الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

كيف اعرف سر خاتمي بدون تهويل في كيف تعرف الحجر حي او ميت

المـدرسة الـروحانية الـكبرى

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • ميططرون
    كاتب الموضوع
    المدير العام
    • Nov 2010
    • 27884 
    • 2,908 
    • 611 

    هل تلبس خاتم في اصابع اليد وتقول في نفسك أريد أن اعرف سر خاتمي , من المؤكد أنك تبحث لاهثا حول معرفة اسرار ما تلبسه في يدك وطريقة و كيف تعرف الحجر حي او ميت .

    نعم هو سؤال بلا شك ينطلي على غوامض و خفايا سنحاول اطلاعك عليها بهدوء لتصل الى الطرق المجربة والصحيحة في, كيف تعرف الحجر حي او ميت .

    عندما تبدأ بسؤال نفسك ليلا نهارا وبشكل يثير الانتباه لمن حولك كيف اعرف سر خاتمي فانت بلا شك تمتلك خاتم به خدمة من الجن وتحاول ان تعرف اسراره و طريقة العمل به والمحافظة عليه من الاضرار الخارجية سواء كانت العوارض الشيطانية او النحوسات والعكوسات من حولك .

    و تشمل القرين والمس والنحس والسحر , وهذا أمر طبيعي لأنها تعمل على اضعاف قوة خاتمك وستضطر للسؤال كيف اعرف الحجر الذي البسه في يدي حي او ميت .

    قبل كل شيء يجب ان يكون لديك قناعة أن الخواتم لها اسرار ومن هذه الاسرار القوة الباطنية والروح التي تلبس وتسكن هذا الخاتم و طريقة الكشف لا بد أن تكون دقيقة حتى تحصل على نتائج مباشرة وصحيحة وسريعة حول سر خاتمك الذي ترتديه , ولا تضيع وقتك في تجارب ليست صحيحة بل ابحث عن التجارب الموثوقة .

    وسنحاول بعون الله ان نضع لكم بعض المجربات في التي ستجيب على سؤال المهم وهو اعرف سر خاتمي , فأولا عليك أن تتيقن من أن الخاتم قد يتجاوب معك في الاجابة, وقد يتأخر وهذا يتبع لعدة ظروف ومنها تأثير الكواكب والنجوم على ساعات اليوم التي تعمل به التجربة .

    فيجب ان تكون الساعات خالية من النحوس والعكوسات الوقتية , وكذلك من المهم التجهز روحانيا للعمل .

    ما يلزمنا في معرفة سر الخاتم الذي تحمله في يدك هو أن تحضر كاس ماء طاهر تكون قد قرأت على الماء قبل أن تبدأ الطريقة سورة يس 3 مرات متتالية واقصد على الماء الطاهر في الكأس .

    ثم تحضر من خيوط الزعفران 7 خيوط فقط ويكون من الزعفران الاصلي وابتعد عن المغشوش لأنه سيؤخر العمل , لن يضر الخاتم لكن ستتأخر الاجابة أو لن تتم اساسا .

    الان وبعد قراءة سورة يس 3 مرات كما اخبرتك تجلب صحن ابيض وتضع عليه ورقة مكتوب عليها بالمداد الطاهر الآية من سورة النمل / إنه من سليمان وإنه بسم الله الرحمن الرحيم ألا تعلوا علي وأتوني مسلمين / تكتبها 11 مرة متتالية وتكتب مباشرة بعدها كهيعص 3 مرات ثم تكتب حمعسق 3 مرات ثم تكتب توكلوا يا خدام هذا الخاتم المبارك بالحضور .

    ثم تضع الورقة بعد الكتابة في الماء الذي في الكاس وتبقيه تقريبا 5 دقائق صم تلبس الخاتم الذي في يدك وتبدأ قراءة سورة الضحى 7 مرات متتالية, وانت تحضن الكاس بيديك وتلبس الخاتم ,فالجواب على سؤال كيف اعرف سر خاتمي هو احساسك ببرودة في الكتف واعلى الراس اثناء القراءة .

    وهي علامة حضور خدام الخاتم , قد لا يتم الحضور في اول جلسة لذلك عليك أن تعيد الطريقة بعد نصف ساعة مرة و أيضا تكررها بعد ساعة مرة , فالمطلوب للتأكد من سر الخاتم أن تعملها 7 مرات و مجرد أن شعرت بقشعريرة او برودة تتوقف واعلم ان الخادم حضر .

    كيف تعرف الحجر حي او ميت ؟

    هنا الامر يختلف فالحجر الكريم يجب أن يكون اصلي أولا قبل البدء بالتجربة كي لا تخسر الوقت وأنت تعمل التجربة , فالأحجار الكريمة الاصلية هي من تعطيك الاشارة بأن الحجر ميت أو حي .

    فتحضر الخاتم الذي يكون عليه الحجر الكريم وتضعه أمامك على صحن ابيض غير مستخدم وتكتب على الصحن بقلم طاهر او قلم روحاني سورة الضحى مرة واحدة , ومن ثم تضع الخاتم على الصحن .

    وتكون قد صرفت عمار المكان لانهم سيؤخرون الاجابة بسورة الزلزلة , وبعدها تبدأ قراءة سورة يس 3 مرات على الخاتم فوق الصحن وهذا العدد هو سر نجاح طريقة كيف تعرف الحجر حي او ميت , واثناء قراءة سورة يس, كلما وصلت الى كلمة مبين تلبس الخاتم وتضعه في يدك وتقول / إنه من سليمان وإنه بسم الله الرحمن الرحيم ألا تعلوا علي وأتوني مسلمين / 3 مرات متتالية .

    وتنظر هل حدث حرارة او برودة في اليد , وتكمل القراءة مرة اخرى بإرجاع الخاتم الى الصحن والقراءة من جديد وكذلك في وصولك الى كلمة مبين الثانية تكرر العمل بلبس الخاتم وترديد الآية السابقة 3 مرات, وتنظر هل حدثت حرارة في اليد او قشعريرة او برودة .

    في اثناء قراءتك للسورة انت تردد الآية 21 مرة لان كلمة مبين تتكرر في السورة 7 مرات وانت تقرا الآية 3 مرات وهو من اسرار كشف ومعرفة الحجر ميت او حي , وحاول اخي العزيز ان تردد بصوت مسموع وهادئ لأنك هنا أنت تخاطب خدام الحجر الكريم بالحضور, ويجب أن تكون المناداة بصوت هادئ وسكون في النفس والروح .

    من المفضل القيام بالتجربة في وقت مناسب وهو بعد صلاة المغرب وقبل صلاة العشاء فهي اوقات مناسبة لمعرفة الحجر الكريم حي او ميت وكذلك من الواجب التوجه للقبلة الشريفة واليقين بالإجابة لان الاعمال الروحانية تتطلب اليقين وعدم الشك .

    وايضا من شروط نجاح العمل سواء لمعرفة سر خاتمي او كيف تعرف الحجر حي او ميت مطلوب منك تزكية العمل في اليوم الذي تود العمل بالتجربة ويتم ذلك عبر صدقة لفقير بأي مبلغ, فهي سوف تعطيك نتائج سريعة وباهرة بعون الله .
    رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنْـزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ
    مواضيع ذات صلة
  • alhussein
    أعمدة أسرار
    • Jan 2020
    • 1136 
    • 619 
    • 577 

    #2
    موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
    تعليق
    يتصفح هذا الموضوع الآن
    تقليص

    المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

    يعمل...
    X