الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

اقوى الأعشاب الروحانية لتكبيل الجن في الحسد والعين والنظرة

مملكة الفوائد والمجربات الصحيحة

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

    الأعشاب الروحانية وأقوى طرق لعلاج الامراض الروحية
    ……………………………………………
    إن الله عز وجل وضع الداء ووضع الدواء وقد تعلمنا من السنة النبوية الشريفة الكثير من العلاج الروحاني بالاعشاب .

    ولا شك ان الطب الروحاني اعتمد في الكثير من أبوابه على استخدام الأعشاب في العلاج الروحاني ونقصد استخدام الأعشاب الروحانية في علاج السحر والمس والقرين والعين والحسد .

    يوميا تصلنا الكثير من الاستفسارات تسأل عن أمور مهمة مثل ماهي علامات اعراض المس العاشق الذي يمكن ان يصيب النساء. وهل من الممكن أن تظهر أعراض المس عند قراءة وتلاوة الرقية الشرعية وخاصة المس الشيطاني وهل المس العاشق يصيب فقط الرجال .

    وفيما لو فرضنا أن فلان مصاب بالمس فهل هناك علامات روحانية مهمة مناميه تدل على الاصابة بالمس وهل تشترك أعراض المس مع أعراض السحر.

    ان هذه الاسئلة حقيقة تحتاج الى مجلدات ضخمة للحديث عنها بالتفصيل ولكن سنحاول أن نختصر الكثير منها بدون أن نؤثر على وصول المعلومة الصحيحة, وهي خاصة حول علاج المس بالاعشاب والحديث عن اعراض المس المخفية اللعينة .

    و نتحدث ايضا في هذا المقال عن علامات واعراض المس اللعين .

    با استخدام الاعشاب في العلاجات الروحانية وعلاج المس بالاعشاب مع معرفة اعراض المس المخفية أمر مستحب ولا بد منه في كثير من الامراض الروحانية مثل استخدام الحرمل في علاج العين و السحر او استخدام السدر في علاج السحر وسنتحدث اليوم عن استخدام الأعشاب الروحانية في علاج المس ماهي اسباب المس الحقيقية المباشرة والتي تجعل الانسان معرض للإصابة بالمس ؟

    لابد قبل التطرق الى علاج المس بالاعشاب أن نتحدث عن اسباب المس .

    حيث يقوم أبليس اللعين بواسطة الوسوسة بإيقاع المصاب بالشهوات وحب المنكرات ومن هذا المنطلق تحدث الذبذبة في التفكير للمصاب ويزين له لعنة الله عليه الباطل والكبائر له بأنها مرغوبة, وكل هذا مرتبط أساسا باابعد الإنسان عن طاعة الله عز وجل أي أن المس مرتبط بالإيحاء من ابليس اللعين للإنسان والقدرة لإبليس على بث الوسوسة في نفس الانسان المصاب .

    فكما قلنا في مقالات سابقة هي علاقة عكسية بين طاعة الإنسان والمس فكلما زادت طاعة الإنسان لربه وارتباطه بالعبادات ابتعد المس عنه, وكلما ابتعد عن طاعة الله اقتربت أسباب المس منه واصبح وشيك الاصابة بالمس .

    وهذا يؤكد لنا دائما ومن خلال تجاربنا أن المس يكون بارتباط وثيق مع عبادة الشخص بالابتعاد عن ذكر الله من اكبر اسباب الاصابة بالمس على الاطلاق .

