الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

فرج الضبعه الاصلي : قوة رهيبة لتسخير النساء والرجال - مجرب

منتجات روحانية للدكتور أبو الـحارث

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

    هل سبق وسمعت وقرأت هو فرج الضبعه الاصلي , ولماذا يعتبر الضبع مصدر مهم لاقوى المنتجات الروحانية , وكيف هي طريقة استخدام فرج الضبعة لتسخير النساء و الرجال ونفاذ الكملة امام الانس والجن .

    لو دخلت بعض المناطق الشعبية في دول متعددة ستجد من يحمل قطعة يقول انها فرج الضبعة لتسخير النساء , ولكن هل هذا الكلام صحيح و دقيق , وايضا لابد انك قد سمعت عن احدهم دخل الى المحكمة وخرج بريئا بسرعة رهيبة , وكان يحمل فرج الضبعة لنفاذ الكلمة .

    وبالرجوع الى الكتب الروحانية و المراجع الروحانية التي تتكلم عن استخدام اعضاء الحيوان في الامور الروحانية ستكتسف ان اقواه هو فرج الضبعة لتسخير النساء والرجال من حولك ,و سقرأ قصص مليئة بالغموض حول هذا الامر , ونحن هنا سنوضح لك كل شيء .

    نعم هو فرج الضبعة المروحن من أقوى وأقدم الأعمال الروحانية المستخدمة في تيسر الأمور التجارية والعاطفية لكل من يحمله .

    هذا المنتج من النوادر في العلوم الروحانية وله خصائص سرية وخاصة لاتعطى إلا لمستحقها وبعون الله هنا في مركز اسرار للعلوم الروحانية سنبين لكم الكثير من الأمور الغامضة حول هذا الفرج .

    ان حيوان الضبع يعتبر نادر في بعض المناطق من العالم وهو في انقراض دائم نتيجة الصيد المتكرر , ونحن نعلم ان من خواص الضبع انه حيوان ليلي اكثر منه نهاري , وطرق الحصول على الضبع صعبة , لذلك نتهب في الحصول عليه .

    سمعت من بعض من يحمل فرج الضبعة أن هناك قسم خاص ومميز له يستعمل اكثر من غيره ؟

    بالطبع الكلام صحيح لان مايهمنا من فرج الطبعه حسب الطالب لو كان امرأة او رجل فالجزيء الذي يكون من اليسار للناس والعكس للرجال وهذه الحقيقة يجهلها الكثير من الناس , وعليك ان تدرك ان ليس كل من يعمل فرج الضبعة سيكون متقن في عمله .

    والجواب إن فرج الضبعة لو وضع بشكل طولي فالقسم اليساري يستخدم للمرأة للسيطرة على الرجل والقسم الايمن يستخدم للرجل للسيطرة على المراة وهذا سر لايعرفه الكثير ممن يدعون العلم الروحاني .

    لو احببت ان امتلك فرج الضبعة الروحاني فهل يمكن ان تحدثني عن فوائد فرج الضبعة الروحانية ؟

    بالطبع كل منتج قبل ان تمتلكه او تطلبه عليك ان تعرف ماهي خواصه وماهي الفوائد منه , وهذا المنتج اكثر ما يميزه انه لتسخير النساء والرجال وبث الرعب والقوة في نفوس من يقابلونك , ولا ننسى خواص فرج الضبعة في الرزق ونيل المناصب والحصول على البركة
    وسنقدم لكم فوائد فرج الضبعة الروحانية بشكل مختصر ...

    – لن تضيع الوقت في تطبيق مجربات جلب الحبيب فهو نافع جدا في امور الجلب والعشق والمحبة فهنا يحدث جلب وقتي .
    – لكل من حولك من النساء والرجال , فان فرج الضبعة يعمل على تسخيرهم مباشرة .
    – من يحمل فرج الضبعة فله القدرة على ما يسمى كسب الطاعة العمياء من حولك و يعمل على ما يسمى سحر الطاعة .
    – في امور تحصيل الرزق فهو قوي المفعول في جلب الغنى والرزق والبركة والربح في التجارة لمحلك التجاري .
    - لمن يشعر بالضعف الجنسي فإن فرج الضبعة فعال جدا في تقوية الجنس والقدرة الجنسية لمن يحمله .
    – في مواجهة الاعداء انت من يسيطر وله فعالية كبيرة في الفوز في المحاكم والقضايا .
    - لن يستطيع احد ان يتكلم عنك بالسوء فهو يعمل على عقد لسان العدو والظالم .

    هناك قسم كبير من اهل المناصب التجارية والسياسية من يحمل فرج الضبعة لانهم يقدورن قدرته الروحانية .

    هل يمكن لك ان تخبرنا طريقة العمل على روحنة فرج الضبعة ليكون جاهز للاستعمال من قبلنا ؟

    هذا المنتج مستخلص من حيوان يدعى الضبع ولا شك ان الجميع يعرف هذا الحيوان ويعرف كم هو قوي , والضبع له عدة اصناف منتشرة حول العالم ولذلك لا بد من اختيار الضبع المناسب والصنف المناسب للعمل عليه باستخراج فرج الضبعة .

