الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

تطهير الخاتم الروحاني و نصائح الاجداد في الكشف عن الخاتم بالقران

مملكة الفوائد والمجربات الصحيحة

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

    الكثير ممن يقتنون الخواتم يبحثون عن طريقة تطهير الخاتم الروحاني , وبنفس الوقت ايضا يفتشون في كل مكان عن طريقة مجربة في الكشف عن الخاتم بالقر ان او بأحد سورة القران .

    وسنحاول جاهدين في هذا الموضوع شرح الطريقة لتشغيل خدمة وخادم الخاتم الكريم و كذلك سنضع مجربات الاجداد في الكشف عن الخاتم الذي تلبسه في يدك .

    كي تضمن تطهير الخاتم الروحاني عليك أولا أن تحضر ورقة بيضاء, وتكتب عليها سورة الاخلاص بماء الورد والزعفران اي الحبر الروحاني كاملة 7 مرات .

    ثم تكتب تحت السورة اسمك واسم والدتك, ومن بعدها تجلب قطعة قماش من اثرك غير مغسولة و تضعها ايضا في الورقة ثم تلف الخاتم بهذه الورقة مع قطعة القماش وذلك لمدة 3 ايام .

    ويجب أن يكون الخاتم في مكان مظلم مع الورقة وقطعة القماش وهذا ضروري لتشغيل خادم الخاتم .

    ثم في اليوم الرابع تخرج الخاتم من مكانه وتفرد الورقة وتضع الخاتم فوق الورقة التي كتبت عليها سورة الاخلاص سبع مرات وتكون قد شغلت بخور اللبان والجاوى في الغرفة .

    ثم تصلي ركعتين لوجه الله تعالى وتجلب الخاتم وتضعه أمامك على الورقة و تبدا قراء سورة يس كاملة وبالطريقة التي سأخبرك بها هنا كي يتم تطهير خادم الخاتم وتلبيس الخادم بالخاتم بعون الله .

    اذا تبدا تلاوة سورة يس المباركة والخاتم امامك ولكن عندما تصل الى كلمة مبين في السورة تمسك الخاتم بيدك اليمنى وتقربه من فمك وتردد انه من سليمان وانه بسم الله الرحمن الرحيم ألا تعلو علي وأتوني مسلمين 7 مرات, ثم تكمل قراءة سورة يس وبهذه الحالة ستقرأ الية 49 مرة خلال تلاوة سورة يس لأن كلمة مبين تتكرر معك 7 مرات .

    طبعا خلال قراء السورة ستشعر بالنعاس وهذا أمر طبيعي لأن خادم الخاتم سيبدأ بالحضور , وعندما تنتهي من القراءة تضع الخاتم تحت راسك وتنام على جنبك الايمن وتكرر في اليوم التالي القراءة مرة اخرى وحاول ان يكون بنفس التوقيت .

    تكرر هذه العملية لمدة 3 ايام متتالية وهذا ايضا مهم لأنها مرحلة تطهير خادم الخاتم , ولا تنسى وضع الخاتم بجانب او تحت راسك قبل النوم لان خادم الخاتم قد يأتيك مناما في الليلة الاولى ليعطيك العهد الذي سيعمل عليه هو في خدمتك .

    وخلال الايام الثلاثة عليك بالمحافظة على الصلاة بوقتها لأنها من اهم متطلبات تشغيل خادم الخاتم والخدمة هنا علوية اي الجن مسلم علوي وليس جن سفلي او خدمة سفلية .

    ومن شروط النجاح للطريقة أيضا أن يكون الحجر الكريم للخاتم اصلي لأن الاحجار لها قوة كبيرة في تهيئة تنزيل خادم الخاتم , واحرص على دهن الحجر بدهن العود قبل البدأ بالطريقة .

    لأنه سيساعدك كثيرا كونك تعمل على تطهير الخاتم من العكوسات الروحانية ,ولا ننسى ضرورة ايضا صرف عمار المكان حين البدأ بالعمل بهذه الطريقة لتنزيل خادم الخاتم بسورة يس والاخلاص .

