الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

اعراض دفن السحر في المقبرة وايات ابطال السحر المدفون في المقابر

المـدرسة الـروحانية الـكبرى

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

    شرح وافي حول اعراض دفن السحر في المقبرة ويليه ايضا ايات ابطال السحر الصحيحة اي المدفون في المقابر .

    هل يمكن ان يكون هناك اعراض لما نسميه سحر المقابر او الذي يتم دفنه في مقبرة و كذلك ما هي ايات ابطال نوعه المدفون في مقبرة او متوزع على عدة مقابر, كان للاسلام و ما يزال موقف حاسم في كل ما يتعلق به، و اغلق كل سبيل يؤدي اليه، بل و حرم تعلمه و تعليمه، و كذا ممارسته .

    و ذلك منعا للضرر الذي ينتج عنه، فالله سبحانه اخبر عباده انه طريق للفساد، و سبب للكفر به عز و جل، و الخروج عن دين الاسلام و شرعه.

    ان من الامراض الروحانية التي هدفها الايذاء، و بالرغم من تحذيرات القرآن الكريم منه و من ممارسته، الا انه ما يزال هناك ذوي النفوس الضعيفة، العديمة الايمان، غارقين في ضلالتهم يؤذون غيرهم بسبب الحسد، الغيرة، او خلافات بينهم.

    و انواع السحر عديدة و ذلك راجع الى تنوع الاستعانات التي يلتجأ اليها الساحر في تحقيق غرضه، و في مقالنا هذا سنعالج احد انواعه، و هو سحر المقابر او السحر المدفون.

    تعريف سحر المقابر :

    هو سحر سفلي، يتم من خلاله دفن اثر الشخص المراد سحره (شعره ملابسه ...) في مقبرة، يعني أن مادة السحر قد تم دفنها من قبل الساحر أو من يعمل لدى الساحر في مكان لا يصل له الانسان بسهولة، وهو سحر مدفون بطبيعة الحال وكل هذا ليضمن الساحر عدم معرفة مكان السحر ويكون بعيد عن ناظر الناس ولا يلفت الانتباه.

    طريق عمل سحر المقبرة :

    قبل دفن أثر المطلوب يتم تحديد نوع جسم الضحية، ان كان ذو طبيعة حارة، يابسة او رطبة، و بعد التحديد يؤخد شيء مضاد له من الاعشاب و يضاف الى ذلك اسمه و اسم امه، و يكتب بحروف متفرقة و يلف كل ذلك و يدفن جيدا، و يجب ان يكون الساحر شيطانا و قذرا و قويا و ملعونا ليقوم بمثل هذا و العياذ بالله.

    اغلب المرضى الروحانيين مقتنعين كليا بان سحر المقابر هو الاخطر و الاقوى على الاطلاق، و انه من الصعب علاجه اذا لم يتم معرفة مكانه و اخراجه، و نرى ان اغلبية المعالجين الروحانيين المتخصصين في الامراض الروحانية قبل بداية علاج المسحور يبحثون اولا عن مكان السحر ليسهل عليهم فكه، لكن كل هذا مبالغ فيه لانه من الممكن ابطال هذا النوع حتى لو لم يعرف مكانه .

    و في مقالنا هذا سنوضح ايضا علاج وفك المدفون مهما كانت قوته , ومن أي عالم من عالم الجن قد تم توكيله فالله عز وجل وضع لكل داء دواء ومن الأمراض التي من الله علينا بالشفاء منها هو والمس والحسد والقرين.

    احقا يعتبر السحر المدفون في المقابر اقوى واخطر من انواع الاخرى؟

    كما سبق و قلنا فالامر مبالغ فيه و فيه لغط و سوء فهم، فكما ورد في السنة النبوية والقرآن الكريم باه هو واحد من حيث العمل النهائي , و الاختلاف يكون في وسائله وطرقه من حيث أن هناك السحر الاسود الذي يتم من خلال استخدام الحيوانات الميتة واحيانا الجثث للموتى لعمله .

