الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

سري للغاية حول اعراض السحر القديم الافريقي و سبل علاج السحر القديم

مملكة الفوائد والمجربات الصحيحة

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • ميططرون
    كاتب الموضوع
    المدير العام
    • Nov 2010
    • 27884 
    • 2,940 
    • 611 

    هل يمكن ان يتنشط السحر القديم ويبدأ بالتأثير على المصاب بعد مدة من الزمن , و ماهي اعراض السحر القديم وكيفية التخلص منه وعلاج كل اصناف السحر القديم .

    سبع كبائر في الاسلام حذرنا منها رسولنا الكريم عليه افضل الصلاة و السلام، و بلا شك كلنا نعرفها، و نعرف ان السخر جاء في المرتبة الثانية بعد الشرك بالله، و السحر القديم هو نوع اخر من الشرك برب العالمين، يلجأ به ابن ادم من ذكر و انثى الى الشياطين لأذية غيرهم، فالسحر القديم موضوع لا غبار عليه في الاسلام .

    و ليس وهما كما يدعي البعض، و أكد كتاب الله عز و جل وجوده، و تم ذكره في العديد من الآيات الكريمة، و نخص بالذكر و بشكل واضح في قصة سيدنا موسى عليه السلام مع فرعون .

    و نزول القرآن الكريم كان اعلانا على نهاية تسلط الشر على الأرض وانتشار الأفعال السيئة و كانت الرسالة الربانية بأن يتبع الانسان طريق الخير.

    انتشار السحر القديم في افريقيا ؟؟

    و في مقالنا هذا سنتحدث عن انتشار السحر القديم في افريقيا و معالجة السحر القديم و السحر الاسود , ان السحر لا يعرف مكان او جغرافية, بل هو عمل شرير موجه لتدمير الانسان وعلينا ان نتبع الطرق الصحيحة في توقيف السحر وحرق افعاله اللعينة، و ما من شيء يجعل ابن ادم يلجأ اليه سوى طمعه في الوصول الى كل ما يريده، و سعيه الى تحقيق رغباته.

    يوجد على وجه البسيطة خمس قارات و تختلف كل واحدة عن الاخرى بالعديد من الخصائص، و نجد ان شعوب كل واحدة منها له خاصية و طباع .

    و لكل شعب من هذه الشعوب طريقته في فك السحر الذي يصاب به أهل تلك المنطقة، و نخص بالذكر القارة الافريقية و ذلك لارتباطها بالسحر الاسود، و باعتباره من بين المواضيع التي يعالجها مقالنا .

    اعراض السحر القديم الافريقي ؟؟

    القارة السوداء او القارة السمراء هي من بين الاسماء التي يطلقها الجميع على القارة الافريقية، هذه الاخيرة التي تتميز بالتعدد جغرافيا و دينيا و لغويا، لهذا يلاحظ كل من حاول البحث في تاريخها انتشار العديد من الثقافات، فهي قارة الاسرار لأن بعض المناطق فيها لم تكتشف حتى الآن، ومازال البحث من قبل المستكشفين لمعرفة الثقافات في افريقيا.

    نتيجة لتعدد الثقافات هناك، تعددت اسباب الامراض الروحانية، و هناك طرق متعددة في ابطال السحر القديم المنتشر هناك ولا شك بان افريقيا تعتبر قارة العلاج من الامراض, وخاصة السحر والمس على اختلاف الوسائل في علاج الاسحار وخاصة السحر الأسود .

    ولكن الملاحظ اعتماالمعالجين الروحانيين هناك على الاعشاب والطبيعة في العلاج، كما ان ثقافتنا و وطننا العربي غني بالاساليب المعتمدة لعلاج السحر بالاعشاب و بالملح و بالسدر, والكثير من المجربات في علاج السحر القديم والسحر الاسود.

    طبيعة قارة اقريقيا وعلاقتها بالسحر القديم ؟؟

    تعتبر القارة الافريقية من القارات الغنية بالموارد المعدنية والاعشاب وكل منتجات الطبيعة و بسبب تفشي الجهل في تلك المناطق و ضعف الاطلاع و البحث على باقي الحضارات، انتشر السحر الاسود والسحر السفلي والسحر القديم انتشار النار في الهشيم، و اصبحت المعتقدات الخاصة بالشعب الافريقي معتقدات مريبة متخلفة .

    و بات زعماء القبائل في افريقيا يسيطرون على فكر الشعب في استخدام السحر وتأثيره عليهم ليسيطر الزعيم على القبيلة، ولو كان الشعب الافريقي يهتم بالعلوم .