    ومن الأمور المهمة هناك بعض الأمور التي تساعد على الإصابة بالمس ومنها استسهال جلب الرزق بالطرق السيئة و يستسيغ الإنسان أكل المال المحرم فأكل المال بالباطل من أكثر الأسباب با لإصابة بالمس بعد البعد عن طاعة الله عز وجل والدليل قول الله عز وجل .
    بسم الله الرحمن الرحيم :
    ﴿الَّذِينَ يَأْكُلُونَ الرِّبا لا يَقُومُونَ إِلاَّ كَما يَقُومُ الَّذِي يَتَخَبَّطُهُ الشَّيْطانُ مِنَ الْمَسِّ ذلِكَ بِأَنَّهُمْ قالُوا إِنَّمَا الْبَيْعُ مِثْلُ الرِّبا وَ أَحَلَّ اللَّـهُ الْبَيْعَ وَ حَرَّمَ الرِّبا فَمَنْ جاءَهُ مَوْعِظَةٌ مِنْ رَبِّهِ فَانْتَهى‏ فَلَهُ ما سَلَفَ وَ أَمْرُهُ إِلَى اللَّـهِ وَ مَنْ عادَ فَأُولئِكَ أَصْحابُ النَّارِ هُمْ فِيها خالِدُونَ * يَمْحَقُ اللَّـهُ الرِّبا وَ يُرْبِي الصَّدَقاتِ وَ اللَّـهُ لا يُحِبُّ كُلَّ كَفَّارٍ أَثِيمٍ * إِنَّ الَّذِينَ آمَنُوا وَ عَمِلُوا الصَّالِحاتِ وَ أَقامُوا الصَّلاةَ وَ آتَوُا الزَّكاةَ لَهُمْ أَجْرُهُمْ عِنْدَ رَبِّهِمْ وَ لا خَوْفٌ عَلَيْهِمْ وَ لا هُمْ يَحْزَنُونَ ﴾ .

    و من الاسباب الموجبة والتي تؤدي الى المس العاشق او المس الشيطاني مزاولة أماكن السهر وشرب المنكرات والحفلات الصاخبة, فهي ايضا من اسباب الاصابة بالمس .

    فنجد ان كل اسباب الاصابة بالمس مرتبطة بالوقوع في مستنقع المحرمات والدليل على ذلك في سورة الزخرف من القرآن الكريم التي توضح ان الابتعاد عن ذكر الله يسبب أذية الجن للإنسان كما جاء في كتاب الله العزيز قوله تعالى :
    ( وَ مَنْ يَعْشُ عَنْ ذِكْرِ الرَّحْمنِ نُقَيِّضْ لَهُ شَيْطاناً فَهُوَ لَهُ قَرِينٌ ) .


    فأعدم الخوف من الله عز وجل و الانحراف والمعاصي تفتح أبواب تسلط الجن على الانسان ان عالم الجن مليء بالجن بالكافر الذي يوسوس للإنسان ويزين له المعصية فعلينا الانتباه

    قبل الحديث عن علاج المس بالاعشاب سنتحدث عن أكثر العلامات للإصابة بالمس و هي العلامات السلوكية للشخص المصاب بالمس آذن ماهي علامات المس الحقيقية والتي نجزم من خلالها بأن الشخص مصاب بالمس ؟

    فا ظهور بوادر العلامات السلوكية دليل على الإصابة بالمس ومن أهم العلامات السلوكية
    الاكتئاب- والتعب- والشعور بالإرهاق للمصاب بالمس مع اشتراك ظاهرة النسيان المتكرر و ظهور حالة الوسوسة والشك والريبة لأي تصرف يقابل الممسوس .

    اي بمعنى اخر نجد لدى الممسوس صفة الظن السيء و النرفزة وافتعال المشاكل لأي سبب تافه و أكثر من يعاني من الممسوس هم الأهل والزوجة والاولاد .

    فا حياتهم جحيم مع الممسوس وآخر مراحل الوقوع في مرض المس الروحاني هو تفكير الشخص الممسوس بالانتحار فجأة فتجده يردد فكرة الانتحار بشكل متكرر فهناك من أصناف الجن ما يجعلك تفكر في الانتحار لشدة تأثيره من خلال المس .