    وعليك ان تبحث عن الضبع البني المائل للرمادي ذو العين الزرقاء لأنه الانسب لعمل فرج الضبعة , وحيوان الضبع كما قلنا مشهور في التراث العربي بقوته والانسان يخاف منه بطبيعة الحال , و هذا الخوف غير مبرر بالشكل الذي نسمع به .

    من القصص التي نسمعها ان الضبع , لو تبول على انسان فهذا الانسان سيبقى يلاحق الضبع الى ان يصل الى كهفه ومن ثم يقتله الضبع ويأكل الانسان الذي لحق به , وهي رواية مغلوطة طبعا , ان الله عندما خلق المخلوقات اودع فيه اسرار كثيرة لنكتشفها ولذلك علينا ان نجتهد لنعرف كيف نستفيد من روحانية اعضاء الحيوان .

    وعلينا الالتزام بطقوس العمل على استخراج فرج الضبعة ومن هذه الطقوس ..

    - الذبح الشرعي لحيوان الضبع وان يكون اليوم المخصص للذبح فيه قد صمت لله تعالى , ولا ننسى ان تصلي ركعتين قبل الذبح وكذلك يجب
    ان تقوم باختيار الوقت المناسب ايضا للذبح وهو بفضل بعد نوم الناس وتذبح الضبع كما قلنا متوجها للقبلة ومن تستخرج فرج الضبعة لتسخير النساء والرجال .

    فرج الضبعه الاصلي
    وتمر عملية التجهيز بمراحل مهمة / تنظيف الفرج من الشعر والشوائب , تيبيس الفرج بالملح والشمس , ختم فرج الضبع باسمك ومن ثم تتم
    عملية التنجيم الروحانية / كل هذه المراحل يجب ان تتم بهدوء وترتيب لتنتقل بعدها لقراءة السور المناسبة من القران , كما ذكرنا في مقالة سابقة وحددنا ماهي السور وآيات القران التي ترددها على فرج الضبعة اثناء عملية الروحنة .

    عندما استلم المنتج الروحاني الذي هو فرج الضبعة ما هو المطلوب مني بعدها بالتواصل معكم ؟

    نقول لكم وبالوضوح التام ان عملية تنجيم و روحنة فرج الضبعة تكون كاملة من قلبنا وهو سيكون مجرب وصالح للاستعمال المباشر من قبلكم
    وليس عليكم قراءة اي توكيلات روحانية بعد وصوله فهو منتج روحاني حاضر وجاهز لان تحمله معك لتنال مزاياه .

    لان عملية تجهيز فرج الضبعة تمر بمراحل عديدة نحن نتولاها عنكم / تنجيم , تبخير , توكيلات روحانية , تلبيس الخدمة الروحانية حسب طلبك / ليكون جاهز للاستعمال في الحاجات التي ينفع بها مثل / تسخير النساء , تسخير الرجال , نفاذ الكلمة , نيل المناصب , الدخول على الحكام / لأنه منتج يملك اسرار روحانية تتبع لقوة حيوان الضبع اساسا ومسخرة لخدمتك .

    فهو قوة ربانية اودعها الله في الضبع واكتشفنا سر عمل الخدمة الروحانية لفرج الضبعة لنعطيها لك .

    لو فكرت ان اقتني هذا المنتج وهو فرج الضبعة فما هي الطريقة في طلبه ؟

    ان عملية اقتناء و شراء منتج فرج الضبعة مربوطة بتوفره لدينا , ومن حيث المبدأ العام نعم يمكن ان تطلبه عبر الاتصال بنا بالهاتف او الواتس اب , وهو بالطبع يعطى لمن يقدر هذا المنتج ويعرف قيمته من حيث قوته , لان حيوان الضبع ليس في كل وقت يمكن ان نناله .

    ومدة العمل على تجهيز فرج الضبعة من حيث الوقت والروحنة وختم فرج الضبعة باسمك تستغرق ما بين 4 الى 7 ايام عمل متواصلة كون هناك ساعات يجب قراءة التوكيلات الروحانية فيها , لذلك القيمة هنا ليست مادية بقدر ان تكون تقدير للجهد .

    ان ثمن منتج فرج الضبعة يتراوح ما بين الفين الى الفين وخمسمائة دولار , وذلك يعود الى نوعية التصاريف الروحانية التي تطلب تسكينها في فرج الضبعة الذي تود اقتناؤه , وهو بالنتيجة سيكون بعون الله جاهز للاستعمال المباشر من قبلكم , مع إعطائكم بعض النصائح .

    ولك الحق في ان تطلب منا تصاريف اضافية للمنتج لأنه يتحمل الكثير من التوكيلات الروحانية الخاصة به فهو منتج حيواني روحاني مفعم بالقوة الروحانية ومن يمتلك فرج الضبعة يعرف ماذا اقول بالتحديد .
    فرج الضبعة لتسخير وجلب النساء
    رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنْـزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ
    مواضيع ذات صلة

    #2
    موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية . شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
    تعليق

      #3
      ما شاء الله، تبارك الرحمن!!
      نشكركم من الأعماق على كل هذه المعلومات النادرة و الجد قيمة التي نشرتموها
      حقا نشكركم على كل المجهودات الجبارة التي تبذلونها
      بوركتم!
      تعليق

        #4
        فرج الضبعة اسئل الله القدر الجميل لكم
        تعليق
        يتصفح هذا الموضوع الآن
        تقليص

        المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

        يعمل...
        X