواضيع مختلفة لتشاهد كل روابط التحميل للمخطوطات كافة
          تستاهل كل الخير اخي ابو فراس, جمعكم الله على المحبه و اطال في اعماركم وبارك الله في ذريتكم.
          شكرا لك اخي وكل عام انت بعز وفرح

        #7
        بِسْم الله ما شاء الله تبارك الرحمن
        و الله افرحتنا بفرحك نسال الله ان يتم عليكم و ان يسعدكم
        اخي الكريم
        تعليق

        • أبو فراس الدكالي
          أبو فراس الدكالي تم التعليق
          تعديل التعليق
          المشاركة الأصلية بواسطة khalid74 ضع 10 ردود في مواضيع مختلفة لتشاهد كل روابط التحميل للمخطوطات كافة
          بِسْم الله ما شاء الله تبارك الرحمن
          و الله افرحتنا بفرحك نسال الله ان يتم عليكم و ان يسعدكم
          اخي الكريم
          بارك الله بك اخي خالد وكل عام انت بخير وسعاده

        #8


        الحمد لله بيت آخر اجتمع شمله و تجددت المحبة بين افراده، لك الحمد يا الله حتى يبلغ الحمد منتهاه، مبروك اخي ابو فراس الله يديمها محبة و عشرة مع اهلك و الله يبعد عنكم كل سوء و يحفظ لك زوجتك و ابناءك، جزاه الله خيرا شيخنا المحترم و دكتورنا الطيب ابو الحارث، فلولاه بعد الله سبحانه لتحطمت بيوت و تشتت أسر، نسأل الله تعالى ان يرزقه الجنة بغير حساب، و يحفظ له اهله و احبابه، انا جد سعيدة لكم اخي مبروك مرة اخرى
        اللهم فرج هم كل مهموم
        تعليق

        • أبو فراس الدكالي
          أبو فراس الدكالي تم التعليق
          تعديل التعليق
          المشاركة الأصلية بواسطة رهف المشاعر ضع 10 ردود في مواضيع مختلفة لتشاهد كل روابط التحميل للمخطوطات كافة


          الحمد لله بيت آخر اجتمع شمله و تجددت المحبة بين افراده، لك الحمد يا الله حتى يبلغ الحمد منتهاه، مبروك اخي ابو فراس الله يديمها محبة و عشرة مع اهلك و الله يبعد عنكم كل سوء و يحفظ لك زوجتك و ابناءك، جزاه الله خيرا شيخنا المحترم و دكتورنا الطيب ابو الحارث، فلولاه بعد الله سبحانه لتحطمت بيوت و تشتت أسر، نسأل الله تعالى ان يرزقه الجنة بغير حساب، و يحفظ له اهله و احبابه، انا جد سعيدة لكم اخي مبروك مرة اخرى
          شكرا الاخت الكريمه رهف ادام الله الفرحه في بيوتكم

        #9
        بسم الله الرحمن الرحيم

        الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

        السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

        اللهم صل وسلم على محمد وال محمد ماشاء الله والحمد الله على كل نعمة ينعمها الله سبحانه وتعالى على البشر
        مبروك اخي والله يسعدكم ويهدي سركم ويبعد عنكم كل انواع الحسد والعين ويهدي اختنا زوجتكم على زوجها وأولادها وبيتها

        والشكر موصول. بعد الله الى طبيب القلوب الذي لا يتأخر عن مساعدة الناس ويسخر كل علومه التي وهبها الله له في صالح من يطلب منه المساعدة دون تأخير

        مره ثانية مبروك والله يسعدك اكثر واكثر
        تحياتي
        اللهم متعنا بنعمتين نعمة الصحة ونعمة الدين
        تعليق

        • أبو فراس الدكالي
          أبو فراس الدكالي تم التعليق
          تعديل التعليق
          المشاركة الأصلية بواسطة نور الاحلام ضع 10 ردود في مواضيع مختلفة لتشاهد كل روابط التحميل للمخطوطات كافة
          بسم الله الرحمن الرحيم

          الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

          السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

          اللهم صل وسلم على محمد وال محمد ماشاء الله والحمد الله على كل نعمة ينعمها الله سبحانه وتعالى على البشر
          مبروك اخي والله يسعدكم ويهدي سركم ويبعد عنكم كل انواع الحسد والعين ويهدي اختنا زوجتكم على زوجها وأولادها وبيتها

          والشكر موصول. بعد الله الى طبيب القلوب الذي لا يتأخر عن مساعدة الناس ويسخر كل علومه التي وهبها الله له في صالح من يطلب منه المساعدة دون تأخير

          مره ثانية مبروك والله يسعدك اكثر واكثر
          تحياتي
          اشكركم اختنا احلام على الكلمات المعبره

        #10
        يكفي محبه اسرار لفرح احبائهم
        رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنْـزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ
        تعليق

          #11

          بسم الله الرحمن الرحيم
          و الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