    و هناك سحر الكواكب الذي يعمل الساحر به على ربطه بحركة الكواكب ويسمى المتجدد الذي يتم تجديده تلقائيا حسب علم التنجيم والفلك فالحقيقة الواضحة والبينة الواضحة هي أنه مهما كان نوعه لا يتغير بتغير مكان دفنه أو باختلاف المواد التي يعمل منها .

    لكن القول المبين والسيف القاطع في النتيجة أنه يتغير بحسب شدة كفر الساحر وعصيانه وظلمه و شدة تولعه للشيطان وعبادة الشيطان و قوة ذلك الشيطان الذي يتوكل ه و المسخر في عمله في هذا, و ابتعاد المريض المسحور و قربه من الله وطاعته لله تعالى و شدة حرصه على التحصين و العلاج منه فالعلاقة طردية من قوته وقوة الطاعة لله.

    ان سحر المقابر يتم علاجه حتى لو لم يتم معرفة مكانه ولم يتم استخراجه من باطن الارض او المكان الذي تم دفنه به مع مراعاة ان السحر المدفون هو سحر خطير جدا لو بقي في عروق المسحور، ولكن الحقيقة الصارخة هي أنه يمكن إزالته بدون الحاجة إلى استخراجه من مكانه او معرفة مكانه , و الدليل في الحديث الذي رواه البخاري و مسلم عن عائشة رضي الله عنها .

    و الذي يروي قصة سحر النبي عليه الصلاة و السلام تقول له عائشة ( يا رسول الله هل لا استخرجته ) , فيرد عليها بالرفض ومن هنا تتكون لدينا الفكرة الصحيحة أنهيمكن فكه حتى لو لم تعرف مكانه.

    و كما للسحر انواع فان للجن ايضا انواع، الجن الكافر والمسلم، فهناك كما ذكرنا في مقالات سابقة قبائل الجن ودياناتهم , فهناك اصناف الجن الكافر والمسلم وهناك من الجن ما يكون نصراني الديانة وهناك اليهودي الديانة وهناك السحر الافريقي الاسود التابع لديانة وثنية.

    أعراض سحر المقبار :
    من المهم جدا قبل علاج السحر، معرفة اعراضه:
    - ترك الفرائض والبعد عن الله وحب الشهوات المفاجئ .
    - الم شديد على شكل وخزة الابر في مؤخره الراس ومن علامات هذا الالم ازدياده في الليل .
    - هناك مشكلة في الصدر على شكل ضيق الصدر .
    - التعب الجسدي المتواصل مع الكسل الوظيفي وحب النوم .
    - الفشل في الواجبات اليومية في العمل والمنزل .
    - رؤية الاموات بشكل مطرد وبكثرة على غير العادة .
    - رؤية كوابيس تخص المقابر بكثرة وعلى غير المعتاد وهي اهم وسيلة تشخيصية لما يسمى سحر المقابر .

    علاج وابطال السحر المدفون في مقبرة :

    مؤخرا اصبح يعتقد بعض المرضى بالسحر او المس الذين يراجعون المراكز العلاجية الروحانية انهم يعلمون نوعه الذي اصابهم، و انه ، و عند سؤالهم عن كيف حددوا نوعه، يجيبون ان الراقي الشرعي والمعالج الروحاني قد ابلغه بأن نوعه هو السحر المدفون، و أن دخول الجن الى جسد المريض المسحور قد تم عن طريق دفنه بجانب مقبرة مثلا وهذا من الخطأ تصديقه مباشرة .

    لكن لكل نوع من أنواع السحر اعراض محددة ولنا في قصة رسولنا الكريم الدليل الثابت، فالرسول عليه افضل الصلاة والسلام بقي 6 اشهر لا يعرف بأن السحر قد اصابه، إلا أن الله عز وجل بين لرسولنا الكريم انه مسحور , وسمى الشخص الذي عمل السحر لرسولنا الكريم، .

    ومن هذا المنطلق والدليل نعرف بأن الرسول الكريم كان يجهل أنه مسحور فكيف يحدث هذا والرقاة عرفوه وهذا لا يتفق مع المنطق فالرسول الكريم انبل بني البشر كان أولى أن يعرف نوعه الذي اصابه.

