الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

خاتم مروحن لزواج البنت من عظم الهدهد

منتجات روحانية للدكتور أبو الـحارث

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

    سنشرح في هذه المقالة موضوع مهم وهو فوائد عظم الهدهد روحانيا وكيفية الاستفادة من الهدهد, وماهي طريقة صنع خاتم مروحن للزواج يكون خاص وعام اي لزواج البنت البكر ولزواج البنت البائر وحتى لزواج المطلقة وعودتها لزوجها أو لزواجها مرة اخرى .

    اذا الموضوع والمقال مهم جدا لكل اخت تعاني من تأخر الزواج وكما قلنا فهو موضوع شائك وخاصة في مجتمعاتنا الشرقية المحافظة التي تنظر لتأخر الزواج وكأنه كارثة عظيمة .

    نقول ان تأخر الزواج ليس عيبا أو أمر مخيف ولكن قد يكون هناك اسباب غير واضحة لاهل البنت وتمنع زواج البنت ويجب البحث عنها بكل توري وهدوء .

    دعوني اخبركم ومن خلال التجربة البحتة والعلاجات التي قمت بها ماهي الاسباب الواضحة والاسباب غير الواضحة لتاخر زواج البنت .

    و نقصد بالوضحة اي التي تكون معروفة لاهل البنت والبنت نفسها ونقصد بالاسباب غير الواضحة فهي الاسباب التي تكون مهملة من قبل الاهل .

    وأود أن أوجه نصيحة مهمة لأخواتي الصابرات أن الامر كله بيد الله عز وجل ولاتقنطي من رحمة الله الواسعة, فعليك اولا وآخرا اللجوء لله تعالى في تصرفاتك ودعواتك .

    ونحن هنا فقط لنرشدك لطرق مجربة ونافعة من التجربة في تعجيل الزواج ولاننس قول الله تعالى في كتابه العزيز ( وما بكم من نعمة فمن الله ثم إذا مسكم الضر فإليه تجأرون ) .

    فعلينا ان نشكر الله في السراء والضراء وسنبدأ بشرح الاسباب كلها انشاءالله .

    ماهي الاسباب الواضحة لتأخر زواج البنت ؟

    – غلاء المهر والفحش في طلب المهر فأحيانا يتأخر زواج البنت بسبب المهر الغالي الذي يطلبه والد الفتاة فلا ننس نصيحة الرسول صلى الله عليه وسام حيث يقول” أعظم النساء بركة أيسرهن مئونة” .

    – عناد الاب او الام في زواج البنت مبكرا لو جاءها النصيب الطيب والتعالي على المتقدم للخطبة واعطاء الحجج الواهية من مثل انه يجب ان تتزوج الكبرى اولا أو أو .

    – عدم تقدم الشبان للزواج كونهم يرتبطون بعلاقات محرمة ويريد ان يكون حرا .

    – عدم الموافقة على الزواج بحجة ان البنت تبحث عن وظيفة الان وبعد ان تتوظف سنزوجها .

    – تكبر الفتاة والقول بانها تنتظر فارس الاحلام على حصان ابيض وشقة فارهة ورصيد في البنك وهكذا أمور .

    – عادات الزواج السيئة من مسألة ان يتزوج الشاب من ابنة عمه فقط وهنا يقول الشاب لا اريد الزواج .

    ماهي الاسباب غير الواضحة لتأخر زواج البنت ؟

    – السحر وهو من الامور المخفية التي لاتظهر بشكل واضح على الفتاة ولكن تكون الفتاة مسحورة دون ان تعلم ويتاخر زواجها .

    – المس العاشق فالفتاة تكون ممسوسة ومستملكة من الجن دون ان تشعر احيانا فيسبب تاخر زواجها ورد العرسان مباشرة بعد التقدم .

    – التابعة وهي من الاسباب القوية التي تسبب تاخر الزواج للبنت كون التابعة من الجن وتستلبس الفتاة وتؤخر زواجها .