    وخاصة العلوم الروحانية لأصبح من اقوى الشعوب على سطح الأرض في الاستشفاء الروحاني والعلاج الروحاني للأمراض الروحانية مثل السحر القديم و المس و الحسد و العين لأن افريقيا غنية بكافة انواع الاعشاب التي تستخدم في ابطال جميع الاسحار اللعينة و بالاخص القديم منها.

    - اساليب التشخيص الروحاني للأمراض مثل السحر والمس والحسد والعين في افريقيا ؟؟

    يتم التشخيص عن العوارض الروحانية مثل السحر الاسود والمس عن طريق اساليب روحانية بحتة، و من خلالها يكشفون عن دخول الجن في جسد المسحور، ومن ثم يتبع المعالج نضام معين في علاج السحر او ابطاله .

    وعادة ما يتكون هذا العلاج من اعشاب طبية مثل السدر والحرمل، دون ان ننسى الملح الذي يستخدم ايضا في علاج السحر الاسود و ذلك لانتشاره بكثرة، ومن ثم يعطي المعالج المسحور التحصينات الروحانية المناسبة له.

    - موقف شعوب افريقيا من مصطلح الطب الروحاني ؟؟

    تعدد الديانات في افريقيا نتج عنه تعدد الثقافات، و الطب الروحاني الافريقي يرتبط ارتباطا قويا جدا و بشكل مباشر بهذا الامر، فهناك قبائل غريبة الأطوار معتقدين حتى هذه اللحظة ان سبب العوارض الروحانية المنتشرة مثل السحر القديم والحسد والعين والمس هي بسبب تأثير الارواح الشريرة التي رحلت عن دنياهم .

    مثل روح أحد زعماء تلك القبيلة او حتى بسبب نسائها، وكذلك هناك بعض القبائل تعتقد ان الجنين هو روح احد الأقارب قد عادت للعيش مرة أخرى.

    مما لا شك فيه ان استخدام الاعشاب والمنتجات من الطبيعة له القدرة القوية والشافية للأمراض العضوية مثل امراض الصدر و امراض الراس و الهضم وحتى الامراض السرطانية, لذلك نقول ان طب الاعشاب يعتبر من العلوم الطبية الراسخة والقوية وارتباط طب الاعشاب بالطب الروحاني قديم جدا .

    ولا نتردد بالقول أن بعض دول افريقيا حققت انجازات علمية لا توصف ولكن مع ذلك تنتشر المفاهيم الروحانية الخاطئة وخاصة في علاج الامراض النفسية ويربطون الامراض النفسية بان اذية الجن للجسد البشري بسبب لعنة ما قد حلت به.

    تراجع البنية التحتية في القارة الافريقية نتج عنها سوء وصول المنتجات الطبية لتلك المناطق و لذلك كان الاطباء الروحانيين في افريقيا يصفون العلاجات الروحانية لتلك الشعوب، وفسر هؤلاء الأطباء الأمراض الروحانية بأنها لم تأت من خيال بل من خلال عالم الجن المحيط بهم وغضبه من تلك القبيلة لذلك تسلط الجن على القبيلة واصبحت تلك القبيلة ملعونة روحانيا.

    -السحر الاسود و السحر القديم و انتشارهما في افريقيا ؟؟

    انتشر السحر الاسود في افريقيا في القرون و السنوات الماضية انتشارا كبيرا، و كان السحر القديم من أكثر الامراض الروحانية التي تعالج في افريقيا لأنه كل من يريد اذية شخص يتوجه الى الساحر ليقوم باللازم .

    و كلما كان المبلغ المؤدى مرتفعا زادت قوة السحر، واستخدم السحرة في افريقيا السحر عبر طلسم سحري يعتبر أقوى طلسم عرفته البشرية ولم ينشر للآن .

    واستخدم بعض السحرة تعويذة سحرية تعمل على تلبس الجن بالجسد ودائما الساحر في افريقيا يربط الطبيعة الثنائية للطب التقليدي الأفريقي بين الجسد والروح والمادة والروح وتفاعلها مع بعضها البعض على أنها شكلا من أشكال السحر الاسود .

    وارتبط علاج السحر بالعمليات الجراحية في افريقيا فيقوم الساحر بإجراء عمل جراحي لاستئصال المرض الخبيث المتمثل بالسحر الاسود او السحر القديم.

    يؤمن السحرة بان لا شفاء و لا علاج روحاني من السحر الا بعد الموافقة الالهية، و هذا ينطبق على جميع أنواع السحر المنتشرة في افريقيا، و كانت التمائم السحرية وحتى سحر الفودو من بين الاساليب التي استخدمها المعالجون الروحانيون للخلاص من السحر الاسود او السحر القديم .

