الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

حدوة الفرس للمحبة : جلب الحظ وتسخير الجميع والطاعة العمياء

منتجات روحانية للدكتور أبو الـحارث

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

    طريقة عمل حدوة الفرس للمحبة والقبول , وكذلك استخدام نعل الفرس في جلب الحظ وتسخير الجميع لك و الطاعة الناس العمياء .

    هل سمعت سابقا عن استخدام حدوة الحصان او نعل الفرس في تسخير الناس او تسخير الحبيب لك , و ماهي طريقة تحضير حدوة الفرس للطاعة العمياء وتسخير القلوب و محبة الناس لك .

    كيف يستخدم في جلب الحبيب وخطف القلوب بالمحبة ؟


    في زيارة لي قديما لقلعة الحصن في سوريا الشقيقة الحبيبة على قلبي وأثناء دخولي لها كان الباب الخارجي مدخله كبير, وفوق الباب يوجد 5 نعول للحصان فاستغربت , وكان عمري حينذاك 12 سنة .

    وسألت والدي رحمة الله عليه فقال لي هي للحظ والتيسير وابعاد النحس , ومرت الأيام وزرت مدينة حلب أثناء ويارتي لمشهد الحسين عليه السلام في حلب وزرت قلعة حلب , فوجدت كذلك الأمر البوابة الخارجية لقلعة حلب مرصعة بنعل الفرس , فزاد فضولي وأحببت سؤال شيخي ومعلمي عن ذلك فكان الشرح الذي ساكتبه لكم وكيف تستخدم حدوة الحصان روحانيا لتسخير الناس والطاعة العمياء .


    استخدا حدوة الفرس للجلب والمحبة

    استخدام القدماء الطلاسم القديمة والرموز لتسخير الناس والطاعة العمياء ؟


    إن أي رموز قديمة مطلسمة في حفرها تبق ذات بريق يلفه الغموض ويستعصي على الفهم والتحليل ولايمكن ان تسمك كل شيء حول غموضها ولكنها منتشرة وتتوارثها الاجيال رغم غموضها .

    وكل الديانات السماوية لم تستطع التأثير على الامور الطلسمة وبقيت تتوارثها الأجيال لان الطقوس الروحانية المطلسمة تتكيف مع الزمن والبيئة والمجتمع وتدخل عقل البشرية بسهولة .

    وقطعا ومن خلال مشاهداتك اخي الكريم وجدت الكثير ممن يحمل حدوة الفرس على سيارته أو على باب محله أو يحملها معه لأنها تعمل على جلب الحظ و الرزق والمحبة لصاحبها ومنظر الشاحنات التي تجوب البلاد تجد في نهايتها حدوة حصان معلقة فهي للحظ وتيسير الرزق .


    جلب الحظ بحدوة الفرس

    طريقة استخدام حدوة الفرس للمحبة والقبول وتسخير الناس بالطاعة لك ؟


    نعل الفرس له طريقة خاصة سنبلغكم بتفاصيلها بعون الله في هذه المقالة الشيقة انشاءالله للاستفادة منها بشكل كبير وانا ولله الحمد ممن تعلم اصولها وعرف كيف يمكن ان تعمل روحانيا وكيفية التداخل والرصد للعمل كاملا .

    علاقة حدوة الفرس او نعل الحصان وجلب الحظ ؟


    صناعة الحدوة بدأت لدى الاغريق قديما وكان لها طرق خاصة في صنعها وفي كتابه قصة العادات والتقاليد وأصل الأشياء يقول الباحث الإنجليزي تشارلز باناتي إن حدوة الحصان أكثر تعويذات الحظ انتشاراً في العالم، إذ شاعت في كل زمان و مكان وحيثما وجد الحصان والإنسان .

    ولكن نرجع للقول أن من اخترع حدوة الحصان الاغريق وكانوا يعتبرونها مثالاً للحظ الجيد وأخذت شكل هلال القمر الذي اعتبره الإغريق رمزاً للخصب والحظ الجيد، بينما أخذ الرومان حدوة الحصان عن الإغريق معتبرين وظيفتها المزدوجة في حدي الأحصنة وردع الشيطان والأرواح الشريرة وكانت حدوة الحصان تمثل رمزا لجلب الحظ الجيد بالجزر البريطانية حتى حلول القرن التاسع عشر .

    والحدوة بناء على ماسبق هي رمز روحاني سحري مرتبط بطلب العتاد والقوة الروحانية ، إذا فمن يعلق هذه التميمة فهو قد علق رمزا روحانيا يستعان به في جلب الحظ والرزق والقوة .