    – العين والحسد وهما من اهم الاعراض الروحانية الخفية التي تؤثر على الزواج وتمنعه .

    وذكرنا في مقالة سابقة كان عنوانها اقوى طريقة لجلب الحبيب العنيد الطرق الصحيحة في الدعاء والزواج من القرآن الكريم .

    كيف يمكن علاج تاخر الزواج للبنت ؟

    اول نصيحة واخر نصيحة هي البحث عن السبب وعلاجه مباشرة ونقصد مثلا بالاسباب الواضحة ان يتق والد الفتاة ربه ويعمل على تسهيل الزواج لو كان الشاب المتقدم طيب الخلق والسمعة .

    وعدم طلب المهر العالي الذي يثقل كاهله ولايستطيع ان يدفعه ويهرب من الزواج , وكذلك البحث عن الاسباب غير الواضحة من مس او سحر او حسد او تابعة وعلاجه بالطرق الصحيحة .

    وذكرنا في مقالة سابقة كان عنوانها علاج تعطيل الزواج ونهاية مشكلة العنوسة واوضحنا الطرق الصحيحة بعون الله للخلاص من العنوسة .

    وذكرنا في مقالة سابقة كانت بعنوان جلب الحبيب بالملح من أقوى المجربات الروحانية ووضحنا فيها طرق الزواج من الحبيب سواء كانتب الملح او كانت عن طريق القرآن .

    هل هناك خاتم مروحن لزواج البنت ؟

    نعم اخواني هناك خواتم مروحنة خاصة للزواج وتسريع الخطبة وعودة المطلقة لزوجها وسنقدم لكم طريقة عمل خاتم عظم الهدهد لزواج البنت سريعا باذن الله .

    وسنبدأ الشرح عن الهدهد وعظم الهدهد .

    فالهدهد من الطيور المذكورة في القرآن الكريم في قصة سليمان عليه السلام وبلقيس , ولنعلم امر مهم ان الهدهد لايتواجد الا في البيئة النقية

    الخالية من الامراض .

    فهو طائر حساس جدا وهذه الميزة تكفي لنقول ان الهدهد دمه نقي وعظمه نقي ايضا . وورد ذكره في كتاب الله عز وجل على لسان نبيه سليمان عليه السلام في سورة النمل { وَتَفَقَّدَ الطَّيْرَ فَقَالَ مَا لِيَ لَا أَرَى الْهُدْهُدَ أَمْ كَانَ مِنَ الْغَائِبِينَ } .

    الهدهد الاوراسي

    وللهدهد انواع ثلاثة هي كالتالي الهدهد المدغشقري والهدهد الاوراسي والهدهد الافريقي وللعلم الذي ينفع في العمل الروحاني هو الهدهد الاوراسي .

    كونه يعيش في اعالي الجبال على سهول الكرمة اي العنب فعظمه حلو ونقي وهو ماينفعنا في هذه الفائدة , وسنتكلم بعون الله عن طريقة ذبحه وطريقة اختيار العظم المناسب لاحقا .

    ماهي خصائص وفوائد عظم الهدهد الروحانية ؟

    ذكرت من خواص عظم الهدهد الكثير من الفوائد الروحانية وهي اغلبها صحيح في حال كانت طريقة الاستخراج للعظم صحيحة .

    ومنها ان عظم الهدهد لو حمله المريض بمرض النسيان سيزول المرض منه ويتذكر كل شيء , ولو وضعت عظم الهدهد الصحيح في قطعة من جلد المعز العربي الاصيل فإنك ستنال الهيبة والقبول .

    وكل من قام بمصافحتك سيتعلق بك , ومن وضع عظم الهدهد في جلد ماعز وقام بلف ريشة من راسه مع العظم فان سينال القوة الهيبة امام القاضي والخصم وكل انسان يعاديه .

    واذا حرق عظم الهدهد للقفص الصدري وتم خلطه مع الحناء ودهن به الراس زال بياضه واصبح اسود .