    والآن نأتي الى ما هي طريقة علاج المس بالاعشاب مع معرفة علامات المس واعراض المس ؟

    وقد كتب الكثير من علماء الروحانيات الكثير من المجربات الروحانية التي تتحدث عن علاج المس بالاعشاب .

    ولا ننسى كتب ابن سينا في الروحانيات واستخدام الاعشاب و داوود الانطاكي وموسوعة الاعشاب الروحانية وقد نجح الكثير من علماء المسلمين في تحديد أنواع الأعشاب واستخداماتها في الطب الروحاني .

    وذكرت الكتب الروحانية منافع ومضار الأعشاب بشكل مفصل وأكمل العلم الحديث ما بدأه علماءنا القدماء و استخلصوا الأدوية الحالية من الاعشاب وركبوها على شكل كبسولات طبية, او على شكل كريمات و مراهم طبية مستخلصة من الأعشاب .

    وبالرجوع الى السنة النبوية نجد أن الرسول الكريم قد نصحنا باستخدام الأعشاب في العلاجات وخاصة في فك السحر او علاج العين والحسد وأفرد النبي عليه افضل الصلاة والسلام الكثير من النصائح إلى الصحابة وعلمهم طرق استخدام الأعشاب في ابطال السحر او المس .

    ويمكن مراجعة كتاب الطب النبوي للبغدادي وابن القيم التي تحدثت عن نصائح النبي عليه افضل الصلاة والسلام في استخدام الأعشاب في العلاجات الروحانية .

    وكان لعلماء المسلمين الكثير من الطرق في ابطال السحر منها استفراغ السحر وخاصة لابن القيم الجوزي ولكن يجب التنبيه لأمر مهم, وهو أن العلاج بالاعشاب لا يمكن أن يكون صحيحا إذا لم يقترن مع الدراسة والتمحيص من قبل المعالج الروحاني فكلمة شيخ روحاني لا تعني أنه ضليع باستخدام الاعشاب في العلاجات الروحانية .

    ان القول الصريح في تأثير الأعشاب على الجن والشياطين أمر مؤكد وصحيح و في حالات خاصة من انواع السحر او انواع المس يصل العلاج باستخدام الأعشاب إلى حد لا تصل إليه الرقية الشرعية خصوصا كما ذكرنا في حالات السحر المأكول والمشروب, فا لجن يميز الاعشاب وتعمل بعض هذه الأعشاب مثل السم الزعاف على الجن .

    والآن نأتي الى نقطة مهمة جدا في العلاجات بالاعشاب وليس فقط في علاج المس والحسد والسحر ولكن كل انواع العلاج بالأعشاب وهي الأوزان التي يجب إن نعمل بها العلاجات, وكيفية استخدام الأوزان في العلاجات الروحانية باستخدام الاعشاب ؟

    فا مثلًا الكثير من الاخوة بالرجوع إلى كتب طب الاعشاب يصطدم بحقيقة الاوزان ويبدأ البحث عن الاوزان وكيف يمكن أن تكون بالغرام فنحن عندما نذهب الى العطار نذكر الوزن بالغرام ولكن ما جاء في الطب القديم الروحاني الاوزان مختلفة .

    وسنضع لكم مقاييس مهمة لتعرفوا المقدار بالغرام فمثلا عندما نقول رطل فنحن نقصد 450 غرام وعندما نقول اوقية فنحن نقصد بذلك وزن 37.5 غرام والدرهم مقدار تقريبا 3 غرام .

    وصلنا الآن الى النقطة الأساسية وهي, ماهي الاعشاب المستخدمة في علاج المس بعد التأكد من علامات المس ؟

    عشبة المسك كيف استخدام المسك في علاج المس ؟

    ورد ذكر المسك في الطب الروحاني في العديد من الاستخدامات ومنها في علاج السحر او علاج المس او القرين مع ذكر استخدام المسك في صناعة المداد الروحاني ونحن هنا سنتحدث عن علاج المس باستخدام المسك والمسك يحضر باستخراجه من حيوان يسمى الظبي المسكي .