    لاننسى اخواني واخواتي القصة للسامري فلها ارتباط بالخيل، قال تعالى:

    (فقبضت قبضة من أثر الرسول فنبذتها وكذلك سولت لي نفسي)

    ذكر ابن كثير في تفسيره فقال: (وقال مجاهد (فقبضت قبضة من أثر الرسول) قال من حافر فرس جبريل، قال والقبضة ملء الكف).

    والسامري هذا ما هو إلا ساحر، أخذ الحلي من القوم واخرج في المقابل عجلا جسدا له خوار، وقد استخدم أثر فرس جبريل عليه السلام في تنفيذ سحره كما بينت الآية، والأثر هذا كان مرتبطا أو عالقا بحافر الفرس أي بالحدوة المركبة في نهاية الحافر.

    لذلك تدخل الحدوة في تنفيذ الأسحار بشكل كبير، ربما كانت بداية الاهتمام بها وإدخالها في طقوس السحر من قصة السامري هذا، والله أعلم.

    هذه هي حقيقة العلاقة بين الرمز السحري والأسطورة، وبين تكليف الشياطين بالتوكل بتفيذ الغرض منها كطقس سحري.

    نعل الحصان وعلاقته بالحسد و فك النحس وابطال السحر ؟

    كما قلنا سابقا الاغريق القدامى اعتبروا القوى الخارقة السحرية في حدوة الحصان وامور اخرى فكانوا يعتقدون الاغريق ان الحدوة صنعت من معدن الحديد لأنه يحوي قدرة لردع الشيطان ويقولون إن الحدوة اخذت شكل هلال القمر لأن الاغريق اعتبروا الهلال رمزا للخصب والحظ السعيد .

    وتاريخا قديما لدى الرومان والفرس في لقرون الوسطى كان قد بلغ الخوف من السحر ذروته حينها أعطى الناس الحدوة المزيد من الاهتمام، فاعتقد أناس تلك الحقبة بأن الساحرات يسافرن على المكانس، لأنهن يخشين الأحصنة وأي شيء يذكر بها، الأمر الذي جعل للحدوة قوة خطر على ابطال السحر .

    استعمل حدوة الحصان للجلب

    ما هي حدوة الحصان للمحبة ؟


    هي منتج روحاني نادر واعتبره من الاعمال الصعبة الصنع لما فيه من غموض ووقت رصد ووقت بخور فالمجهود في صناعته كبير جدا ووقت صنعه ايضا يعتبر طويلا تقريبا 9 ايام وهو متخصص في الحظ وتيسيره والجلب والمحبة اي جلب الحبيب وخطف القلوب بالمحبة وجلب الحظ .

    وكنا سابقا ذكرنا في مقالة عنوانها جلب الحبيب بالملح من أقوى المجربات الروحانية طريقة للجلب والمحبة ولكن هنا منتج روحاني في جلب والقلوب والمحبة الدائمة والطاعة العمياء .

    كيف تتم صناعة المنتج نعل الفرس ؟


    الصناعة لهذا المنتج تتم عن طريق عدة مراحل متوالية ودقيقة وتنقسم المراحل الختصة بالصنع لهذا العمل الروحاني المبارك الى مراحل متتالية كثيره والطريقة فصلها الهنود بطريقة غريبة وأكملها شيوخنا الروحانيين باضافة الايات القرانية الخاصة وارقام وطلسم الحظ ليكتمل العمل .

    كيفية التحضير للعمل وصنع حدوة الحصان للطاعة العمياء ؟


    تجهيز الادوات لاي عمل هو بداية النجاح للعمل , فالادوات الصحيحة والعمل الصحيح والوقت والبخور هو من اهم الاشياء المطلوبة لكل عمل روحاني والحمدلله نحن نعطي هذا كل الاهتمام ونبدأ بشرح الادوات كاملة انشاءالله .

    1 – التجهيز للحدوة وطرد النحس :

    نقوم بجلب حدوة فرس عمرها مابين 2 الى 4 سنوات فقط بعد لبسها لمدة 21 يوم كامل ثم نقوم بخلع الحدوة وغمرها بماء الورد والزعفران لمدة 3 ايام متوالية وكاملة وكل يوم تنجم 3 ساعات هي من مغيب الشمس وبعده 3 ساعات فقط ثم بعد ذلك تمسك الحدوة بسيخ حديد غير مستعمل من قبل وتعرض للحرارة القوية لتنظيفها من كل الشوائب وليكون النقش ممكن لأن الحدة تكون طرية وجاهز , ونقوم بالحفر على الحدوة في ساعه معينة مناسبة لاسم الطالب للعمل ورصد كوكبه .


    روحانية حدوة الحصان

    بعد النقش نرجع الحدوة لماء الورد والزعفران وهي منقوشة وتنجم يومين فقط بساعات مناسبة للعمل وبعيدة عن ساعات النحس والعمل ممنوع في الايام المغبرة والممطرة وهذا العمل لايعتبر من اعمال السحر الاسود او السحر السفلي فقط للتوضيح .