    كيفية صنع خاتم عظم الهدهد لزواج البنت ؟

    اهم شيء في عملية صنع الخاتم هي اختيار الهدهد المناسب اولا ثم اختيار العظم المناسب لهذا العمل ومن ثم اختيار الساعه التي تقوم بها بالعمل وسنشرح لكم كل هذا بعون الله .

    اولا علينا اختيار الهدهد الاوراسي من بين كل انواع الهدهد ويكون بعمر من 6 الى 12 شهر فقط ولايجوز ان يكون اكثر ويجب ان يكون الهدهد ذكر وليس انثى , اذا هدهد اوراسي ذكر بعمر من 6 اشهر الى سنة .

    ثم نقوم باختيار الوقت المناسب للذبح للهدهد وهذا ايضا امر مهم فساعة الذبح مهمة جدا وعلينا اختيار يوم الاثنين او الاربعاء بساعة المشتري او الزهرة فقط فيكون لدينا تقريبا 6 اوقات متفقة نستطيع الذبح بها .

    ولايجوز غيرها وقبل الذبح يجب ان تكون قد صليت لوجه الله تعالى ركعتين وقرأت سورة الملك مرة واحدة .

    ثم تتوجه للقبلة بذبح الهدهد ويكون الذبح على نهر جار وهذا مالايعلمه الكثير من الروحانيين فاهم مكان للذبح هو النهر الجاري .

    وبعد الذبح تقوم بتريد اللحم عن العظم اي تقوم بتشفية عظام الهدهد ولاتنس ان تستخدم كل الاعضاء فهي مهمة جدا في الاعمال الروحانية, لكن هنا سنتكلم عن الاستفادة بالنسبة لزواج البنت .

    ونرجع للقول بعد ان نشفي العظم عن اللحم نقوم بوضع العظام الخاصة بالهدهد اعلى القفص الصدري وخاصة الترقوة والعظام العلوية اليمنى كما في الصورة .



    ومن ثم نضعها في النهر ونشاهد ماهي العظمة التي تتحرك عكس اتجاه النهر فهي المراد العمل عليها ولايجوز غيرها فإذا شرط تحرك العظمة عكس اتجاه العمل هو المطلوب, ولو تعذر وجود النهر فيمكن لك ان تقرأ على ماء طاهر سورة الجن مرة واحدة ثم تذبح الهدهد بجاني الماء, ومن ثم بعد ان تشفي العظام بشكل كامل تقوم بوضوع العظام في الماء وبعدها تنتظر وترى اي العظام سيطفوا على سطح الماء فهو المطلوب للعمل كما في الصورة .



    وبعد ان نكون قد اخترنا العظم المناسب نقوم بعزله ووضعه على جلد معز عربي ونلفه به لنبدأ العمل عليه, وكما قلنا لايجوز ان نرمي باقي الاعضاء فلكل عضو فائدة مهمة وخاصة عين الهدهد والريش وباقي العظام فسبحان الله لها فوائد لاتعد ولاتحصى .



    نبدأ عملية الروحنة بصرف عمار المكان بسورة الزلزلة والتطيب بالطيب المناسب وهو عود كمبودي وننظف المكان من اي صور او تماثيل قد تتواجد ثم نبدأ العمل بالصلاة ركعتين لوجه الله تعالى ثم نخرج العظم الذي اخترناه ونقوم بحفر اسم البنت عليه مع اسم والدتها .

