الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

ماهو القرين وكيف يمكن أن يؤذي ينتشر في الجسد وكيف يتم حبسه

المـدرسة الـروحانية الـكبرى

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • ميططرون
    كاتب الموضوع
    المدير العام
    • Nov 2010
    • 27884 
    • 2,908 
    • 611 

    عندما نتحدث عن القرين يجب ان نعرف انه ذكر في كتاب الله القران الكريم ونة نبيه عليه الصلاة والسلام ( وقال قرينه هذا ما لدي عتيد ) صدق الله العظيم , ويجب ان نعرف ان الانسان خلق ومعه قرينه فلا مفر منه الى نهاية العمر وايضا هوة من الجن .

    اختراق القرين الجسد ؟

    ويجب ان نعرف ان القرين يمكنه ان يخترق الجسد فاما يكون خير او شر لجسد الانسان وعليه يمكن ان ندرس وان نتعلم كيفية علاج القرين, وكيفية التغلب عليه بطرق روحانية عديدة وكما قلنا سابقا يمكنه تغيير حياتنا نحو الاسوء فهوة صنف من صنوف الجن وقد ذكر في كتاب شمس المعارف الكبرى للبوني انه يسكن القدم اليسرى تحت الركبة .

    وذكر ايضا طرق علاج القرين وجعله لا يؤذي الجسد وفي احيان كثير يكون متموضع تحت في منطقة الساق ولكنه ينتشر من الساق الى اغلب امكان الجسد , وخاصة لو كان هناك نرفزة او عصبية, وعلى العكس كذلك في حال الضحك .

    علامات القرين المنتشر في الجسد ؟

    السؤال هنا كيف نعرف او نتاكد بان القرين انتشر في الجسد هناك علامة مؤكدة حول الانتشار لما يسمى عارض القرين او القرينة , و اول هذه العلامات هو الاحساس بالقشعريرة مع حدوث طاقة سلبية او ايجابية بشكل ضخم ويشعر بها المصاب بالقرين .

    مثلما يحدث بمرض التابعة لدى النساء والتي تسبب سقوط الحمل او تأخر الزواج للبنت , ان العلامة الاخرى لمرض القرين او عارض القرين والقرينة هو ان الشخص لا يشعر بأنه يتكلم بلهجة غريبة ممزوجة بالعصبية والنرفزة .

    وتكون الفاظ وكلمات المصاب بالقرين خارجة عن ارادته ويبحث عن المشاكل ويصبح غير مريح من حيث المجابهة الاجتماعية فهو دائم النرفزة والعصبية .

    وتعد هذه من العلامات المهمة للإصابة بمرض عارض القرين السيء , وبعد انتهاء حالة العصبية يرجع الانسان لطبيعته ويشعر بأنه قد أخطأ بحق من المعلوم ان الجسد الروحاني معرض للاعتداء من الجن , وايضا نعلم ان عالم الجن مليء بأنواع الجن الكافرة, ولهذا فان القرين يعمل على التصدي وحماية الجسد الذي يستوطن فيه .

    وكما ذكرنا سابقا بان القرين يحب السيطرة على الجسد ولذلك في حال دخول الجن الى جسد الانسان يقوم القرين بالدفاع عنه فيخرج من الجسد الادمي على شكل التثاؤب , ويعمل على صد هجوم الجن الذي ينوي الاعتداء .

    وتوجد علامات للقرين وهية العصبية والمزاج المتعكر اثناء المواجهة عندما يغضب الانسان لاي شيؤ يصادفه فهوة عارض القرين وهو الذي يسيطر على تصرف هذا الانسان ويصبح هذا القرين او القرينة هو من يتكلم عنك .

    وعليه نقول وبعد مواجهة اي شخص تكلمنا او تصرفنا معه بعصبية تحس وتشعر أنك لم تقل شيء من الكلام السيء اللذي قلته ولكن القرين او القرينة قد قام بهذا ويمكن ان نقولفان كل فعل غير مستحب قد نقوم به من حيث القول او العمل والتصرفات ويكون خارج عن سيطرتنا فهو من فعل القرين .

    ماهي ديانة القرين ؟

    وهنا يجب ان نذكر ديانة القرين هل يعرفها الانسان ويعرف ملته فالجن فمنهم الكافر ومنهم المسلم منهم النصراني او اليهودي ولذلك نختلف ديانة ومعتقد القرين , فهناك القرين المسلم الذي لا يسبب الاذى وبنفس الوقت يوجد القرين الكافر الذي يسبب الاذى .

    ومن خلال افعال القرين وتصرفاته مع الجسد يمكننا ان نفرز او نعرف ديانة القرين فهية مرتبطة بضرر هذا القرين واغلب الجن المؤذي من الديانة المجوسية او اليهودية , ويمكن ان يكون القرين ذكر ويمكن ان يكون القرين انثى ونطلق عليها تسمية القرينة .

