الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

خاتم الهبهاب مجرب : الطرق الصحيحة في كشف حجر الهبهاب

مملكة الأسرار الخاصة للشيخ الدكتور أبو الحارث

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

    لابد انه وفيما سبق من الايام قد سمعت عن حجر الهبهاب وخاصة الحجر الدموي النازف منه , اذا دعنا نخبرك وبالتفصيل عن امور مهمة حوله مثل كيفية كشف الهبهاب الاصلي , ماهي الطريقة التي يتم من خلالها تغذية الهبهاب .

    ماهي اصناف وانواع الهبهاب , وهل صنف الهبهاب الافريقي هو اقوى انواع الهبهاب , وماهي الشروط الصحيحة الواجب تحقيقها لصنع خاتم حجر الهبهاب .

    سنجمع لكم كل الاستفسارات الهامة والتي تجول في خاطرك فيما يخص خواص حجر الهبهاب :

    لو اردت اقتناء اقوى نوع من الهبهاب فما هو .

    هل هناك خاصية الذوبان لها الحجر وهل فعلا يشعر الهبهاب مثل الانسان ويحزن ولذلك نجد الهبهاب النازف .
    ماهي الفوائد المرتجاة من الحصول على الهبهاب وكيف يمكن لي تسخيره بكل قوته لصالحي .
    لهذا الحجر اماكن كثيرة يتواجد فيها فما هو الموطن الاصلي للهبهاب .


    هل تذكر لنا تجربة حول الهبهاب ومدى قوته وكيف يمكن الكشف عن الهبهاب بطريقة صحيحة ؟

    نعم سؤالك في محله , فقد سافرت الى بلد عربي وكنت في ضيافة احد الاخوة الكرام من بلاد المغرب الحبيبة, وبالصدفة تواجدنا في مكان قريب من بيع الاحجار الكريمة فأصابني الفضول لرؤية المكان والذهاب ليه .

    وفعلا بدأ التجوال في السوق الشعبي الذي يبيع كل شيء قديم , وبمحض الصدفة رأيت عجوزا يبدوا عليه الوقار ويضع ثلة من الخواتم والاحجار الكريمة امامه .

    بادرته بالسؤال عن البضاعة واستهواني حجر كريم مميز اللون ولكنه مهترئ على حد قول صديقي فاشتريته بالمبلغ الذي طلبه العجوز ودفعت له اضعاف ما طلبه هدية مني له وكان مستغربا من هذا هو وصديقي .

    عند وصولي لمنزل صديقي بدأ اشرح له قيمة هذا الحجر الروحانية , وان السعر الحقيقي لهذا الحجر مبلغ كبير وانني توفقت في شرائه وسألني عن منشأ هذا الحجر فقلت له من بلاد فارس , ولا اعرف كيف وصل للمغرب الحبيبة .

    وقلت لصديقي ان هذا الحجر يملك سحرا لا يقاوم وطبيعة روحية لا يملكها غيره من الاحجار , وشرحت له باستفاضة كيفية تبييت الهبهاب وكيف يمكن ان يتحول الى سيف باهر في يدك تلبسه .

    طلبت وقتها من صديقي ان يحضر بعض اغصان شجرة الكينا والصنوبر لكي يتم شحذ سطح الحجر لأنها مطلوبة وهي امر مهم لكي يتم تسكينه بالخدمة الروحانية وطلبت من صديقي ان يأذن لي أن اقدمه هدية له .

    وفعلا بدأت روحنة الهبهاب بهدوء واستعملت بخور اللبان الذكر العمودي لانه من اهم شروط عمل وتنشيط الهبهاب و انتظرنا الساعة الفلكية المناسبة للعمل , وذلك بعد حساب اسم صديقي واسم والدته بالجمل الكبيرة, لنعرف طالع البرج لديه ونحدد مسار الروحنة .

    وبدأ صديقي يسأل عن الهبهاب خلال تواجدي عنده , وفعلا سمع الكثير من اهل العلم حول الهبهاب وقوته وانه يعمل على تسخير النساء وجلب المال , وانه لو صادفت امراه وصافحتك وانت تلبس الهبهاب فستتعلق بك دهرا .

