الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

التجربة اكبر برهان في جلب الحبيب بالقرآن سريعا

مملكة الأسرار الخاصة للشيخ الدكتور أبو الحارث

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

    لازلنا نبحث في اهم طريقة في جلب الحبيب بالقران في ساعة واحدة واقل لو كان عملك قوي , فهي متخصصة لجلب الحبيب بالقران في ساعة واحدة مترافقة مع الحب والعشق والهيام للحبيب الذي هجرك بدون سبب .

    ان هذه المجربة من القران وعبر استعمال ايات القران الكريم في جلب الحبيب بالسرعة القصوى ليكون الحب هو نهاية العمل بالتجربة فهي لجلب الحبيب بالقران في اللحظة والساعة , مع التهييج الحارق للحبيب لكي يراك .

    وسترى الحبيب طوعا بين يديك خاضعا ومأسورا بحبك و متعلق بك اينما توجهت , فهي من اسرار استخدام القران في جلب الحبيب سريعا و بدون توقف فلتجهز نفسك لتتعرف على الطريقة الصحيحة في جلب الحبيب بآيات القران بسرعة واقل من ساعة من الوقت , لأنك لن تحتاج ان تفكر باي وصفة روحانية اخرى .

    يقولون التجربة خير دليل ونحن وضعنا لك تجربة العديد من المختصين في العلم الروحاني لجلب الحبيب بالقران , وجربوا واستعملوا هذه الطريقة لأنه ستغنيكم عن سواها من الطرق .

    وهي من منتدى اسرار للروحانيات , فهي خاتمة الاعمال لجلب الزوج او الحبيب خاضعا مطيعا بالمحبة والهيام وليس التحكم والظلم , فانتبهوا اخواني لامر العمل بها ان يكون لشخص تنوي الاقتران به بالحلال .

    هه الطريقة تعمل في امور كثير وخاصة الحبيب الزعلان او الزوج الزعلان فهي تجلبه مثل المغنطيس , ولكل من هجر وغاب عن محبوبه وخاصمه لأي سبب ستعمل هذه الطريقة عل جلبه طائعا ذليلا بالمحبة ولكل حالات الفراق بين العشاق , او حتى لمن غدر بك ولم يعد يريدك واصبح يتعرب منك , فهي تصلح لهذا كله .

    انها زبدة العلوم الربانية في الطاعة والمحبة العمياء ورجوع الزوج الزعلان اليك مصالحا ومحبا ومتعلقا بك , وسيسمع كلامك وكأنه نصفك الثاني الذي يشاطرك الاحزان والافراح .

    فهي نهاية الخصام بين الاحبة والازواج , لأنها مجربة لأجل الطاعة العمياء والمحبة القوية و قضاء الحاجة من الذي تحبه بكل سهولة و بساطة , فخدام هذه الاسماء للآيات القرآنية سيعملون على ما تريده .


    التجربة اكبر برهان في جلب الحبيب بالقرآن سريعا

    مجربة من مجربات العشق وجلب الحبيب بالقران طائعا ذليلا ؟

    ان ابواب المحبة والعشق والجلب كثيرة وهذه كما قلنا من الفوائد الخارقة في جلب الحبيب بالقرآن , فهي ذات صدى ومفعول قوي في قلب الحبيب وهي بلا شك من اقوى مجربات جلب الحبيب بالقران , والامر بسيط جدا لو اردت العمل به والطريقة هي :

    هناك في القران الكريم وهو كتاب الله العزيز وهو شفاء من كل داء تجد اية مفعولها خارق لجلب الحبيب وهي: ( يحبونهم كحب الله والذين آمنوا أشد حبا لله ) .

    هذه الآية هي سر العمل بالطريقة وسنعلمك الطريقة بعون الله وبكل تفصيل لتجد النتيجة الرهيبة لتأثير هذه الآية .

    عليك اخي واختي المسلمة ان تكونوا على وضوء وطهارة حين العمل بالفائدة , لان القران الكريم لا يمسه الا المطهرون فتتطهر الثياب و المكان والجسد ونقصد بالمكان ان تقوم برش الماء الطاهر في ارضية المكان , ومن ثم تكنسه وتمسه جيدا لتتأكد من ان الدار اصبحت نظيفة .