    2 – تنزيل الخادم الروحاني الخاص بحدوة الحصان لجلب الحظ والطاعة العامة وابطال السحر ؟

    كل عمل روحاني يتم له خادم مختص بخدمته وخدمة صاحب المنتج فهو موكل روحانيا بهذا الامر فهنا نسمي المرحلة التلبيس للعمل الروحاني بالخدمة الموكلة للمنتج من جلب الحبيب وخطف القلوب بالمحبة واي عمل بدون تنزيل خادمه يكون عمل ناقص ولاينفع .

    – ماهي منافع حدوة الفرس روحانيا


    يتبادر الى ذهنك سؤال مهم وهو ماذا استفيد من العمل وماهي درجة القوة للعمل الروحاني فنقول هو منتج لعمل روحاني متكامل يختص بأمر جلب الحبيب والمحبة وتسخير القلوب بالطاعة وخطف القلوب سريعا وزرع المحبة في قلوب البشر كبيرهم وصغيرهم وأمام

    الامراء والملوك واصحاب الكلمة القوية ويمكن ان نجمل الفوائد بمايلي :

    – للزواج بين البنت وخطيبها في حال تعثر الأمر لاي سبب .
    – زرع المحبة سريعا في وجه كل من يراك .
    – الدخول على الامراء والسلاطين واهل السطوة .
    – المحبة السريعة لكل من يراك بدون سبب .
    – قضاء الحاجات الصعبة امام المسؤولين واصحاب القرار .
    – جلب الحبيب والمحبة والتهييج ولوقت طويل جدا .
    – جلب الرزق والمعاملات التجارية وجلب الزبون .
    – سطوة لمن يحمل الحدوة وعقد لسان لكل خصم لك .

    جلب النصيب

    كيف يتم عمل المنتج حدوة الحصان او نعل الفرس للمحبة والطاعة العمياء ؟

    المنتج له طريقتين للعمل إما نرسله لك عن طريق الشحن في ساعه حائط او هدية نرسلها لك ولاتفتش ابدا وللعلم فنحن نفرغ الحدوة من الداخل اي وزن الحدوة لايتجاوز 200 غرام فقط لانها مفرغة من الداخل ونقوم بطلي النقوش بمادة خشبية لتظهر وكأنها تحفة صمدية مرسلة لك لتضعها في بيتك , وبكن لنا ان نعلقها لك لدينا ونصورها لك ومكان الشجرة التي نعلق الحدوة عليها ومكتوب اسمك على الحدوة مع بعض الامور التي تبق سرا ولاتعطى لاحد .


    كيف يتم شراء المنتج جدوة الحصان او نعل الفرس لجلب الحظ والطاعة العمياء ؟

    المنتج متوفر لمن يقدر قيمته فان كنت تنوي الحصول عليه فماعليك سوى الاتصال المباشر أو عبر الواتس على رقم الدكتور أبو الحارث وتحديد طلبك وهذا في حال توفر الحدوة والوقت للعمل وبعد اتمام الطلب تقوم بتحويل نصف ثمن المنتج لتثبيت طلبك ثم عند وصول المنتج واستخدامه ترسل المبلغ الباقي وهذا لتيسير امرك .

    كم القيمة المادية لهذا المنتج ( حدة الحصان لجلب الحظ ) ؟

    دائما نقول القيمه المادية للمنتج لاتقارن بقيمته المعنوية فعندما تنوي وتتصل وترغب في ان تشتري احد هذه المنتجات فأنك تقدر قيمته المعنوية و العلمية له و الأسعار التي نحددها لك هي قيمة علمية و تكلفة هذا المنتج هو 2000$ دولار أمريكي.

    وبحمد الله كل المنتجات الروحانية التي تصنغ في مركزنا مكفولة باذن الله ونضمن نحن عملها مهما كان طلبك وفي حال حدوث مشكلة ما فأننا نضمن أسترجاع اموالك بعد ان تجرب المنتج لمدة 21 يوم وخلال هذه الفترة معك الخط الساخن على مدار 24 ساعة .

