الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

ارسال هاتف جلب قوي ومحبة وعطف لا مثيل له والاجابة سريعة

مملكة الفوائد والمجربات الصحيحة

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • ميططرون
    كاتب الموضوع
    المدير العام
    • Nov 2010
    • 27884 
    • 2,940 
    • 611 

    العمل فيه صعوبة قليلا لكن الاجابة لا تصدق من حيث السرعة فهو اقوى ارسال هاتف جلب قوي ومحبة وعطف وجدته .

    واحببت أن افيدكم به فسأذكر لكم الشروط الواجب التقيد بها تماما وانتم عليكم القراءة للطريقة اكثر من مرة لأنها اسرع ارسال هاتف جلب قوي ومحبة وعطف .

    اولا عليك ان تجهز نفسك قبل يومين من العمل فالعمل سيكون في يوم الاثنين ولا يجوز الا اليوم هذا وسيكون عملك بعد نيام الناس اي من بعد ان تصلي المغرب ويفضل بعد الساعة العاشرة ليلا العمل , وكذلك تكون قد صمت الصيام الروحاني قبل البدء بالعمل على هذه الفائدة لأنها قوية لذلك شروطها مطلوبة .

    تذهب إلى اي مكان يبيع قطع معدن الرصاص وتقول له اصنع لي صفيحة بطول 3 سم وعرض 3 سم للنقش عليها ثم تجلب ايضا ابرة عمياء غير مستعملة من قبل وتكتب على لوح الرصاص بالإبرة وذللناها لهم فمنها ركوبهم ومنها يأكلون 3مرات فوق بعضها البعض .

    والبخور الذي يكون في الغرفة هو بخور الجاوى واللبان فاحذر ان لا تبخر لأنه سيبطل العمل ولن ينجح معك و تردد سورة يس 72 مرة على الرصاصة .

    انا على يقين ان الطريقة صعبة وقد تكون طويلة ولكن والله الاجابة سريعة جدا في ارسال هاتف قوي للجلب والمحبة والعطف لمن شئت من حولك من النساء او الرجال .

    فلا تضيع الطريقة وأنا اخبرتك أن تتجهز قبل يومين كي يكون العمل متكامل دون تعب , فيمكن ان تقرأ سورة يس بشكل متقطع على الرصاصة على عدة ايام ليتم قراءة سورة يس 72 تماما في نهاية الامر .

    وهناك ملاحظة اخرى وهي اثناء قراءة السورة اضف للبخور بخور الصندل فقط وقت القراءة لسورة يس 72 مرة وباقي الطريقة لا يحتاج سوى بخور الجاوى , اذا بعد القراءة والتجهيز للرصاصة كما اخبرتك تعمل على وضع الرصاصة في زجاجة امامك وتغمرها بماء طاهر ثم تغلق الزجاجة .

    وتتوجه الى اي مكان وتدق مسمار وتعلق الزجاجة عليه لتبقى تتحرك بسبب الهواء فهنا تتم عملية استحضار خدام سورة يس للجلب والمحبة والعطف .

    ثم في اليوم التالي ويكون يوم الاثنين تجلب الزجاجة وتضعها امامك وانت متوجه للقبلة الشريفة وتقرأ عليها وانت طاهر البدن وكما قلنا البخور هنا يكون بخور الجاوى فقط, فتقرأ دعاء ارسال هاتف جلب قوي ومحبة وعطف وهو السلام عليكم سلام سليمان عليه السلام ايتها الملائكة العظام يا خدام سورة يس الشريفة المباركة بعدده المفتاحي 72 مرة احضروا في ساعتي هذه .

    فأنا ارسلكم الى فلان بن فلانة فاذهبوا بهيئتي وحالتي وابلغوه ان يحضر الساعة ثم في هذه اللحظة تخرج قليلا من الماء الذي في الزجاجة, وترشه باتجاه سكن المطلوب جلبه فان كان يسكن شمالك فرش الماء باتجاه الشمال وهكذا .

    ثم بعد الانتهاء من الرش والقراءة ترجع وتتوجه الى القبلة الشريفة وهنا خاتمة عمل ارسال هاتف جلب قوي ومحبة وعطف وتقرأ سورة طه 3 مرات متتالية ومن بعدها تخرج الصفيحة من الرصاص .

    وتعمل على وضعها في جيبك وتتوجه الى النوم ويجب ان تكون طاهر البدن ومتوضئ قبل التوجه الى فراشك وتنام وتترك خدام سورة يس يعملون على جلب وعطف ومحبة من اردت .

    الطريقة صحيحة ومجربة مرارا ولا ابالغ بالقول انها اقوى ارسال هاتف جلب ومحبة وعطف شرط ان تتقيد بالمذكور .
    ومن المفضل ان يتم صرف العمار قبل البدء بالعمل فهو من واجبات التنفيذ الصحيح .

    رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنْـزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ
    مواضيع ذات صلة
  • khalid74
    طلاب المدرسة الروحانية
    • Sep 2019
    • 1818 
    • 2,250 
    • 1,862 

    #2
    ما شاء الله شيخنا كل يوم تكشف لما سر من اسرار هذه السورة العظيمه
    جزاكم الله خيرا و اسعدكم
    تعليق
    يتصفح هذا الموضوع الآن
    تقليص

    المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

    يعمل...
    X