    ان كشفه يتم بطرق روحانية مجربة عبر عصور وسنين وبواسطة معالجين روحانيين متمكنين وبالتجربة ومن خلال اعراضه المعروفة لدى الرقاة.

    ولا نؤكد على موضوع أن استنطاق الجن يتم بطريقة صحيحة لان الجن بطبيعته يتسم بالكذب ومن هنا نقول قد يلجأ الجن في مرحلة الاستنطاق الى الكذب ويخبر المعالج بأن مكانه المدفون في مكان كذا وهو كاذب.

    ان الوسيلة الصحيحة والمثبتة في علاج سحر المقابر هي في استخدام الطرق الصحيحة في ابطال السحر سواء كانت الرقية الشرعية أو غيرها من الطرق المثبتة من خلال التجربة مثل استخدام الاعشاب في علاجه او استخدام الملح في علاجه.

    و بعون الله سنذكر لكم طريقة مهمة و مجربة في علاج المدفون، وهي من تجربة وتعتبر وصفة روحانية قوية في علاج سحر المقابر و المدفون حتى لو قام به اعتى اصناف الجن.

    الطريقة الصحيحة و المجربة في ابطال سحر المقابر وايات ابطال سحر المقابر :

    ان علاج سحر المقابر الدفون والمخبأ عن أعين الناس يتم بعلاجه و ليس البحث عن مكانه، و فيما يلي طريقة علاجه البسيطة والمثبتة و هي :

    - اول خطوة هي تحضير وعاء كبير يوضع فيه من الماء ما يكفي للاغتسال سبعة ايام .
    - جلب وعاء على شكل فخارة ووضع فيها ماء طاهر يكف للشرب لمدة سبعة ايان ايضا .
    - جلب السدر الاخضر من العطار و يكون السدر على شكل اوراق خضراء .
    - ندق السدر او اوراق السدر بحجرين حتى يصبح ناعم
    - وضع السدر في الوعاءين اي توزيع السدر في الوعاءين .
    - تلاوة سورة البقرة واية الكرسي على الماء مع النفث عند قلب كل صفحة من سورة البقرة .
    - ترديد الاذكار ونقصد أذكار الصباح والمساء على الوعاءين، و من ثم هذا الماء نستحم منه قبل النوم لمدة 7 ايام متوالية والشرب من هذا الماء المقروء من الوعاء المخصص للشرب لمدة 7 ايام ايضا .

    وفي نفس التوقيت اي في ال7 ايام نكتب آيات ابطال سحر المقابر بواسطة المداد الطاهر على ورقة بيضاء غير مسطرة وتسمى كاغد ابيض , ووضع هذه الاوراق تحت راسك بشكل دائم قبل النوم, و في اليوم السابع الاخير نقوم باستعمال دهن علاجه وهو زيت زيتون الاصلي مضاف عليه مسك اصلي ودهن الجسد بها بعد الاستحمام ليلا في اخر يوم علاج.

    مقال اعراض دفنه للسحر في المقبرة وايات ابطال السحر المدفون في المقابر , تمت اعادة صياغته بشكل كامل من قبل الاخت الكريمة رهف جزاها الله عنا كل الخير .
    رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنْـزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ
    مواضيع ذات صلة

    #2
    بسم الله الرحمن الرحيم

    الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    مقالة مشوقة تسلم يد الذي كتبها ويد الذي اعاد صياغتها

    شيخنا الفاضل عندي استفسار حول سحر المقابر هل تعتقد اذا عمل لشخص هل يؤثر على نسله ومن اولاده واحفاده لان هذا النوع من السحر كثير ما يمارس في النجف بحكم وجود مقبرة كبيرة وقريبة يستطيع الانسان ان يمارس هذا النوع من العمل دون ان يلفت الانتباه
    تحياتي
    اللهم متعنا بنعمتين نعمة الصحة ونعمة الدين
    تعليق

      #3
      جزاك الله خير الجزاء وجعلها في ميزان حسناتك اخي الكريم
      تعليق
      يتصفح هذا الموضوع الآن
      تقليص

      المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

      يعمل...
      X