الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

ما هي اشكال السحر دعونا نتعرف عليها حتى نستطيع فك السحر مجرب

المـدرسة الـروحانية الـكبرى

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • ميططرون
    كاتب الموضوع
    المدير العام
    • Nov 2010
    • 27884 
    • 2,908 
    • 611 

    هل يتميز السحر بأشكال أو مانسميها اصناف السحر , و فيما لو تعرفنا بشكل صحيح على اصناف السحر فهل يمكن عندها فك السحر بسهولة .
    فنحن نعلم ان السحر يعتبر من المخاطر القديمة التي تواجدت من العصور السالفة , ولنا في قصة السحرة بقوم موسى وقصة هاروت وماروت خير دليل, ولقد تم ذكر السحر بالقرآن الكريم وفي الاحاديث الشريفة .

    وسنتحدث اليوم بمقالتنا هذه عن انواع السحر وأخطرها وطرق عمله وكيفية العلاج منه, ماهي الطرق المتبعة من السحرة لعنهم الله في عمل السحر ؟

    قبل أن نسهب الحديث عن انواع السحر لابد ان نعرف ان الساحر قبل أن يعمل أي عمل سحري يحضر الادوات اللازمة للسحر وهو ما يسمى بمادة السحر , ثم يشرع بقراءة التعاويذ والعزائم السحرية لتتم عملية توكيل الخادم من الجن لتنفيذ المهمة التي عمل لأجلها السحر .

    وقد تختلف أدوات السحر وتتعدد الى الطلاسم السحرية ليتمكن الساحر اللعين بتسكينها بخادم كافر من الجن ليشرع في ضرر واذية الانسان المعمول له السحر , وقد تناولنا سالفا بمقالات متعددة وتحدثنا فيها بتوسع عن اصناف وانواع الجن واقسامهم وكيف ان منهم المسالم التقي الذي يخاف الله ومنهم الكافر الظالم المعتدي .

    اصناف السحر سنتعرف عليها حتى نستطيع فك السحر

    توجد عدة طرق يقوم بها السحرة لعمل السحر فتارة يكون السحر قد دفن بمكان ما بعيد عن الانسان المسحور ويسمى في هذه الحالة السحر المدفون .

    وقد تحدثنا عن علاج هذا النوع من السحر بمقالة سابقة , وتارة اخرى قد يلجأ الساحر لوضع السحر بمكان يصله الهواء ويتحرك به ويسمى في هذه الحالة بالسحر المعلق .

    وايضا تناولنا كيفية العلاج من السحر المعلق بمقالة شاملة اخرى لتكون على بينة قد يقوم الساحر اللعين بحرق مادة السحر ونسميه هنا بالسحر المحروق اذن فالسحر انواع اما محروق او مدفون او معلق او مع ماء جاري .

    ولربما تصاب بالدهشة حين اخبرك بأن من ضمن الطرق ايضا هو وضع السحر بجناح الطيور وهي من اقوى الطرق واشدها تأثيرا كون ان الطاير دائم الحركة والتحليق بالفضاء , ومنها ايضا السحر المأكول الذي يصاب به الشخص حينما يأكل ويتناول طعام قد دس به مادة السحر .

    والسحر المشروب الذي يبتلى به الفرد في حالة شرب مادة السحر بشراب ما , واذا ما وضع السحر بالبول وتم شربه نسميه بالسحر النجس المشروب نسبة لنجاسة مادة البول فيه , واذا حرق السحر فيسمى بالسحر المشموم .

    العديد من الكتب والمخططات الروحانية تناولت انواع السحر وطرقه وكيفية التخلص منه لا سيما كتاب البوني الشهير المسمى بشمس المعارف وكتاب الطوخي والغزالي وغيرها الكثير الكثير .