    وهو يتواجد في الصين بكثرة يقول رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم في الحديث الصحيح أطيب الطيب المسك وطريقة الاستخدام بدهن الجسم بالمسك قبل النوم وخاصة المناطق التناسلية فهي تعمل على طرد الجن من الجسد ولو تمت قراءة المعوذات على المسك قبل الاستخدام يكون أجود وأقوى .

    عشبة السنا مكي اذا ما هي طريقة استخدام السنا مكي في علاج المس ؟

    السنا مكي من الاعشاب المشهورة لدى العطارين وقد جاء في السنة النبوية نصيحة مهمة وهي عليكم بالسنا و السنوت, فإن فيهما شفاء من كل داء إلا السام وهو الموت واغلب استخدامات السنا مكي تكون في تليين الأمعاء في حالة الإمساك ولكن هناك طريقة مهمة في علاج المس بالسنا مكي .

    وهي ان تحضر مقدار ثلاثين غرام من السنا مكي الأصلي وتضيفها الى لتر من الماء الطاهر وتضع عليه 10 حبات من الحبة السوداء وتضيف له جذور الزنجبيل مقدار جذرين و قليل من ماء الورد المستخدم في صناعة المداد الطاهر ويغلى الماء ومن ثم يبرد .

    ونقوم بتصفية الماء من الشوائب وبقايا الاعشاب المشوبة ويقوم المريض بشرب كأس واحد من الماء المقصود في اليوم ثم بعد يومين أو ثلاثة تزيد الكمية على كاسين, مع قراءة البسملة الشريفة قبل الشرب واية الكرسي 3 مرات .

    عشبة الحبة السوداء أو حبة البركة

    كيف نستخدام الحبة السوداء في علاج المس ؟

    كلنا يعرف فوائد الحبة السوداء المهمة ولكن قبل ذلك نوضح أن الحبة السوداء في كتب الطب الروحاني القديم تسمى الشونير كذلك وقال رسولنا الكريم ما من داء إِلا فِي الْحبة السوداء منه شفاء إِلا السام والسام هو الموت .

    وهذا القول دليل على فعالية الحبة السوداء في علاج المس والطريقة هي بجلب 7 الى 10 حبات من الحبة السوداء و طحنها واضافة زيت الزيتون لها ومن ثم تقطيرها في أنف المصاب بالمس, ويفضل مع القطر قراءة اية الكرسي فنحن نعلم استخدام اية الكرسي الفعال في علاج المس والسحر .

    العشبة الآن هي القسط الهندي

    ما هي طريقة استخدام القسط الهندي في علاج المس ؟

    القسط الهندي يسمى لدى البعض الكست وهو على شكل اعواد ويمكن استخدام القسط استنشاقا او يخلط مع زيت الزيتون, ويقطر في الانف فله مفعول قوي في علاج المس ولا ننسى قراءة سورة الكافرون على القسط عدد 21 مرة قبل الاستعمال فله مفعول قوي جدا في علاج تلبس الجن بالجسد او ما يمسى المس .

    عشيتنا الان هي من نبات الجنة

    إذن ما هي طريقة استخدام السدر في علاج المس ؟

    السدر عشبة معروفة في وطننا العربي ويطلق عليها اسم شجرة النبق في كتب الطب الروحاني القديمة وحاء على لسان القرطبي عن وهي طريقة استخدام السدر الصحيحة وهي أنه قال يجلب 7 واوراق من السدر فتطحن بين حجرين ثم يضاف لها الماء و تتلو على الخليط آية الكرسي .

    وكما ذكرنا سابقا ان استخدام اية الكرسي في العلاجات الروحانية أم مهم وصحيح فيشرب منها الممسوس والمسحور 3 حسوات ثم يغتسل بباقيه فإنه يذهب ما به من السحر والمس وقد ثبت من خلال التجربة في العلاجات الروحانية .

