الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

كحل الاثمد المغربي الاصلي : كحل روحاني لتكوني الاجمل في عيني زوجك

مملكة المواضيع العامة

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

    كيف يمكن استعمال كحل روحاني لجمالك , سنشرح لكم فائدة روحانية لتكوني الاجمل في عيني زوجك , فكل زوجة تتمنى ان تنعم بالسعادة
    و الطمأنينة في حياتها الزوجية مع زوجها و اطفالهما، هذه خلطة روحانية لتكوني جميلة بنظر زوجك واجمل امراه بعين زوجك .

    لهذا تعمل كل ما في وسعها لتحقق ذلك، و بالاخص ان تحتل دائما مكانة العرش في قلب زوجها و عقله، و ان يراها دائما جميلة و تكوني
    اميرة في عينيه، لهذا اقدم بين ايديكي خطلة كحل روحاني لتكوني اجمل امراه على وجه الارض بعيني زوجك .


    طريقة تحضير كحل الاثمد المغربي الروحاني لجمالك ؟

    اولا قبل البدء في الطريقة، احب ان اقول امرا لمن ليست لديها دراية بالكحل الحجري و كيف يتم سحقه ليكون جاهزا، لتعلمي اختي ان
    الكحل الحجري يحتوي على حبيبات من الرمل و اذا ما تم سحقه كما هو فان الكحل سيسبب الازعاج بعض الشيء لعينيكي، اذا لتتخلصي
    من الرمل المختلط معه تأخدين الكمية التي تحتاجين .

    و تضعينها في كاسرولة و تضيفي اليها كأس زيت زيتون او نصفه حسب كمية الكحل المراد استخدامها، و تضعين الكاسرولة على نار
    هادئة، و اذا توفر الكانون من الاحسن وضعها فوق الجمر، حتى تنفصل حبات الرمل عن الكحل الصخري .

    تم تقومين بعزل الكحل اي كحل الاثمد المغربي لجمالك و وضعه على منديل ورقي ليزول عنه الزيت و بعد ذلك تقومين بسحقه بعمود
    الهاون و ليس دقه!!! سيكون الامر متعبا قليلا و مؤلما لليد و لكن حسب الكمية المراد سحقها بطبيعة الحال .

    بعد السحق تقومين بغربلته بثوب ابيض، و الباقي تعيدين سحقه الى ان يتم سحق كل الكحل، و يمكنك ان تخلطي معه اعشاب خاصة
    بكحل العينين بعد حرقها و سحقها مثل القرنفل و غيره، و بذلك تحصلين على كحل طبيعي بمعنى الكلمة و رطب الملمس و بلون
    اسود كالأبنوس.

    الآن اليكن الطريقة لصناعة اقوى كحل روحاني لجمالك امامك زوجك :


    تأخدين مسحوق الكحل الحجري

    (الإثمد الاصلي لو توفر لان الكحل المغربي يعتبر الأفضل على الاطلاق)
    و تخلطينه جيدا مع الكحل الذي اعتدتي استخدامه، ثم تقرأين عليه سورة الفاتحة سبع مرات، و جزء من الآية 16

    من سوة الحجر {وَ زَيَّنَّاهَا لِلنَّاظِرِينَ} 71 مرة، و جزء من الآية 20 من سورة البقرة {يَكَادُ الْبَرْقُ يَخْطَفُ أَبْصَارَهُمْ ۖ كُلَّمَا أَضَاءَ لَهُم مَّشَوْا فِيهِ وَإِذَا أَظْلَمَ عَلَيْهِمْ قَامُوا}
    مرة واحدة، و اخيرا سورة الإخلاص ثلاث مرات، ثم تتكحلين به، و سينجذب اليك زوجكي بطريقة ستجعلكي تندهشين للأمر، فقولي سبحان الله الذي جعل في كتابه دواء للقلوب و الأبدان.