    و قد تحدث ابن خلدون عن اغرب انواع السحر التي لا يمكن ان يتصورها الفرد كسحر التخييل وهو ان ترى الشي بخلاف ماهو عليه وقد ذكرت الاحاديث الشريفة كيف اصيب لبيد اليهودي بسحر تم عمله له بمشط والقي في البئر فتفكر في هذا اخي الكريم .

    كيف اعرف اني مسحور ماهي الدلائل والعلامات ؟

    مقالتنا شاملة ووافية سنتحدث فيها عن الفروقات بين انواع السحر واصنافه وكيفية التخلص منه وهي :

    - سحر التفريق الذي يكون الغرض منه بث روح الكراهية والبغض والفراق بين الزوجين .
    - وتكون علامتها ببغض وعدم قدرة الزوج للبقاء في منزله والعصبيه المفرطه والغضب الشديد الغير مبرر .
    - منع الفتاة من الزواج وحرمانها من الاستقرار والحياة الطبيعية عن طريق سحر منع الزواج .
    - قد يعمل السحر للتسبب بقتل وموت المواشي والابل ومرضها وبالتالي فقر وضيق رزق صاحبها ويسمى هنا بسحر الماشية .
    - سحر الارحام الذي يتسبب بسقوط الاجنة وعدم استمرار الحمل او الاصابة بالعقم التام .
    - السحر الذي يعمل لجعل المرأة لا تلد ذكورا بل اناثا وهو قليل .
    - كره الزوج لمعاشرة زوجته جنسيا .
    - عدم اتمام مراسيم الزواج وهروب العريس وبالتالي تأخر الزواج للبنت البائر وتحدثنا بهذا الخصوص بمقالات مهمة .
    - الصداع الدائم والتقيأ وارتفاع حرارة الجسم ومرضه دون سبب عضوي واضح .
    - معاناة الشخص المسحور من ضيق الرزق وقلته على الرغم من توفر الموارد .
    - كثرة الخلافات الاسرية واشتداد النزاعات العائلية .
    - رؤية الكوابيس بشكل مستمر المشتملة احيانا على نوع من الجن فيدل ذلك على سكونه بالجسد واستقراره فيه .
    - قد يسمع الشخص المسحور احيانا اصوات غريبة وحركات مخيفة .
    - التعب الدائم والخمول وقد يصل احيانا للاكتئاب ومحاولة الانتحار وهنا قد وصلنا لاخطر مرحلة .

    ونعود اخي الكريم لمحور المقالة الرئيسية وهو كيفية علاج الشخص المسحور من انواع السحر المختلفة التي ذكرت, وهو ماتم معرفته من الشيوخ الروحانيين عن طريق استنطاق الجن في الجلسات العلاجية بالرقية الشرعية .

    اصناف السحر حتى نستطيع فك السحر مجرب ؟

    ان معنى السحر لغويا هو ماتم جهل سببه او مصدره وذكرنا في بداية المقالة كيف ان السحر قديم المنشأ وكيف انتشر حتى اضحى له مدارس يدرس بها وكيف انه احيانا قد يتم استعمال الحيواات فيه او اجساد وجثث الموتى كالسحر الاسود الاقريفي الخطير , او السحر الهندي المنتشر لقلة الوازع الديني لدى البعض ورغبتهم في تحصيل مبتغاهم وغاياتهم بوسائل غير مشروعة ومحرمة .

    ولعلك قد سمعت اخي الكريم بما يسمى سحر الفوذو الخطير الذي يعتمد في عمله على الدمى وينتشر غالبا بمناطق شرق اسيا .

    ماهي اصناف السحر المعروفة من خلال تجارب المسحورين ؟

    ان السحر يعتمد على اختراق الجن بجسد الشخص المسحور وهنا يبدأ خادم السحر المعتدي بالسكن في الجسد والتغلل به والتحكم بالمسحور وهو مادلت عليه تجارب الاخوة المسحورين من خلال جلسات استحضار الجن واستنطاقه , فاذا حضر الخادم عرفنا بذلك الطريقة التي عمل بها السحر ومن الذي قام به وكيف يمكننا علاجه .