    ومن معتقدات الشعوب الافريقية و نأخد كمثال شعب دولة الكونغو الذي يعتقد أن الاله العظيم هيشي خلق كل شيء .

    و بالتالي فهو المسيطر على كل من المرض والموت و المتحكم في علاج كل اشكال السحر المنتشرة في الطبيعة، و في نفس الوقت فإن الاله هيشي يعطي قوى روحانية سحرية لعلاج المرض لبعض الرجال مثل سحر الحمل و سحر الربط وكل اشكال السحر التي تصيب الرجال .

    وهناك بعض القبائل في افريقيا تعالج السحر عن طريق الرقص والقيام بحفلات رقص جماعية على شكل حفلة ليتم من خلالها خروج الجن من جسد المسحور حسب أصناف الجن فلكل نوع من انواع الجن رقصة خاصة به.

    يجب أن ندرك جيدا أن الشعوب الأفريقية لو توفر لها التعليم ستصل لمراحل متقدمة في استخدام الاعشاب في علاج الامراض المتعددة منها الامراض الروحانية مثل السحر والمس والحسد وحتى الامراض العضوية وهذا كله يتبع للتطور الثقافي لتلك المناطق.

    -طريقة استخدام السنا مكي في علاج السحر القديم والسحر الاسود

    نحضر اولا كمية مناسبة من السنا مكي مثلا مقدار عشرين غرام و نضيفها لكمية من الماء الطاهر مثلا لترين ومن ثم نقوم بإضافة بعض المكونات مثل الحبة السوداء والحرمل ثم نضع تلك المواد في اناء بفضل ان يكون من زجاج او من الفخار ونقوم بغلي تلك المواد .

    ومن ثم نجعلها تبرد ونغطيها بقماشة لمدة ساعتين , ثم نقوم بفلترة الماء من الشوائب والاعشاب ثم نبدأ تدريجيا بشرب الماء المفلتر مثلا مقدار فنجان قهوة مرة في اليوم وهكذا تدريجيا .

    ويمكن تحلية هذا الماء بالعسل وتدريجيا نقصد كل اسبوع تزيد كمية الماء المشروب ليصبح مثلا فنجانين في الاسبوع الثاني, وهكذا ومن الملاحظ انه من اليوم الاول يبدأ مفعول خلطة علاج السحر القديم هذه بتفاعلها مع مادة السحر وخروج السحر القديم من الجسد.

    -دور القرآن الكريم و السنة النبوية الشريفة في علاج السحر القديم والسحر الاسود ؟

    ثبتت من خلال التجارب فعالية استخدام السنا مكي في مداواة السحر و السحر القديم او فك السحر الاسود، و يمكن ايضا استخدام زيت الزيتون والملح الصخري، و لكن يفضل قراءة الرقية الشرعية على تلك المواد لأنها نافعة ومجربة في العلاج وكونها تسبب الاسهال فهي ذات مفعول قوي جدا .

    لأنها تعمل على تحريك مادة السحر في الجسد مما يؤدي لزوالها وخروجها من جسد المسحور ونبات السنا مكي معروف في الوطن العربي فهو من الملينات المستخدمة في حالة الامساك ويعمل على تقوية جهاز القلب الدوراني, وله فعالية قوية على ازالة وعلاج الوسواس القهري وكل انواع الامراض النفسية.

    واتمنى من الله عز وجل الاستفادة لجميع الاخوة الكرام من هذا المقال حول اعراض السحر القديم الافريقي و سبل علاج السحر القديم, ولا تتردد في طرح الاسئلة لنجيب ان شاء الله .

    المقالة اعيدت الصياغة لها كاملة من قبل الاخت الكريمة رهف , جزاها الله عنا كل الخير .
    رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنْـزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ
    مواضيع ذات صلة
  • نور الاحلام
    المشرفين
    • Dec 2014
    • 4527 
    • 3,757 
    • 4,256 

    #2
    بسم الله الرحمن الرحيم

    الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    فعلًا مقالة تبين اسباب انتشار السحر القديم وعلاجه خاصة في افريقيا

    شيخنا لا تعتقد ان من احد اسباب السحر في افريقا هو ان الكهنة في مصر كانوا يمارسون هذه الاعمال قديما وتنشر في كافة افريقيا

    حتى القرآن الكريم ذكر كيف إن فرعون جمع السحرة من كل الارجاء

    تسلم ايدك ولك من أجمل تحية
    اللهم متعنا بنعمتين نعمة الصحة ونعمة الدين
    تعليق