    ويتم الحفر بابره عمياء في ساعة مناسبة للعمل لامر الزواج وهي ساعة الزهرة او ساعه المشتري , ثم بعد الحفر نقوم بتنجيم العظم لمدة ليلة واحدة ثم نقوم بروحنة العظم وذلك بقراءة ايات الزواج بالعدد المناسب بعد دمج اسم المطلوب زواجه مع مايناسبه من ايات المحبة

    والزواج , ومن ثم نقوم بقراءة البرهتية بعدد 311 مرة على العظم وهو معلق بخيط حرير على سيبة رمان حلو حتى يدور بشكل كامل لليمين, فلو كان الدوران لليسار فعليك العودة بالعمل من جديد في يوم اخر , ومن ثم نقوم بقطع العظم لقطعتين مناسبتين كي توضعان في خاتم خاص

    من حجر العقيق او الزمرد فهما يتحملان مغناطيسية العظم وباقي الاحجار لاتصح , وهناك مجموعة من المراحل الاخرى التي نتبعها لتلبيس العظم بخادم خاص به ثم نعمل على روحنة الخاتم كاملا .

    هل يمكن ان استخدم العظم في علبة ؟

    نعم يمكن الاستفادة من عظم الهدهد ووضعه في علبة بدل الخاتم وتكون العلبة في خزانة الملابس الخاصة بالاخت التي تريد الزواج, ويمكن كما ذكرنا عمل خاتم منه لتضعه الفتاة في يدها وتنال ماتطلبه بعون الله .

    صورة عظم الهدهد في علبة .

    هل الخاتم او العظم يكون جاهز للاستعمال ؟

    نعم الخاتم نرسله جاهزا للعمل ولايلزمه اي شيء فقط تلبسه الاخت وكذلك لو طلبت الاخت العظم في علبة سنرسل العلبة كما في الصورة, ويكون العظم مروحن وجاهز للعمل .

    كم من الوقت يستغرق عمل الخاتم او العظم ؟

    منذ استلامك للخاتم او العظم وخلال 11 يوم سيتقدم لك العرسسان بعون الله لكن ننصح الاخوات بالهدوء والاختيار الصحيح فلابد من البحث عن من يناسبك خلقا ودينا .

    كم سعر الخاتم او العظم مع علبته ؟

    الخاتم مصنوع يدويا خطوة بخطوة ومدة عمله 7 ايام متوالية ومدة الشحن 3 ايام وهذا يعني ان الخاتم سيصلك خلال 10 ايام من طلبه, وسعر الخاتم او العظم في علبته هو 2000 دولار وهذا لايعتبر سعر مادي بقدر ماهو سعر معنوي وتقدير للمنتج .

    هل هناك كشف روحاني قبل البدأ بالعمل ؟

    الكشف الروحاني ليس مجاني ولكنه يأت مع الخاتم هدية منا لكم فسيكون هناك كشف مجاني كامل للفتاة التي تريد الحصول على الخاتم, ويشمل الكشف علاج اي عارض روحاني لاسمح الله من حسد او مس او سحر وسيكون العلاج مجاني ايضا مع الخاتم .

    هل هناك اشكال للخواتم ؟

    لدينا أكثر من 50 شكل للخاتم وبما يتناسب مع ذوقكم وبعد تثبيت العمل ترسل لكم 50 نموذج لتختار احد الخواتم التي تناسبك .

    وهذه بعض اشكال الخواتم





    رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنْـزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ
    مواضيع ذات صلة

    #2
    بارك الله فيك اخى

    جعله الله فى ميزان حسناتك على ما تقدمه من فوائد و مساعده للاخوه و الاخوات
    سيجعل الله بعد عسر يسر
    تعليق

      #3
      اول حديث كان لي قبل 10 سنوات مع حبيبنا الدكتور ابو الحارث هوة بخصوص عظم الهدهد وكيف يصاغ كخاتم في اليد


      وكانما البارحة سبحان الله
      تعليق

        #4
        موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية . شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
        تعليق

          #5
          السلام عليكم
          الشيخ ميططرون مع الاحترام و التقدير
          اذا اردت شراء عظم هدهد مروحن وجاهز منك فكم يكلفني ...
          ​​​​​​​و هل يمكنك أن ترسل لي رقم موبايلك
          تعليق
          يتصفح هذا الموضوع الآن
          تقليص

          المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

          يعمل...
          X