    وللعمل هناك كشف روحاني مجاني يتم لك مع شرائك للمنتج وهو كشف كامل يتم فقط في حال تم طلب العلاج أو في حال شراء منتج فمن حق المشتري أن يطلب الكشف الروحاني بعد عملية الشراء.
    رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنْـزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ
    مواضيع ذات صلة

    #2
    جميلة جدا والله وفوائدها مبهره وعجيبة هنيئا لمن حصل عليها مروحنة من يد الدكتور الغالي ابو الحارث سلمت يمناك أخي ميططرون على المقالة
    وَكم من حاجةٍ كانت كحُلمٍ
    أتاحَ الله أسبابًا فكانت
    تعليق

      #3
      مقال رائع و موضوع ابهرني نظرا لانني لم يسبق لي ان سمعت بان لحدوة الحصان هذه المزايا الكثيرة، بارك الله فيكم شيخنا ميططرون على المقال، و سلمت ايادي من يجعل من الحجر ذهبا، دكتورنا الطيب ابو الحارث.
      اللهم فرج هم كل مهموم
      تعليق

        #4
        احسنت القراءة اختي رهف
        ولو رجعنا الى التاريخ القديم لوجدنا أمور كثيرة كان يستخدمها العرب والشعوب الاخرى لاجل جلب الحظ وطرد النحس
        الكشوفات الروحانية المأجورة سريعة ودقيقة
        تعليق

          #5
          سلمت شيخنا ميططرون و غنمت
          دوما تبهرنا بمقالاتك القيمة جليلة الفائدة
          بارك الله فيك و عليك و دام عطاؤك المتميز
          تعليق

            #6
            الطيف الطيار
            رهف المشاعر
            اشكرك اخي الطيف على قراءة المقال.
            اختي رهف :
            في زيارتي الى حلب وجدت باب القلعة مزرقش بحدوات الحصان وللغرابة كنا نجد هذه الحدوات على ابواب القلاع والمنازل القديمة دون معرفة المقصود وهذا كله يدل على أن الامر متوارث منذ قديم الزمان ومرتبط بالحظ والعكوسات .
            رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنْـزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ
            تعليق

              #7
              ميططرون
              الله يجزاك خير اخي
              لدي استفسار هل العين الزرقاء الذي نجدها كثيرا في تركيا وبعض البلدان من باب دفع العين والحسد لها تأثير ايضا كحذوة الحصان
              ام ان الامر لايعدو من عادات وتقاليد فقط
              وَكم من حاجةٍ كانت كحُلمٍ
              أتاحَ الله أسبابًا فكانت
              تعليق

                #8
                نور المصطفى محمد
                الاخت الغالية على قلوب الجميع نور المصطفى
                حقيقة العين الزرقاء تتبع لحضارة والحدوة تتبع لحضارة لكن الغريب في الامر هو تناقل هذه الأمور وشيوعها في كل البلاد وكما ذكرت العين الزرقاء للعين والحسد وساذكر مقال حول ذلك, وانا قلت واقول للجميع اكتبوا ماتريدون من مقالات مهمة لنحاول افادة الجميع بعون الله فالروحانيات بحر كبير جدا .
                رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنْـزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ
                تعليق

                  #9
                  بارك الله فيك أخى الشيخ ميططرون فالخير مُعلق بنواصى الخيل الى يقوم القيامة وعندما ذُكر الخيل فى القران الكريم وُصف بكلمة (الخير) لانه بالفعل كل ما فيه وله خير
                  تعليق

                    #10
                    شيخنا ميططرون
                    سبحان الله كل بلد و ما يميزه من تقاليد فنرى ان سوريا كانت متعلقة بتعليق حدبات الخيول في ابواب المنازل، و تركيا العين الزرقاء و المغرب ان كنتم تتفقون معي معروفون بحلي على شكل يد مفتوحة و يتوسطها شكل مثل العين (الخميسة) كما نسميها، و هي ايضا تستعمل للحماية من العين و الحسد كما يقال.
                    اللهم فرج هم كل مهموم
                    تعليق

                      #11
                      الشيخ الروحانى المصرى
                      اضافة اكثر من رائعة للمقال فشكرا سيدي
                      الكشوفات الروحانية المأجورة سريعة ودقيقة
                      تعليق

                        #12
                        ميططرون
                        اذكر مرة اخبرني جدي بأن حدوة الحصان من أكثر الأمور التي تجلب الحظ وقد علقها على باب منزلنا مثل الجرس اليدوي
                        الكشوفات الروحانية المأجورة سريعة ودقيقة
                        تعليق

                          #13
                          شمهورش
                          صدقت اخي وصديقي وشيخي ولو لاحظت اغلب ابواب القلاع القديمة فيها هذا الأمر
                          رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنْـزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ
                          تعليق

                            #14
                            وانا فكرت ان اخذ حدوة من بائع العتيق واعلقها على الباب لجلب الحظ ..طلعت الشغلة مو هينة
                            تعليق

                              #15
                              نور الصباح
                              صدقت اختي وكم من تقليد نراه دون ان نشعر بأن له قصة ومنفعة
                              رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنْـزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ
                              تعليق
                              يتصفح هذا الموضوع الآن
                              تقليص

                              الأعضاء المتواجدون الآن 3. الأعضاء 0 والزوار 3.

                              يعمل...
                              X