    • ميططرون
      ميططرون تم التعليق
      تعديل التعليق
      المشاركة الأصلية بواسطة نور الاحلام ضع 10 ردود في مواضيع مختلفة لتشاهد كل روابط التحميل للمخطوطات كافة
      بسم الله الرحمن الرحيم

      الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      فعلًا مقالة تبين اسباب انتشار السحر القديم وعلاجه خاصة في افريقيا

      شيخنا لا تعتقد ان من احد اسباب السحر في افريقا هو ان الكهنة في مصر كانوا يمارسون هذه الاعمال قديما وتنشر في كافة افريقيا

      حتى القرآن الكريم ذكر كيف إن فرعون جمع السحرة من كل الارجاء

      تسلم ايدك ولك من أجمل تحية

      اصل السحر هو من مصر رغم ان بعض المصادر تقول العراق
  • رهف المشاعر
    المشرفين
    • Oct 2019
    • 5527 
    • 1,405 
    • 1,149 

    #3
    شخصيا يخيفني هذا النوع من السحر لانه يقترن بالموت، حفظ الله كل مسلم و مسلمة من كل الاسحار و السحرة اللهم امين
    العفو شيخنا هذا واجبنا، و جزاكم الله خيرا على ثقتكم بنا
    اللهم فرج هم كل مهموم
    تعليق

    • ميططرون
      ميططرون تم التعليق
      تعديل التعليق
      المشاركة الأصلية بواسطة رهف المشاعر ضع 10 ردود في مواضيع مختلفة لتشاهد كل روابط التحميل للمخطوطات كافة
      شخصيا يخيفني هذا النوع من السحر لانه يقترن بالموت، حفظ الله كل مسلم و مسلمة من كل الاسحار و السحرة اللهم امين
      العفو شيخنا هذا واجبنا، و جزاكم الله خيرا على ثقتكم بنا
      اختي رهف من الطبيعي الخوف
      كون السحر دائما مرتبط بالشر لكن ما يميز هذا السحر هو مبدأ التعاون المباشر دون وسيط
  • الله أعلم بالسرائر
    Banned
    • Aug 2011
    • 7470 
    • 658 
    • 239 

    #4
    هذا صديقي روحاني ذهب قبل فترة الى افريقيا وكان يصور لي سوق الحيوانات المحنطة وادوات السحر والمواد اللتي تدخل في السحر والتماثيل وحتى دمى الفودو وكان سوق رهيب و جميع الحيوانات وعظامها وجلودها موجودة فيه والبخورات وكل شيء اشترى كمية كبيرة منها واشترى تماثيل وجلود وعظام وكل شيء

    حتى ذهب الى قرية وكان يحمل هاتف نقال مخفي بين ملابسه واول ما دخل للمجلس قالوا له اخرج الموبايل من هذا المكان وضعه خارج المجلس لان عندنا طقوس لا نريد تصوير ولا تسجيل صوتي فانصدم كيف عرفوا في هذا المكان يحمل الهاتف واول ما بدات الجلسة قالوا له تاريخ حياته من اول ما ولد الى يوم التقى بهم حتى روحانياته وخدامه لم يقدروا عليهم مع العلم هوة يفتح المندل مباشرة امام الناس
    تعليق

    • ميططرون
      ميططرون تم التعليق
      تعديل التعليق
      المشاركة الأصلية بواسطة لمعان ضع 10 ردود في مواضيع مختلفة لتشاهد كل روابط التحميل للمخطوطات كافة
      هذا صديقي روحاني ذهب قبل فترة الى افريقيا وكان يصور لي سوق الحيوانات المحنطة وادوات السحر والمواد اللتي تدخل في السحر والتماثيل وحتى دمى الفودو وكان سوق رهيب و جميع الحيوانات وعظامها وجلودها موجودة فيه والبخورات وكل شيء اشترى كمية كبيرة منها واشترى تماثيل وجلود وعظام وكل شيء

      حتى ذهب الى قرية وكان يحمل هاتف نقال مخفي بين ملابسه واول ما دخل للمجلس قالوا له اخرج الموبايل من هذا المكان وضعه خارج المجلس لان عندنا طقوس لا نريد تصوير ولا تسجيل صوتي فانصدم كيف عرفوا في هذا المكان يحمل الهاتف واول ما بدات الجلسة قالوا له تاريخ حياته من اول ما ولد الى يوم التقى بهم حتى روحانياته وخدامه لم يقدروا عليهم مع العلم هوة يفتح المندل مباشرة امام الناس

      نعم هي استنطاق القرين المباشر وكأنهم يستجوبونه وهو نائم
يتصفح هذا الموضوع الآن
تقليص

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

يعمل...
X