    والامر مشابه لو لبسه الرجل فهو ذو طاقة ربانية في جلب النساء ولذلك يستخدم القدماء في مصر الهبهاب لزاوج البنت المتأخرة .

    ان حلم اقتناء الهبهاب يراود الكثير من اهل الحرفة , لانهم يقدرون قيمة الهبهاب المعنوية والروحانية , ولن تجد احد يشتغل في الروحانيات الا ولديه وسواس بالحصول على حجر الهبهاب وصنع خاتم الهبهاب الخاص به .

    ان انتشار اساطير الهبهاب في الحضارات القديمة امر صحيح , وخاصة في ايران وما حولها , وكلهم يعتقدون ان من يلبس الهبهاب في يده فانه يملك قوة وطاقة سحرية في التحكم بمن حوله ولذلك نجد رسومات الهبهاب في المعابد القديمة , ويرتبط الهبهاب بصورة الشمس لأنه خاتم القوة والسلاطين وطالعه الشمس ومعدنه الذهب .

    لقد سمعت من بعض الاصدقاء ان هناك مخاطر حول لبس خاتم الهبهاب ؟

    والجواب بلا شك انه أمر مضحك لان الهبهاب المروحن هو مسخر لخدمتك وطاعتك وتنفيذ رغباتك ولكن في نفس الوقت عليك الحذر من اللعب بهذا الحجر لان لكل امر سلبياته وإيجابياته فهو يمكن ان يكون خطير لو استهترت بها, فعليك المحافظة عليه , وننصح من يريد اقتناء حجر الهبهاب ان يلبسه في اليوم ساعه فقط لأنها كافية لإرسال روحانية قوية يشعر بها كل من حولك .

    وكما في كل المنتجات التي نبيعها نقول لك انت من يقرر الغاية من شراء المنتج الروحاني , فحاول استعماله في الخير .

    ماهي المميزات التي يتمتع بها الهبهاب او ماهي فوائد خاتم حجر الهبهاب بشكل عام ؟

    هذا السؤال جوهري لأنه من المضحك ان تطلب حجر الهبهاب دون ان تعرف فوائد الهبهاب ولذلك هناك الكثير من الاستفسارات حول هذا الحجر وسنوضح لكم حقيقة المزايا التي يتمتع بها هذا الحجر والذي تتم صناعته في مركز اسرار ...


    – اولا نيلك القوة البدنية والجنسية والروحية لان الهبهاب له طاقة فظيعة .
    – عندما تلبس الهبهاب فانك ستشعر ان من حولك يرسلون لك اشارت المحبة والقبول .
    – لأهل المشاكل المنزلية الكثيرة فان وضعه في مكان عالي في المنزل يعني اختفاء المشاكل .
    – نرجع لموضوع القدرة الجنسية فلو كان عمرك 80 عام فسيكون لك قوة شاب في العشرين من عمره .
    – النيل من الاعداء فبث الخوف في نفوسهم من اول لقاء لك معهم وله تأثير غريب في افشال كل مؤامرة تحاك ضدك .
    – اذا كانت زوجتك تشعر بالبرود الجنسي تجاهك فالهبهاب هو الحل وكذلك للمرأة التي تشعر ببرودة زوجها فهو مقوي جنسي رباني .
    – لكل من يعاني من مشاكل الربح في التجارة فهذا الحجر يعني نهاية الخسارة وبدأ مرحلة الربح وتعويض الخسارة والرزق .
    – لو كنت تملك متجرا او محلا لبيع البضاعة فهو مختص بأمور البضاعة الكاسدة لأنه سيتم بيعها مباشرة فهو لجلب الزبون للمحل التجاري .

    لو افترضت انني اريد ان اشتري حجر الهبهاب فما هي اصناف حجر الهبهاب التي يمكن طلبها ؟

    كثيرا ما تسمع انه يوجد انماط وانواع لهذا الحجر , ولكن الحقيقة هي انه لا يتواجد الا نوع وحيد لهذا الحجر ولكن يختلف حسب قدمه والمكان الذي تم استخراج الهبهاب منه , فلو تم استخراجه من ايران سيكون سعره مختلف عن لو تم استخراجه من اليمن , وهكذا فان الهبهاب من حيث النوع والصنف يختلف حسب بلد منشئه .

