الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

حل المربوط عن زوجته من الجن ولو من 100 عام مجرب قوي

مملكة الفوائد والمجربات الصحيحة

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • ميططرون
    كاتب الموضوع
    المدير العام
    • Nov 2010
    • 27884 
    • 2,908 
    • 611 

    لكل من يشكو عدم القدرة على الجماع مع زوجته بسبب الجن وهذا يعني انه مربوط من الجن , لذلك لو اردت حل المربوط عن زوجته .

    عليك أن تحضر المربوط وتقرأ المعوذتين كل واحدة 3 مرات , ثم تكتب على كفه الايمن اسماء الرؤوس الاربعة وتجلب جمر و تضع بخور الحلتيت عليه مع بخور الجاوى سوية ثم تضع يد المربوط على البخور .

    و تقرأ دعوة السباسب الكبرى على يده حتى تشعر بأنه تم تلبيس الكف للمربوط عندها مباشرة تقول وانت تضع يدك على راس المربوط ونقصد الزوج / اجيبوا واحضروا يا خدام هذه الدعوة المباركة التي زلزلت الارض تحت اقدام الجن المعتدي الكافر .

    انزلوا على الكف واجيبوا ندائي وفكوا سحر الربط بسرعة واحرقوا الجن المارد المتكبر, وخوفوه بلا اله الا الله محمد رسول الله / تقولها 7 مرات هذه الدعوة , عندها ستجد يد المربوط بدأت ترتفع قليلا فوق البخور .

    فجرد وجدت اليد ارتفعت اقرأ سورة الصافات مباشرة على راس المصاب بالربط من الجن , وستجد عينه اليمين بدأت ترف وهذا دليل على الاستجابة للدعوة اي دعوة السباسب وصدقني لو كان عمر الربط 100 سنة سيزول على الرجل ويستطيع مجامعة زوجته بشكل طبيعي .

    وفي ذات الوقت اعمل على رسم خاتم الدعوة على ورقة بالحبر الطاهر وتقرأ على الورقة الآية / قال موسى ما جئتم به السحر إن الله سيبطله / 111 مرة متتالية .

    وتقول للمريض أن يحل الورقة في ماء طاهر ويعمل على الشرب من هذا الماء بشكل يومي هو وزوجته ولمة سبعة ايام متتالية كي يتم حرق العارض ويتم حل المربوط عن زوجته بشكل نهائي ودون رجعة .

    ومن المستحسن للرجل الذي تم حل الربط له أن يداوم على قراءة سورة الصافات بشكل يومي قبل النوم مرة واحدة و يبخر البيت ببخور الجاوى لمدة 3 ايام مع ترديد اية الكرسي فو الله لو كان الربط من 1000 سنة سيتم حله مباشرة .

    والماء الذي تمت قراءة دعوة السباسب عليه يستطيع ان يضيف له كمية مناسبة كلما اقترب من الانتهاء فالمهم الالتزام بفترة الاغتسال والشرب المطلوبة كون جسده اصبح نظيف من الربط والعقد الذي كان به , ولو استمر على شرب الحليب صباحا على الريق كاس واحد سيكون انفع له لان الحليب البقري يعمل على طرد الجن من الجسد .

    وفي الايام الاولى من العلاج كذلك يجب 21 تمرة ويكتب على كل واحدة منها اسماء الرؤوس الاربعة وهم / طيكل , مازر , قسورة , كمطم / ويتناول 3 تمرات على الريق بعد الحليب ويقرأ على التمر قبل تناوله سورة الفيل 7 مرات .

    فهذا اقوى علاج لحل ربط الزوج عن زوجته ولو كان عمر الربط 100 سنة والله .
    رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنْـزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ
    مواضيع ذات صلة
يتصفح هذا الموضوع الآن
تقليص

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

يعمل...
X