    ثم تجلب ورقة بيضاء غير مسطرة, وتدعى a4 وتقوم بجلب المداد الطاهر , و هو الزعفران والمسك الابيض الروحاني وتقوم بكتاب الآية الكريمة السابقة الذكر على الورقة وانت متوجه للكعبة الشريفة .

    طبعا من المستحب ان تصلي ركعتين لوجه الله تعالى قبل البدء بالعمل بهذه الفائدة , وذلك لتزكية عمل جلب الحبيب بالقران .

    و الان كما قلنا تكتب الآية الكريمة وهي ( يحبونهم كحب الله والذين آمنوا أشد حبا لله ) 7مرات بسطور فوق بعضها البعض , ولمن يسأل عن الوقت لهذه الفائدة فهو يكون في يوم الجمعة من بعد صلاة العشاء , والناس نيام ويصح ايضا يوم الخميس والاثنين في نفس الوقت الذي ذكرناه لك وهو من بعد صلاة العشاء .

    ثم بعد ان تكتب الآية 7 مرات فوق بعضها ترسم دائرة حول الايات السبعة , ومن ثم تكتب بشكل دائري حولها توكلوا يا خدام هذه الآية الشريفة المباركة بجلب فلان بن فلانة الى فلانة بنت فلانة كذلك , تكتبها سبع مرات وكما قلنا الكتابة بالحبر الروحاني لما سبق .

    بعد الكتابة تقوم بجلب بخور جلب الحبيب وهو بخور مخلوط من الجاوى واللبان فتجلب خلطة هذا البخور وللعلم فالبعض يسميها خلطة بخور جلب الحبيب الخارقة , وتشغل البخور بالغرفة وتضع الورقة جانبا .

    وتتوجه لصلاة ركعتين لله تعالى لقبول هذا العمل وبعد الصلاة ترجع الى الورقة وتحملها في يديك وتضعها على البخور الذي شغلته وتبدأ قراءة سورة الحج 11 مرة متتالية على الورقة .

    وبعد كل مرة تردد توكيل الجلب لمن تريده والذي كتبت اسمه على الورقة بشكل دائري , ثم بعد الانتهاء من العمل تقوم بلف الورقة ووضعها في مكان مرتفع .

    شروط مهمة اكي تنجح معك طريقة جلب الحبيب بالقران ؟

    - عليك صرف عمار المكان بالزلزلة , وهو امر مهم جدا لان عمار المكان سيعملون على تأخير الاجابة للعمل ولذلك لابد من صرف عمار المكان بالزلزلة فتقرأها مرة واحدة , ولكن عند الوصول الى كلمة اشتاتا ترددها 7 مرات فقط ولا تكمل القراءة .

    وبعد القراءة تقول انصرفوا يا عمار هذا المكان خفافا وثقالا وارجعوا حين الانتهاء من عملي وبذلك تكون ضمنت ان العمل لن تتأخر الاجابة به , فنحن نعلم ان اهم اسباب تأخر الاستجابة لأعمال المحبة والجلب هو صرف عمار المكان الخاطئ .

    الان بعد وضع الورقة السابقة الذكر في مكان مرتفع من الافضل الرجوع لها مرة اخرى بعد ساعة وقراءة سورة الحج لجلب الحبيب كما ذكرنا طريقة القراءة لها , ومن ثم تقوم بحرق الورقة على الجمر الذي شغلت به البخور .

    وستفاجئ ان الحبيب يطرق الباب او يتصل بك معتذرا عن خصامه او الزوج يرجع لمنزله محبا لزوجته واولاده , فهذه الآية والسورة لهما سر خطير في جلب الحبيب بالقران .

    وتختلف علامات الاستجابة للعمل بين شخص واخر فيعضهم سيشعر بغيمة بيضاء في الغرفة او هبوب ريح خفيفة حوله وهي علامة الاستجابة للعمل .

    ان هذا الموضوع حول جلب الحبيب بالقران وضعنا فيه اسرار الروحانيات العلوية فلا تتردوا في عمل التجربة لمن يستحق فهي روحانيات علوية بعيدة عن الاستعمال النجس او الروحانيات السفلية .

    ويفضل تطبيق شروط العمل بمراعاة تامة لتصل الى النتيجة المرجوة بأسرع وقت وحافظوا على الغاية من العمل بهذه المجربة ولتكن غايتكم الاصلاح والمودة .

