الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

مندل قوي مصحح لأن كل ماقرأته حول مندل قوي نفسي كان خطأ

المـدرسة الـروحانية الـكبرى

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • ميططرون
    كاتب الموضوع
    المدير العام
    • Nov 2010
    • 27884 
    • 2,908 
    • 611 

    لقد اطلعت على الكثير من المنادل المنتشرة في الكثير من المواقع وخاصة ما يقال مندل قوي ووجدت ان الغالب فيه نقص او زيادة وهي سوف تضر بالعمل وتؤخره, لذلك من الواجب ان نصحح المفاهيم الخاطئة حول مندل قوي صحيح وأولها شروط المندل .

    فمن المعلوم ان كل فائدة روحانية لها شروط تقيدها وتعمل على نجاحها او فشلها ولذلك سوف نصحح الخاطئ منها ونقول ان الجو المحيط بك من اهم شروط المندل, فليس من المعقول ان تعمل مندل قوية والجو من حولك يملأه الغيوم او الاجواء غير الصافية فمن الضروري ان يتم العمل في اجواء صافية .

    ثم من ضرورات نجاح مندل قوي صحيح ان يكون المكان خالي من الاوساخ وتعمل على قراءة المعوذتين ورش ارضية المكان بماء طاهر لإزالة اي رجس في المكان او سطح المكان .

    وكذلك من المهم ان تعمل على تبخير المكان ببخور مناسب للعمل الروحاني وهو مندل قوي, والبخور هنا حتما سيكون اللبان الذكر والجاوى , ولا ننسى صرف عمار المكان لأنه من الجن الذي لا يرضون بالاستيلاء على مكانهم لذلك من الواجب ان تستأذن منهم قبل العمل وذلك بقراءة سورة الزلزلة الى قوله اشتاتا 7 مرات وتتوقف .

    وهناك من الشروط ما يخص الناظر للمندل أن يكون غير بالغ أو لو استخدمت انثى ان تكون طاهرة من العذر الشرعي , وكذلك الثياب التي يلبسها الناظور للمندل يجب ان تكون خالية من الدنس او الاوساخ, فهي تؤخر عمل مندل قوي صحيح كثيرا ولا ينجح معك , ومن الشروط أيضا لو كان مندل قوي للخير ان يلبس الناظور اللباس الابيض ولو كان مندل للشر ان يلبس عمامة سوداء للعمل .

    هذه الشروط التي نسميها لوازم مندل قوي صحيح يغفل عنها الكثير من الاخوة ولذلك وجب التنبيه والتركيز عليها لتكون صحيحة , ومن ثم ننتقل الى القراءة للعزيمة للمندل القوي فيجب ان تكون بثبات وقوة لتكون الاجابة للمندل سريعة , وبعد أن تتأكد من تطبيق الشروط السابقة تعمل على البدأ بالعمل على تنفيذ مندل قوي صحيح .

    وساضع لكم عزيمة مندل قوي صحيح بعد ان تكون قد احضرت الناظور للمندل وهي : تقرأ الاسم اهم سقك حلع يص 111 مرة والناظور ينظر ليده ثم تقول اجيبوا ياخدام هذا الاسم المبارك واحضروا الى المكان وافتحوا المندل لي واكشفوا الحاجز والحجاب بيني وبينكم ياعباد الله الصالحين بحق الاسم المبارك اهم سقك حلع يص وكما قلنا البخور جاوى ولبان ذكر .

    ثم تقرا الاية لقد كنت في غفلة من هذا فكشفنا غطاءك فبصرك اليوم حديد 7 مرات متتالية احض يا أبو دجانة انت واعوانك وافتحوا الحجب المغلقة والابواب الموصدة ولو كنت تبحث عن سرقة مال او سرقة اي شيء فعليك ان تقول بدل ابو دجانة تسمي الملك طارش .

    اما خاتم مندل قوي فهو كما تراه في اسفل الموضوع لا تزيد عليه او تنقص لأنه الصحيح , انا كتبته للمك ابا ديباج للسؤال عن غائب لكن لو كان لامر فيه سرقة فيجب ان تمكتب اجب ياطارش لانه المختص في كشف السرقة , وعليك ان تقرأ سورة الشمس لو تأخر بالاجابة فهي تعمل على تسريع عمل مندل قوي اضعاف مضاعفة .


    مندل قوي مصحح لأن كل ماقرأته حول مندل قوي نفسي كان خطأ
    رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنْـزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ
    مواضيع ذات صلة
يتصفح هذا الموضوع الآن
تقليص

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

يعمل...
X