    لكن يمكن ان تقول بشكل اصح ماهي قوة حجر الهبهاب , فهنا سيكون السؤال صحيح وتكون الاجابة على حسب مسيرة صنع هذا الحجر وهل تم صنعه ومراعاة تبخير الحجر بما يناسبه , لأننا نعلم ان بخور الهبهاب مميز وفريد , فيجب ان يبخر بشكل صحيح ويأخذ الحجر غذاءه من البخور بشكل وافي وكافي .

    لقد سمعنا عن ان حجر الهبهاب ينزف دما مثل الانسان لو تم جرحه فهل هذا الامر صحيح ؟

    نعم من اهم مزايا الهبهاب انه يتم نزفه في حال تم وضعه في منديل ابيض , او وضعه في ماء طاهر مقروء عليه قراءات معينة من القران وفي الروحن للحجر فان النزف طبيعي , لأنك ستكون كالطبيب الجراح الذي يعمل على تسكين الهبهاب بالخادم الروحاني الذي سيتم من خلاله خدمتك في تصاريفه التي تطلبها .

    لكن عليك الحذر ان لاتضع الهبهاب في الماء بشكل دائم فان روح الهبهاب ستصاب بالتعب .

    ماهي القيمة المادية المتوقعة او ما هو سعر حجر الهبهاب في حال توفره لنطلبه ؟

    ان اسعار الاحجار الكريمة الروحانية لا تتعلق بالرمز المادي وانما تعتمد على التعب الذي يبذله الذي يعمل الخاتم ومن هنا نحن نعتبر ان القيمة هنا معنوية اكثر مما هي مادية ,و في حال كان حجر الهبهاب من النوع المضمون اي الهبهاب الاصلي فانت امام سعر حقيقي لمنتج باهر المفعول , ويختلف السعر في حال اردت الحجر لوحده او اردت ان يكون على نموذج خاتم او قلادة فيها الهبهاب .

    ان ندرة هذا الحجر هي التي تتحكم بقيمته المادية ولذلك لن تجد في السوق العدد الكافي من هذا الحجر الباهر واحيانا يكون عليك الانتظار لمدة شهور حتى تنال الهبهاب النادر الذي تبحث عنه , وهناك اختبارات كثيرة تتم على الحجر لتبين انه اصلي ويمكن الاعتماد عليه في حال اردت روحنة الهبهاب .

    ان طبيعة حجر الهبهاب تسمح لصانعه بأن يتم تسكين الحجر بالخدمة الروحانية والتي يمكن ان تكون على عدة اوجه كما تطلبها انت , فهنا نستطيع ان نقول ان التكلفة متناسبة مع طلبك و هل الحجر قديم او منقوش او مصقول .

    وتكلفة حجر الهبهاب تتراوح في القيمة المادية ما بين الفي وخمسمائة دولار , الى ان تصل الفان وخمسمائة دولار وذلك كما قلنا حسب ماهية الهبهاب الذي نعرضه عليك في حال توفره طبعا, لأنه بعض الاحيان نعتذر لعدم توفر الحجر .

    وحجر الهبهاب الذي يتم شحنه لكم هو حجر اصلي وكامل الروحنة ومقروء عليه العزائم الروحانية الخاصة التي تم تسكينها في الحجر .




    رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنْـزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ
    مواضيع ذات صلة

    #2
    مقال أكثر من رائعه و معلومات مفيدة جدا
    سيجعل الله بعد عسر يسر
    تعليق

      #3
      نشكركم جزيل الشكر شيخناعلى المقال الجد مميز!!
      بارك الله فيكم و زادكم من فضله العظيم
      تعليق

        #4
        نشكرك على الشرح ومقالات الله يزيد من حسناتك بس كيف لو حملت حجر الهبهاب وعرفت اشتغال معاي
        تعليق

          #5
          بارك اللة فيك اجمل التحية والاحترام ،اخ الشيخ كيف أحصل على هذا الحجر الكريم
          تعليق

            #6
            معلومات مفيدة جدا
            تعليق

              #7
              انا وجدت حجر الهبهاب لكن لا أعرف كيف اروحنه فما هي طريقة الروحنة بارك الله فيك شيخنا العزيز الفاضل
              تعليق
              يتصفح هذا الموضوع الآن
              تقليص

              المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

              يعمل...
              X