    كحل الإثمد المغربي الاصلي الروحاني لجمالك :



    اللهم فرج هم كل مهموم
    مواضيع ذات صلة

    #2
    موضوع رائع جدا
    كلما مر الوقت ادركت انك تستحقين الكثير اختي رهف
    شكرا لحضورك وتميزك
    رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنْـزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ
    تعليق

    • رهف المشاعر
      رهف المشاعر تم التعليق
      تعديل التعليق
      المشاركة الأصلية بواسطة ميططرون ضع 10 ردود في مواضيع مختلفة لتشاهد كل روابط التحميل للمخطوطات كافة
      موضوع رائع جدا
      كلما مر الوقت ادركت انك تستحقين الكثير اختي رهف
      شكرا لحضورك وتميزك
      بارك الله فيكم شيخنا ميططرون
      جزاكم الله خيرا على كلماتكم الطيبة
      شكرا لكم انتم شيخنا فمنكم نتعلم و نستفيد، حضوركم بمواضيعي بحد ذاته وسام شرف لي

    #3
    بسم الله الرحمن الرحيم

    بارك الله فيكى اختى رهف


    و السلام ورحمة الله وبركاته
    سيجعل الله بعد عسر يسر
    تعليق

      #4
      ماشاء الله موضوع رائع جدا كروعة وجمال أهل المغرب
      لكن أختي رهف دام وصلنا للكحل المغربي أرجو أن تعلميني كلمات باللهجة المغربية لأني صراحة لا أعرف سوى بزاف وديالى ههههه
      الله يسعدك
      وَكم من حاجةٍ كانت كحُلمٍ
      أتاحَ الله أسبابًا فكانت
      تعليق

      • رهف المشاعر
        رهف المشاعر تم التعليق
        تعديل التعليق
        المشاركة الأصلية بواسطة نور المصطفى محمد ضع 10 ردود في مواضيع مختلفة لتشاهد كل روابط التحميل للمخطوطات كافة
        ماشاء الله موضوع رائع جدا كروعة وجمال أهل المغرب
        لكن أختي رهف دام وصلنا للكحل المغربي أرجو أن تعلميني كلمات باللهجة المغربية لأني صراحة لا أعرف سوى بزاف وديالى ههههه
        الله يسعدك
        الله اعطيك الخير، روعة مواضيعي ترجع لحضوركم اختي الغالية،
        لو اتيحت لنا الفرصة سنتعلم من بعضنا البعض انتي عراقي و انا مغربي بنوعيه هههه ان شاء الله،
        زوينة: جميلة
        وخا: اوكي
        أجي: تعالي
        الله يحفظك من كل شر [/CENTER]

      #5
      احسنتي حبيبتي ..سؤال هل حبات الرمل سوف تطحن مع الكحل هكذا ام تبقة في قطعة القماش .لم افهم هذا الجزء؟
      تعليق

      • رهف المشاعر
        رهف المشاعر تم التعليق
        تعديل التعليق
        المشاركة الأصلية بواسطة نورالصباح ضع 10 ردود في مواضيع مختلفة لتشاهد كل روابط التحميل للمخطوطات كافة
        احسنتي حبيبتي ..سؤال هل حبات الرمل سوف تطحن مع الكحل هكذا ام تبقة في قطعة القماش .لم افهم هذا الجزء؟

        الغالية نور الصباح دلوعتنا الرقيقة اشتقت اليك و الى ردودك الجميلة، سعدت كثيرا برؤية ردك يا بهية الروح،
        عزيزتي الكحل الحجري هو حجر هش سريع التفتت لهذا فور سخونة الزيت يبدأ بالتفتت و هنا تنفصل عنه حبات الرمل تلقائيا و عندما يتفتت كليا تزيلين القدر و تقومين بعزل الكحل لوحده و تضعينه فوق منديل ورقي كي يتشرب منه الزيت، و حبات الرمل ستبقى في قاع الكسرولة، هل فهمت يا غالية كيف؟

      #6
      مواضيع رائعة ومفيدة في موضوع الجمال للمرأة
      والاجمل من هذا كله هو روح المشاركة والافادة أختي رهف
      ومن المؤكد أنك تستحقين الكثير في منتدانا حسب توصية ... ن
      لَا تَحْزَنْ إِنَّ اللَّهَ مَعَنَا
      تعليق

      • رهف المشاعر
        رهف المشاعر تم التعليق
        تعديل التعليق
        المشاركة الأصلية بواسطة الدكتور أبو الحارث ضع 10 ردود في مواضيع مختلفة لتشاهد كل روابط التحميل للمخطوطات كافة
        مواضيع رائعة ومفيدة في موضوع الجمال للمرأة
        والاجمل من هذا كله هو روح المشاركة والافادة أختي رهف
        ومن المؤكد أنك تستحقين الكثير في منتدانا حسب توصية ... ن