    للسحر اصناف وانواع عديدة مختلفة نلخصها بنقاط ابرزها :

    - سحر الربط والتفريق والهدف منه بث الفرقة والبغض بين ابناء الاسرة المتحابة او بين الزوجين وهو من الاسحار الخطيرة لما له من اثار بليغة في تفكك كيان الاسر التي هي عماد ولبنة المجتمع وشتات الاولاد وضياعهم , فقد يتخيل الزوج زوجته بأبشع منظر وكذلك العكس فقد ترى المرأة زوجها كالشيطان الذي لا تحتمل النظر اليه .

    - سحر التهيؤ والتخييل وهو يوهم ويهيأ للشخص الامور الغير واقعية والكاذبة ويتفرع لسحر التخييل الذي يرى فيه الانسان امور غير حقيقية وغير موجود اساسا , كرؤية اشخاص بهيئة قبيحة او اشباح او حيوانات امام ناظريه تغدو وتروح .

    -سحر العقل او سحر الجنون يتم فيه التأثير على دماغ وعقل الشخص المبتلى بالسحر فيسكن خادم السحر المخ ويتحكم بأوردتة وشرايينه وسيالاته العصبية , لذلك فترى الشخص المسحور يعاني من النسيان كثيرا والشروذ الذهني وقلة التركيز بالاضافة الى التلعثم بنطق الكلمات .

    - سحر الخمول والكسل وفيه يعمل خادم السحر على التسبب بالتعب للشخص المسحور لأفل حركة وجهد من خلال ترخي العضلات و كذلك الاعصاب , ولعل اكثر من يصاب به هم طلبة المدارس او طلاب الجامعات فتراهم يعانون من ضعف الاداء التعليمي ومحاولة التهرب من الحصص التعليمية وكثرة الاصابة بصداع الرأس .

    - سحر ارسال الهاتف يلجأ خادم السحر فيه لارسال هاتف للشخص المسحور ليتبليه بالوسواس وكثره الظنون والشكوك لأبسط الامور وقد يفزع الشخص , ويصاب بالخوف ويستيقظ خائفا من نومه في معظم الاوقات .

    - سحر المرض ؟

    فيه يتواجد خادم السحر بالعقل ويؤثر على السمع والبصر وغيرها من الحواس الخمسة وبالتالي يصاب الشخص المسحور بالشلل والتصلب وتتعطل السيالات العصبية وذلك في غياب وجود سبب عضوي واضح وصريح .

    - سحر المحبة والعشق فيه يتعلق ويتشبث الشخص المبتلى بالسحر بالشخص الفلاني ويبتعد ويتجنب عن زوجته او اهله , ويعمل هذا النوع لعشق الرجل لامرأة ما او لمحبة وعشق المرأة برجل ما فيتعب المسحور ولا يشعر بالراحة والتحسن الا عندما يرى معشوقه وهو من اكثر الاسحار انتشارا في الاونة الاخيرة .

    -سحر النزف او التنزيف ويتسبب في جعل الفتاة او المرأة في حالة نزف وحيض دائمة لتتجاوز العشرون يوما واكثر بمقدار ساعه ع الاقل يوميا ونتيجة كثرة الحيض وحالة النزف المتواصلة قد يصل الامر لطلاق الرجل لأمراته نتيجة عدم المعاشرة الزوجية .

    - سحر الفوذو والدمى ويتواجد في بلاد شرق وجنوب اسيا وقارة افريقيا ويتم عمله بوضع دبابيس في الدمى ويرافقها تلاوة تعاويذ وطلاسم سحرية مع غرز الدبوس في الدمية .

    -السحر الاسود الافريقي او الهندي وهو سحر خطير جدا ونجس يعتمد على جثث الموتى والحيوانات لعمله وهو يفضي لوفاة الشخص المسحور اذا لم يتمكن من العلاج والتخلص من السحر, يمكنك متابعة مقالة السحر الاسود للاطلاع والاستفادة .