    أن استخدام السدر له خاصية عجيبة مؤثرة على الجن والسحر وفك المربوط من الرجال والنساء و خاصة سحر الربط وسحر التخييل .

    واخيرا عشبة هي الحلتيت

    وأما ماهي طريقة استخدام الحلتيت في علاج المس ؟

    الحلتيت هو عبارة صمغ ولكن ما يميزه انه ذو رائحة وطعم غير مستساغ وله انواع اجودها الذي يميل للون الاحمر وقد ورد استخدام الحلتيت في علاج السحر وعلاج المس افي الكثير من كتب الروحانيات, ولهذا الصمغ قوة فعالة في أذية الجن وطرد الجن من جسد الممسوس .

    ويعمل الحلتيت على خروج السحر من الجسد لو تم تناوله بشكل صحيح وهو غرام واحد في اليوم ويمكن استخدام بخور الحلتيت في علاج السحر والمس, فله مفعول قوي مثل بخور اللبان الذكر في علاج السحر والمس وعلاج السحر المأكول والمشروب .
    اللهم متعنا بنعمتين نعمة الصحة ونعمة الدين
    مواضيع ذات صلة

    #2
    ماشاءالله تبارك الله
    مقااااال رائع وشامل
    ابدعتي اختي نور الاحلام
    الله يجعله في ميزان حسناتك يارب وينفع به
    وَكم من حاجةٍ كانت كحُلمٍ
    أتاحَ الله أسبابًا فكانت
    تعليق

    • نور الاحلام
      نور الاحلام تم التعليق
      تعديل التعليق
      المشاركة الأصلية بواسطة نور المصطفى محمد ضع 10 ردود في مواضيع مختلفة لتشاهد كل روابط التحميل للمخطوطات كافة
      ماشاءالله تبارك الله
      مقااااال رائع وشامل
      ابدعتي اختي نور الاحلام
      الله يجعله في ميزان حسناتك يارب وينفع به
      بسم الله الرحمن الرحيم

      الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

      تسلمين أختي الغالية نور المصطفى محمد والفضل يعود لشيوخنا الذين يقدمون لنا التوجيهات الكريمة

      وفي ميزان حسناتكم جميعا
      تحياتي

    #3
    الشكر الجزيل لك اختي نور الاحلام
    على الصياغة الجميلة
    رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنْـزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ
    تعليق

    • نور الاحلام
      نور الاحلام تم التعليق
      تعديل التعليق
      المشاركة الأصلية بواسطة ميططرون ضع 10 ردود في مواضيع مختلفة لتشاهد كل روابط التحميل للمخطوطات كافة
      الشكر الجزيل لك اختي نور الاحلام
      على الصياغة الجميلة
      بسم الله الرحمن الرحيم

      الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

      العفو شيخنا الفاضل هذا من فضلك علينا

      واذا تحتاج واعجبكم العمل أرسل الي إعمال أخرى والله انت دائما على بالي فيما تتحمله من ثقل العمل

      تحياتي

    #4
    بارك الله بيج ست نور صياغة جميلة
    تعليق

      #5
      اللهم إني أسألك باسمك الطاهر الطيب المبارك الأحب إليك، الذي إذا دعيت به أجبت، وإذا سألت به أعطيت، وإذا استرحمت به رحمت، وإذا استفرجت به فرجت. ... اللهم أرح قلبهم بلطف من عفوك ومن حلاوة حبك وأعمر أيامهم بذكرك واحفظهة واحفظ عليهم دينهم واسعد قلبهم دائماً
      {رِيحٌ فِيهَا عَذَابٌ أَلِيمٌ تُدَمِّرُ كُلَّ شَيْءٍ بِأَمْرِ رَبِّهَا}
      تعليق
      يتصفح هذا الموضوع الآن
      تقليص

      المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

      يعمل...
      X