    جلب الحبيب بالقران الكريم مضمونة ومجربة و بصيغة اخرى مصححة ؟


    هذه الطريقة بلا شك ايضا من المجربات الصحيحة وستعتمد على صورة المطلوب جلبه لو كانت متوفرة , وهي لا تشترك مع فائدة جلب الحبيب بالصورة التي ذكرناها في موضوع اخر .

    بل هي تعتبر دعاء من اجل جلب الحبيب بالقران و بسرعة البرق , وهي بنفس الوقت من الادلة الواضحة على قوة تأثير القران في جلب الحبيب والطاعة والمحبة العمياء , وذلك لكل من تعمل له الفائدة .

    ولا نبالغ بالقول انه خلال ساعة واحدة فقط سيكون الحبيب الزعلان او الغاضب منك يقرع الباب ليطلب منك السموحة والاعتذار وهي تعتبر اقوى استخدام لآية من القران لجلب الحبيب الغاضب منك, فنتيجتها بلا شك الاسرع والاقوى بإذن الله فقط لتراعوا شروط العمل بها .

    كما قلنا هي مضمونة النتيجة ان شاء الله ومجربة وسريعة بل اسرع من البرق , فعليك ان تحضر صورة للمطلوب جلبه ولو كانت حديثة يكون العمل افضل واقوى , وتكون قد حضرت في الوقت نفسه الفلفل الاسود وكذلك الملح باي نوع فتطحن الاثنان سوية و تحضر صورة المطلوب جلبه وتكتب اسمه خلفها اي خلف الصورة .

    ومن ثم تقوم بنثر خليط الفلفل الاسود والملح على الصورة من الخلف فوق كتابة اسم واسم ام المطلوب جلبه , والكتابة للأسماء نعيد و نذكر للمرة الالف انه يكون بقلم روحاني او نسميه الحبر الروحاني .

    بعد ان تكون نثرت الفلفل الاسود والملح المطحون على الصورة من الخلف تبدأ بقراءة سورة الحج على الصورة والبخور في الغرفة هو بخور اللبان الذكر او الجاوى , فالاثنان يصحان من حيث مفعول قوة جلب الحبيب بالقران والصورة , فتقرأ السورة اي سورة الحج 11 مرة مرة .

    ولكن بعد كل مرة توكل بالتوكيل الخاص بجلب من تحبه باسمه واسم امه اي بعد قراء السورة كل مرة تقول , توكلوا يا خدام سورة الحج بجلب كذا الى كذا , والزجر يكون قويا اخواني وبأعلى صوت لو استطعت ليستجيب خدام العمل لك .

    بعد ان تقرأ المطلوب هنا نتوقف ونكون قد حسبنا الطالع او ما نسميه البرج الطالع للمطلوب وحساب النجوم والعمل يكون نهايته كما يلي ..

    - لو كان برج الطالع للمطلوب مائي تقوم برمي صورته في الماء .
    - لو كان الطالع ناري تقوم بحرق صورته مباشرة .
    - لو كان الطبع للمطلوب جلبه هوائي تقوم بتعليق العمل .
    - لو كان المطلوب محبته ترابي الطالع فنقوم بدفن العمل .

    النتيجة بعون الله ستكون مضمونة لو تقيدت بالشروط ومنها الوقت للعمل بهذه الطريقة وهو اثناء نيام الناس وابتعد عن ساعات النحس للكواكب مثل ساعة المريخ, فالحذر منها اخواني لان العمل سيفشل وابحث عن حساب النجوم لعمل جلب الحبيب بالقران .

    ان الابتعاد عن اسباب تأخر الاستجابة للأعمال الروحانية وخاصة اعمال الجلب امر مهم فعليك الاستفسار والبحث قبل التطبيق لتجد النتيجة الصحيحة والاستجابة السريعة .

    ونركز على طهارة المكان والجسد, والتوجه اثناء القراءة الى القبلة واستخدام الحبر الروحاني في كل اعمال جلب الحبيب بالقران والقراءة للعزائم الروحانية والتوكيلات الروحانية بشكل صحيح لانها اساس نجاح العمل الروحاني .

    فلا شك انه تستطيع الزواج بمن تحب لو لتزمت بالتعليمات التي نعطيها لك وعليك استخراج اسم الام واسم المطلوب بشكل صحيح في اعمال جلب الحبيب بالقران, لأنها اساس النجاح والسرعة في الاستجابة .