        و الله تكفينا شهادتكم التي تثلج الصدر و تشجعنا على بذل المزيد من الجهد لاعطاء ما نستطيع، عسى ربي ان لا يخيب ظنكم فينا يا رب
        جزاها الله خيرا اختي الطيوبة نور على توصياتها و ان دل هذا فعلى قلبها الطيب و حب الخير للجميع

      #7
      بارك الله لك اختنا الفاضلة رهف المشاعر ، اضافةً لما ذكرتيه اختنا الفاضله حجر الأثمد او الكحل الأثمد يصلح للنساء والرجال لتقوية البصر
      تعليق

        #8
        الاسم محي الدين محمد
        اسم الام زينب ابو الفتوح
        سنه الميلاد ١٩٨٠/١١/٢٥
        تعليق

          #9
          رهف المشاعر

          خلطة مجربة وسارية المفعول ودواء للعين بقطع النظر على انها تجلب كل انثى وذكر وليس الزوج فقط بل حتى جلب العرسان.. ولكن بما أنك أصبحتي ابنتي فخذيها كاملة مكملة .. يجب ان يكون المرود من عود شجر وهناك كلام يقال عند التكحيل . و يجب ان تزيدي قراءة هذه الآية..صبغة الله ومن أحسن من الله صبغة ونحن له عابدون..7..مرات بالتوفيق يا بنات ..
          يا هو يا من لا هو الا هو
          تعليق

            #10
            سعسوقي العم الطيب القلب
            جزاكم الله خيرا على الاضافة القيمة، اتمنى ان يستفيد منها العازبات و يرزقن ازواجا صالحين و المتزوجات لتلين قلوب ازواجهن و لا ترى اعينهم غيرهن امين يا رب
            يا عمي الطيب يا ترى ماذا يقال عند التكحيل ههههه
            اللهم فرج هم كل مهموم
            تعليق

              #11
              اخي ابوبسام السعداوي
              بارك الله بكم اخي على الاضافة، و جعل الله من هذا الكحل لكل من يعاني من ضعف البصر دواء و شفاء يا رب العالمين
              اللهم فرج هم كل مهموم
              تعليق

                #12
                بارك الله فيك
                جزاكي الله كل الخير
                يا كريم العفو يا ذا العدل
                تعليق

                  #13
                  و يبارك فيكم اخي Ad.h.am
                  مشكور اخي على المرور و الرد الطيب
                  اللهم فرج هم كل مهموم
                  تعليق

                    #14
                    رهف المشاعر
                    عزيزتي الغالية رهف بارك الله فيك على هذا الموضوع الذي يخص جمال المراة اولا وصحة عين الرجال والنساء ثانيا فعلا موضوع مهم وشيق ولا اعرف لماذا لم انتبه له من اول نشره المهم مثل ما يقول المثل كل تاخيرة وبيها خير يمكن حتى اقراء ردود دكتورنا الغالي وردود شيوخنا الأفاضل والاخوان حتى نلم با الموضوع
                    ههههههه
                    تعرفي كان عندي من هذا الحجر جلبته من مكة المكرمة مع انواع اخرى من الكحل للعين كانو قد توصوني بها الاهل والاصدقاء وبما اني لم استخدام اي نوع من انواع الكحل فقد أهديتها الى الذين يستخدمونها والذين طلبوها
                    جزاك الله خير الجزاء وحفظ معزتك في قلوب من يعرفونك ان شاء الله

                    تحياتي
                    اللهم متعنا بنعمتين نعمة الصحة ونعمة الدين
                    تعليق

                      #15
                      رهف المشاعر
                      عند التكحيل تقولين ٧ مرات على كل شفر .. كحلي من الحجر ومرودي من الشجر كحلت ..١ شفر و شفر وسلبت عقل ..١ ذكر و ذكر او ( زوجي )
                      اكثر و اكثر ... جربوا واحكولي .
                      يا هو يا من لا هو الا هو
                      تعليق
                      يتصفح هذا الموضوع الآن
                      تقليص

                      المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

                      يعمل...
                      X