          الف مليون مبروك اخى ابو فراس على عودة الحياه الطبيعية لك و لبيتك
          ابعد الله عنكم كل شر و سوء
          سيجعل الله بعد عسر يسر
          تعليق

          • أبو فراس الدكالي
            أبو فراس الدكالي تم التعليق
            تعديل التعليق
            المشاركة الأصلية بواسطة coleman ضع 10 ردود في مواضيع مختلفة لتشاهد كل روابط التحميل للمخطوطات كافة

            بسم الله الرحمن الرحيم
            و الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

            الف مليون مبروك اخى ابو فراس على عودة الحياه الطبيعية لك و لبيتك
            ابعد الله عنكم كل شر و سوء
            مليون كل عام وانت بخير اخي كولمان واشكرك اخي الكريم

          #12
          ألف مبروك .. لقد سعدت بهذا الخبر
          تعليق

          • أبو فراس الدكالي
            أبو فراس الدكالي تم التعليق
            تعديل التعليق
            المشاركة الأصلية بواسطة alhussein ضع 10 ردود في مواضيع مختلفة لتشاهد كل روابط التحميل للمخطوطات كافة
            ألف مبروك .. لقد سعدت بهذا الخبر
            الحسين اشكرك ايضا لكرمك في الرد علينا والمباركه

          #13
          فرحتنا اخينا الكريم مبروووك رجوع زوجتكم المصون
          الحمدلله الذي لم شملكم وجعل بينكم الاولفة والمحبة ولا غير الله عليكم
          وجزاء الله دكتور قلوب الحبيب خير جزاء وجعله الله في ميزان حسناته
          اهتم واحرص على الذي لديكم من الدكتور جيداً ففيها فوائد كثيرة طرح الله البركة فيها
          وَسَلَامٌ عَلَى الْمُرْسَلِينَ وَالْحَمْدُ لِلَّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ
          تعليق

          • أبو فراس الدكالي
            أبو فراس الدكالي تم التعليق
            تعديل التعليق
            المشاركة الأصلية بواسطة مساهم ضع 10 ردود في مواضيع مختلفة لتشاهد كل روابط التحميل للمخطوطات كافة
            فرحتنا اخينا الكريم مبروووك رجوع زوجتكم المصون
            الحمدلله الذي لم شملكم وجعل بينكم الاولفة والمحبة ولا غير الله عليكم
            وجزاء الله دكتور قلوب الحبيب خير جزاء وجعله الله في ميزان حسناته
            اهتم واحرص على الذي لديكم من الدكتور جيداً ففيها فوائد كثيرة طرح الله البركة فيها
            اخي مساهم اشكر اطلاعكم على ماكتبت ومحبتي لكم

          #14
          ماشاء الله ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

          الف مبروك اخي ابو فراس لجمع العائلة تحت سقف واحد هذا فضل الله اللذي هداك الى الدكتور ابو الحارث وموقع اسرار
          اولا ثم علم اسد الروحانيات دكتورنا الغالي ثانيا

          ان شاء الله نفرح نحن ايضا ونمسح سواد السنين اللتي احلت بنا

          فالف مبروك مرة ثانية
          تعليق

          • أبو فراس الدكالي
            أبو فراس الدكالي تم التعليق
            تعديل التعليق
            المشاركة الأصلية بواسطة لمعان ضع 10 ردود في مواضيع مختلفة لتشاهد كل روابط التحميل للمخطوطات كافة
            ماشاء الله ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

            الف مبروك اخي ابو فراس لجمع العائلة تحت سقف واحد هذا فضل الله اللذي هداك الى الدكتور ابو الحارث وموقع اسرار
            اولا ثم علم اسد الروحانيات دكتورنا الغالي ثانيا

            ان شاء الله نفرح نحن ايضا ونمسح سواد السنين اللتي احلت بنا

            فالف مبروك مرة ثانية
            ابن البلد الغالي على قلبي من اشوف اسمك يفرفح قلبي والله

          #15
          ياجماعة اريد ارجع زي اول هههه
          المصروفات كثيرة وكاني بعرس من جديد
          بااخواني اللي يريد زوجته ترجع له يحضر نفسه على افلاس ههههه ##
          تعليق

          • رهف المشاعر
            رهف المشاعر تم التعليق
            تعديل التعليق
            المشاركة الأصلية بواسطة أبو فراس الدكالي ضع 10 ردود في مواضيع مختلفة لتشاهد كل روابط التحميل للمخطوطات كافة
            ياجماعة اريد ارجع زي اول هههه
            المصروفات كثيرة وكاني بعرس من جديد
            بااخواني اللي يريد زوجته ترجع له يحضر نفسه على افلاس ههههه ##

            اخي ابو فراس
            و الله السعادة و الصحة اهم شيء، الحمد لله انكم مجتمعين، و البيت مليء صراخ اطفالك، و الرزق على الله سبحانه

        يتصفح هذا الموضوع الآن
        تقليص

        المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

        يعمل...
        X