    ان جنس القرين يكون عكس سكن القرين فالقرين الذكر يسكن الانثى والعكس صحيح والقرين الذكر يكون اطوع واصدق من القرينة الانثى والقرينة كما قلنا تسكن الرجل فلذلك الاصابة الروحانية هنا تكون ضارة جدا .

    التواصل مع القرين بحماية القران ؟

    الان ناتي الى طريق استحضار القرين للتواصل معه و لمعرفة اسم القرين وديانته وان هذه الطريقة في الاستحضار بسيطة ويمكن لاي شخص القيام بها وهية ان تحضر كرسي خشبي, ولو تعذر فيمكن الجلوس على الارض والجلوس يكون بشكل طبيعي مع الارتخاء الكامل للجسد اي وكأنك مشلول ولاتحرك يديك وتسبلها للاسفل .

    وتبدأ بقراءة البسملة وانت مغمض العينين تسعة عشر مرة متتالية ثم بعدها تقرا الصلاة على الرسول احد عشر مرة ثم تقرأ سورة الفاتحة ثلاث مرات , وذلك بصوت مرتفع قليلا فقط , والاضاءة خافتة للغرفة اثناء تلاوة القرآن وعزيمة روحانية لاستحضار الجن , وسنذكرها لك اذا بعد قراءة الفاتحة الشريفة تقرأ سورة الاخلاص ثلاث مرات مرات .

    ثم المعوذتين كل واحدة مرة واحدة وتردد عزيمة و طريقة استحضار القرين وهي استحلفك بلله وببيت بناه الله أن تحضروا في اليد اليمنى وترفعوا الشاهد الى الاعلى , يكون بشكل طبيعي مع الارتخاء الكامل للجسد, اي وكأنك مشلول ولاتحرك يديك وتسبلها للاسفل وتبدأ بقراءة البسملة وانت مغمض العينين تسع عشر مرة متتالية, ثم بعدها تقرا الصلاة على النبي احد عشر مرة .

    ثم تقرأ سورة الفاتحة ثلاث مرات وذلك بصوت مرتفع قليلا فقط والاضاءة خافتة للغرفة اثناء تلاوة القرآن وعزيمة روحانية لاستحضار الجن, وسنذكرها لك اذا بعد قراءة الفاتحة الشريفة تقرأ الاخلاص 3مرات , ثم تلاوة الفلق والناس كل واحدة مرة واحدة وتردد عزيمة و طريقة حضور وجلب القرين وهي .

    دعاء جلب القرين ؟

    استحلفك بالله وببيت بناه الله أن تحضروا في اليد اليمنى وترفعوا الشاهد الى الاعلى.تكرر قراءة هذه العزيمة الروحانية وستلاحظ اصبع السبابة يتحرك متجه للأعلى , وعند الارتفاع تقرأ سورة الاخلاص بصوت اعلى وهنا يكون عمل استحضار القرين قد تم ومن هذه اللحظة يمكن لك سؤاله عن أشياء كثيرة و سيجيبك بدون تردد .

    و ذلك في لحظة رفع الاصبع للسبابة وصيغة السؤال تكون أقسمت عليك بالله وببيت بناه الله أن تقول لي هل حضرت الى جسدي لضرري ام لمنفعتي اذا حضرت لمنفعتي فارفع الشاهد الى الاعلى , وتستطيع أن تسأله عن عمره او جنسه او دينه وفي حال السؤال مثلا لأمر طبيعي تقول عزيمة سؤال القرين .

    عزيمة سؤال القرين ؟

    وهي أقسمت عليك بالله وببيت بناه الله أن ترفع الشاهد الى اعلى اذا كنت تعرف من الذي سرق النقود من المنزل يجب على الشخص اللذي يستدعي القرين ان يكون روحاني متمرس .

    وان يعرف طرق التعامل مع القرين وكيف التعامل مع الجن المسلم والكافر والمسيحي واليهودي والمجوسي والبوذي وغيرهم من الديانات , وان يكون جاهز العقل والجسد والروح ولا ننسى ان اغلب الجن يكون مخادع حتى المسلم فان تكلم عشر مرات صدقة بواحدة فقط .

    الموضوع كاملا بعنوان ماهو القرين وكيف يمكن أن يؤذي ينتشر في الجسد وكيف يتم حبسه , تمت اعادة صياغته من قبل الاخ المشرف لمعان جزاه الله عنا كل الخير .
    رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنْـزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ
    مواضيع ذات صلة
  • sambaner
    عضو جديد
    • Jun 2021
    • 10 

    #2
    مشكووووووووررر
    تعليق
    • binSaid
      أعضاء نشطين
      • Dec 2021
      • 1177 
      • 40 

      #3
      بارك الله فيك
      تعليق
      يتصفح هذا الموضوع الآن
      تقليص

      المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

      يعمل...
      X