    كيف اتمكن من علاج وفك السحر ؟

    توجد وسائل وطرق عديدة لابطال السحر ونضع لكم اسهلها واقواها واكثرها فاعلية وهي :

    تأتي بماء طاهر بمقدار اثنين لتر ولو توفر ماء زمزم فهو افضل واقوى مفعولا ثم تتوجه للقبلة الشريفة وانت على طهارة تامة وتقرأ الايات التالية :

    - بسم الله الرحمن الرحيم بعدد ثلاث مرات والنفث ثلاثا بعد كل مره .
    - قراءة فاتحة الكتاب مره واحدة ثم النفث ثلاث مرات خلف كل اية في السورة .
    - سورة الاخلاص والنفث مرة واحدة بعدها .
    - سورة الفلق وسورة الناس مرة واحدة مع النفث بعد ان تنتهي .
    - قراءة سورة الكافرون مرة والنفث بعدها ثلاث مرات .
    - قراءة اية الكرسي والنفث مرة واحدة بعد الانتهاء منها .
    - ذكر سورة الصافات بعدد مرة واحدة ثم النفث بمقدار سبع مرات عندما تصل لكلمة شهاب ثاقب .
    - ذكر الاية (قال موسى ما جئتم به السحر إن الله سيبطله إن الله لا يصلح عمل المفسدين ويحق الله الحق بكلماته ولو كره المجرمون) .
    - وتردد كلمة المجرمون بعدد سبع مرات مع النفث ثلاث مرات بعدها .
    - ترديد اية ( وألق ما في يمينك تلقف ما صنعوا إنما صنعوا كيد ساحر و لا يفلح الساحر حيث أتى مرة واحدة مع تكرار و لا يفلح الساحر حيث أتى) بعدد سبع مرات والنفث عند الانتهاء ثلاث مرات .

    ثم تشرب من هذا الماء وتغتسل به لمدة ثلاث ايام متوالية مع الاخد بالاعتبار شرب الماء على الريق مباشرة عند الاستيقاظ, وقبل الخلود للنوم ولاتنسى ان ترش قليلا من هذا الماء على فراشك الذي تنام عليه .

    مقالة اصناف السحر دعونا نتعرف عليها حتى نستطيع فك السحر من تحديث الاخت الكريمة نور المصطفى فجزاها الله عنا كل الخير .
    رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنْـزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ
    مواضيع ذات صلة
  • مرسال
    أعضاء نشطين
    • Mar 2019
    • 450 
    • 106 
    • 12 

    #2
    شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
    تعليق
    • سعسوقي
      المشرفين
      • Oct 2015
      • 11688 
      • 6,407 
      • 5,139 

      #3
      حفظك الله من كل مكروه شيخنا ميططرون وجزاك الله كل خير
      يا هو يا من لا هو الا هو
      تعليق

      • ميططرون
        ميططرون تم التعليق
        تعديل التعليق
        المشاركة الأصلية بواسطة سعسوقي ضع 10 ردود في مواضيع مختلفة لتشاهد كل روابط التحميل للمخطوطات كافة
        حفظك الله من كل مكروه شيخنا ميططرون وجزاك الله كل خير
        بارك الله بكم اخي سعسوقي
        المقاله كتبتها بصياغه وتحديث الاخت رهف جزاها الله عنا كل الخير...
        وننتظر منكم مقالات روحانية جميلة
    • هود
      أعضاء نشطين
      • Nov 2020
      • 1854 
      • 1,371 
      • 11,554 

      #4
      بسم الله الرحمن
      جزاكم الله عنا خير الجزاء مديرنا الغالي بارك الله فيك
      مقالة مهمة عن اشكال السحر والتعريف به والتعارف عليه
      وفقكم الله تعالى فيما يحبه ويرضاه
      تعليق
      يتصفح هذا الموضوع الآن
      تقليص

      المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

      يعمل...
      X