الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

دعاء البسملة لقضاء الحوائج وعقد لسان العدو باسرع وقت

المـدرسة الـروحانية الـكبرى

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • ميططرون
    كاتب الموضوع
    المدير العام
    • Nov 2010
    • 27884 
    • 2,908 
    • 611 

    لا شك ان فوائد البسمة الروحانية لا تعد ولا تحصى ولذلك سنتحدث عن استخدام البسملة لقضاء الحوائج وعقد اللسان باسرع وقت ممكن , وهي مجربة كثيرا .

    فمن اراد ان ينال سرعى قضاء الحاجة عليه ان يكتب على قماشة بيضاء في ساعة سعيدة بقلم اخضر البسملة 13 مرة ثم يكتب رب اشرح لي ويسر لي امري واحلل عقدة من لساني عدد 7 مرات. ثم يكتب بعدها مباشرة اسمه واسم والدته, ثم يكتب ايضا تليها رب اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي 19 مرة متتالية .

    ثم ينتظر دقائق حتى يتأكد من جفاف الحبر على القماشة التي كتب عليها لانه اساس عمل دعاء البسملة لقضاء الحوائج وعقد اللسان لمن ينتظر منك زلة او غلطة , اذا بعدها يبخر القامشة ببخور الميعة والسندروس ثم يكتب اللهم بعزة سلطانك وجلال قدرك العظيم الرفيع وقدرتك التي لا يصلها عدو ولا صديق اقهر بعظمتك عدوي ومن يتربص بي .

    واعقد لسانه كما عقد لسان المشركين عن نبينا الكريم هطوليم الو هطيم ديموشا حلكميثا تعزز القدوس في عز سلطانك يالله لا اله الا انت يعوج فاعوج, فلا تسمع لهم همسا ختم الله على قلوبهم وابصارهم غشاوة اهيا شراهيا ادوناي اصباؤت ال شداي .

    توكلنا على الله وكفى بالله وكيلا اللهم اني عبدك وابن أمتك اللهم انت ولي أمري وولي أمر كل مخلوق ونواصيهم بيدك يارب فاعطف على فلان وتسمي اسمك كل عبادك العاصين والصالحين, و سخرهم لي كما سخرت البحر لموسى عليه السلام والحديد لداوود والجن لسليمان والنبوة لخير الانبياء محمد ص .

    اللهم اني استجير بك لقضاء حاجتي فأنلني حاجتي واقضها بتيسير من اسمك يا ميسر استغيث برحمتك ياارحم الراحمين وتعمل على لف القماشة, ومن ثم تبخرها بالبخور المذكور وانت تتلو عليها سورة الواقعة كاملة ثم سورة يس مرة واحدة والبخور كما قلنا سندروس والميعة سوية , وبعدها تعمل على حمل القماشة معك اينما توجهت فهي اقوى دعاء للبسملة لعقد اللسان وقضاء الحوائح باسرع وقت .
    رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنْـزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ
    مواضيع ذات صلة
يتصفح هذا الموضوع الآن
تقليص

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

يعمل...
X