    ولكل من اراد خوض هذا الباب عليه المعرفة السطحية بما نسميه علم الحرف الروحاني وشروط الخلوة الروحانية وقراءة التوكيلات كما جاءت في دروس الروحانيات العلوية وليست السفلية التي يلجأ لها ضعاف النفوس .

    وابتعد عن اعمال السحر فهي بالنتيجة خسارة لك ولدينك الحنيف, وتقيد بالهدف السامي من العمل بطريقة جلب الحبيب بالقران وهو الزواج على سنة الله ورسوله .

    ان درايتك السطحية ببعض العلوم مثل علم الحرف , علم النجوم والاوقات , علن الحساب الروحاني للجمل والحروف , الاختيار الدقيق للوقت المناسب للعمل , النظافة والطهارة للجسد والمكان , علم الميقات والفلك والتنجيم , الرياضة الروحانية , الزجر الروحاني هي من اهم الشروط الواجب التقيد بها لنجاح الجلب بالقران فاستشر لو اردت افضل قبيل البدأ بالعمل كي لا يضيع وقتك وجهدك .

    فعليك الجهد في الاطلاع على كل صغيرة وكبيرة قبل البدأ , وان تكون ملتزم بالطاعة الربانية لانها اساس التوفيق وابتعد عن السرعة والعجلة فانها ستورث الفشل .

    من المجربات لجلب الحبيب بالقران كذلك نذكر طريقة الغزالي وهي صحيحة ومضمونة ومجربة وتقول الطريقة ان تحضر بعض الفلفل الاسود وبعض الفلفل الابيض وتقوم بجلب 11 حبة من كل نوع من الفلفل , وتقوم بطحن المزيج .

    وهذه الطريقة جدا مهمة لحالات جلب الزوج الغاضب او الزوج الزعلان فتأثيرها رهيب المفعول فتقوم كما قلنا بطحن الفلفل ثم تتوضأ وتتوجه للقبلة الشريفة .

    وتضع الفلفل المطحون في يدك وتردد سورة الانشراح على الفلفل بصوت همس عدد 121 مرة وبعد كل مرة توكل بالتوكيل الروحاني لجلب الحبيب بالقران وبعد القراءة ترمي الفلفل باتجاه سكن المطلوب والنتيجة في اقل من ساعة فقط .

    فيمكنك اختي الكريمة ان تقوم بجلب لأجل الزواج بمن تحب من خلال تطبيق طريقة جلب الحبيب بالقرآن خاضعا ذليلا خلال ساعة مجرب ومضمون, للحب و للزواج بسرعة البرق وهي بالعموم تصح ايضا لجلب كل من تشاء سريعا لمحبتك الصافية وطاعتك العمياء ودون قيود او حواجز ، وهي بالنتيجة تخضعه وجعله من نصيبك خلال ساعة واحدة فقط بالحلال ان شاء الله .
    رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنْـزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ
    مواضيع ذات صلة

    #2
    فوائد مبهرة و في المتناول للجميع، جزاكم الله خيرا شيخنا ميططرون، و جعله في ميزان حسناتكم ان شاء الله
    لدي سؤال من فضلكم بالنسبة لرمي الفلفل في اتجاه مكان سكن المطلوب، هل هذا يتطلب خروج الشخص لكي يتمكن من رميه اتجاه سكن المطلوب!؟
    اللهم فرج هم كل مهموم
    تعليق

      #3
      بسم الله الرحمن الرحيم
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

      فوائد جميلة جدا
      اللهم بارك فيك

      اللهم اجعل كل من يعمل بها من أجل الخير فقط و ليس الأذى
      سيجعل الله بعد عسر يسر
      تعليق

        #4
        شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
        تعليق

          #5
          شكرا لهذ المجهود الرائع سلمت يمنك
          تعليق

            #6
            شكرا ساعمل بذالك انزشاءالله استفيد
            تعليق

              #7
              انا اسفة شيخنا لكن في الفائدة الأولى يعني هنا انك تقوم بحرق اسم (الله) تعالى في الجمر ولا أستطيع فعل ذلك .. ارجوا إعادة النظر فيها وشكراً..
              تعليق

                #8
                مشكورشيخنا
                تعليق
                يتصفح هذا الموضوع الآن
                تقليص

                المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

                يعمل...
                X