    اما عن طريقة الكشف عن الخاتم بالقران ؟

    كذلك الطريقة بسيطة لكن يلزمها للعمل بها حصولك على دائرة الاحجار الكريمة للكشف عن الخاتم فعندما تتحصل عليها وقبل البدا بتجهيز نفسك لعمل الطريقة يجب ان تقرأ لمدة 3 أيام كل يوم تقرأ اسم الله يا ودود 2000 مرة في أي وقت من اوقات اليوم .

    والمهم ان تقرا الاسم 6000 مرة قبل ان تعمل طريقة الكشف عن الخاتم فالكشف عن الخاتم هنا هو تسكين له بنفس الوقت بالخدمة الروحانية .

    والخاتم يجب ان يكون نظيف وأصد الحجر الكريم وفي اليوم الذي تقرر فيه العمل اي بعد انتهاء قراءة يا ودود بالعدد الذي قلته لك تكون قد قرأت الآية التالية 66 مرة وهي :

    / وأوفوا بعهد الله إذا عاهدتم ولا تنقضوا الأيمان بعد توكيدها وقد جعلت الله عليكم كفيلا إن الله يعلم ما تفعلون / .

    يجب كذلك ان تجلس في غرفة لوحدك وتكون قد تطيبت العطور الطيبة و طهرت ارضية المكان بالماء والملح مع قراءة سورة الصافات كاملة , ثم تضع الورقة التي عليها دائرة الاحجار الكريمة وتضع الخاتم في منتصف الورقة, وتبدأ قراءة سورة الضحى 11 مرة على الخاتم وهو موضوع في منتصف الورقة .

    في اليوم الأول من القراءة قد لا يحدث أي شيء وتيسير الامور طبيعية فتكرر العمل في اليوم الثاني والثالث بقراءة سورة الضحى على الخاتم كي يتم الكشف عن الخاتم بالقران , ومن الضروري صرف عمار المكان بالزلزلة قبل العمل بالطريقة, لأن عمار المكان سيعلمون على تأخير الاجابة للكشف عن الخاتم وقوة روحانية الخاتم .

    خلال القراءة ستلاحظ بدء حركة الخاتم على الدائرة وهي علامة أن الخاتم به خدمة قرآنية او ان الكشف عن الخاتم بالقران قد تم واعطاك العلامة الخادم للخاتم بالحضور والطاعة , فعليك حينها ان تصلي ركعتين لوجه الله تعالى شكر .

    ويمكن لك أيضا ان تعمل على ختم الخاتم باسمك بعد اشارة الكشف عن الخاتم بالقران , وعليك ان تحافظ على الخاتم من وصوله لجاهل وابتعد عن اعطاء الخاتم لغيرك على سبيل المزح والهرج , واعلم أن هناك روح تسكن الخاتم المكشوف عليه بالقران.

    فحافظ على العهد والخدمة التي فيه ويجب الاشارة الى ان الخواتم المروحنة والمخصصة لك من الضروري المحافظة على طهارتها بشكل دائم , وعليك قراءة سورة الاخلاص او سورة يس بشكل متكرر خلال الاسبوع لانها تعمل على تنشيط خادم الخاتم .
    رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنْـزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ
    مواضيع ذات صلة

    #2
    نتمنى من اسد الروحانيات فضيلة الشيخ الدكتور ابو الحارث ان يعطينا الاذن بهذه التصاريف لاننا والله لا نعرف ماذا نفعل ولا نريد أن نتصرف من ذاتنا لكي لا نخسر تعب سنين طويلة
    تعليق

      #3
      هلا وغلا بالوردة
      ابشر اخوي الغالي
      وجهز نفسك لاعادة صياغه المقالات
      لَا تَحْزَنْ إِنَّ اللَّهَ مَعَنَا
      تعليق

        #4
        شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية
        تعليق
        يتصفح هذا الموضوع الآن
        تقليص

        المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

        يعمل...
        X